مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

حاجه ممنوع تعملها البنت قدام زوجها حرام شرعا

حاجه ممنوع تعملها البنت قدام زوجها حرام شرعا 20161023 1645

حاجه ممنوع تعملها البنت قدام زوجها حرام شرعا

حاجه ممنوع تعملها البنت قدام زوجها حرام شرعا 20161023 1645

عنوان غريب وعجيب ..
اذا اقول لكم وبكل صراحه هذا الموضوع من وحي هذا وذاك ..من واقع الحياه ومن نصائح الاكبر سنا ومن تجارب ومواقف جمعتها لكم شخصيا وكم وجدت معاناه امراه من هروب زوجها الى حضن امراه اخرى سواء بطرق شرعيه (زوجه ثانيه ) او غير شرعي (الزنا والعياذ بالله) ..
العجيب في الموضوع ان المراه في قراره نفسها تعرف سر هروب زوجها الى حضن اخرى لا تختلف عنها في شي فهي امراه مثلها الا ان تلك المراه نجحت في معرفه ما يعجب الرجل في المراه فغنت وعزفت على هذا الاساس! والمراه الاخرى في حياه اي رجل ..
قد تكون زوجه ثانيه – عشيقه – حبيبه – صديقه
لهذا ……….كثيرا ما نسمع اي نصيحه توجه لاي امراه او فتاه مقبله على الزواج كوني له زوجه وعشيقه وحبيبته وصديقته ! وطبعا لا اؤيد من يقول كوني مثل امه …….لان الام نموذج لا يتكرر في حياه الرجل مهما حاولت الزوجه ان تفعله للوصول الى هذا النموذج ولكن بالنسبه لي افضل ان استخدم معنى عامليه كالطفل الكبير !
بدون لف ودوران …………..تحدي كل نساء العالم واثبتي لزوجك انه نجح في الاختيار وحظه فلق الصخر !
بدون لف ودوران …………..كوني امراه ………… انثى……حواء …النصف الاخر ….. الجنس الناعم …… لا تنسي ابدا ابدا جسدك فهو ما يميز امراه عن اخرى ولو اننا جميعا من جنس واحد ……ولكن هناك امراه اهملت ……لن اقول نفسها ولن اقول ملابسها ولن اقول زينتها ولكن اقول اهملت جسدها ……ونست او تعلم وقرات ولكنها تناست ان …
سلاح المراه الذي يرعب الرجل ويرهبه هو جسدها , ذلك الكيان الفذ ذو القدره على الاغراء والغوايه , وعلى اثاره اعمق واشد المشاعر في الرجل
ان احد الاجزاء الاكثر حيويه في البيئه العقليه هي فكره من نحن جنسيا. واذا تم تلويث هذه الافكار فان اجزاء حساسه ومهمه من شخصيتنا سوف تقلب. ان الثقافه الاباحيه تخبرنا ان الجنس والحب والالفه هما نفس الشيء. في الاباحيه يمارس الناس الجنس مع ** ان الاباحيه تجعلك تعتقد ان الجنس هو شيء يمكنك الحصول عليه متى اردت في اي مكان، مع اي شخص دون ايه عواقب
لا يمكنك ان تتعلم حقيقه الجنس عن طريق الاباحيه . لان الاباحيه لم توجد لتعلم بل لتبيع. لذلك فان الاباحيه قد تطلق ما تريده من اكاذيب تعتقد انها سوف تجذبك فالاباحيه تطلق الاكاذيب حول الجنس والمراه والزواج وغيرها من الامور، ولذا فايتها الزوجه العفيفه ليس شرطا ان تكوني من رواد المواقع الاباحيه او معرفه ما يجري في ذلك العالم القذر الذي يمارس فيه الجنس كسلوك حيواني كي تبرري لنفسك جهلك بامور الجنس وكي تكوني خبيره في فنون الجنس ..يكفي ان تعرفي سر جسدك وما يجذب زوجك اليك .. كل امراه تعلم ان هذا الطبق من الطعام يعشقه زوجها ولا يذوقه الا من يدها فتفننت فيه حتى اصبحت خبيره فيه ..ولكن الكثير من النساء يجهلن ما يجذب زوجها اليها في الجنس فبقيت حائره تسال هذه وتلك عن سر فراشها وعشق زوجها لها ؟!ونسيت ان الرجال اذواق!.
هل تعلمين ايتها الزوجه ان ملايين الرجال هم مدمنون على الاباحيه في مراحل مختلفه وهذا غير مدهش فلقد انفقت شركات وصناعات الاباحيه بلايين الدولارات لجذب الرجل . ولذا فاعلمي تماما ان كل رجل يتزوج ويفكر بالزواج ليعف نفسه ويغض بصره عن الحرام فكوني له عونا !.
الرجل العفيف الصالح بحاجه اليك ايتها المراه كي تكوني له عشيقه في فراشه وحبيبه في قلبه وصديقه في حزنه

 

  • ألبنت مع زوجها
  • اثارة حلال شرعا
اعلان 3
السابق
حلوى عيد الميلاد
التالي
الزواج من حمار