افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

افضل كريم تفتيح المناطق الحساسه

افضل كريم تفتيح المناطق الحساسه 20161012 1013

افضل كريم تفتيح المناطق الحساسه

افضل كريم تفتيح المناطق الحساسه 20161012 1013

هناك الكثير من النساء اللاتي يعانين من اسمرار المناطق الحساسه ، وفي حين ان الفتاه تعاني من خجل كبير من الموضوع حتى بذكره مع والدتها فان السيده المتزوجه تعاني من مشكله اكبر. نعني بالمناطق الحساسه هنا الابط وبين الرجلين والمنطقه الحساسه والمؤخره . وفي السطور القليله التاليه من قسم العنايه بالجسم سنتحدث عن افضل كريم لتفتيح المناطق الحساسه وانسب الطرق والنصائح اللازمه للتخلص من الاسمرار والاسوداد بهذه المناطق لتتمكنين من ارتداء الملابس المرغوب بها وان تشعري بثقه كامله في نفسك امام زوجك بقراءه السطور القليله ادناه.
1. الاهتمام بالنظافه الشخصيه .
ا) لتفتيح الابط:
يجب ان تعلمي سيدتي بان السبب الاولي في اسمرار منطقه الابط التي تحرمك من ارتداء الملابس الصيفيه هو العرق وانتشار البكتيريا بالمنطقه ، ولهذا السبب ينصح خبراء التجميل والمتخصصين في هذا المجال بضروره العنايه السليمه بالابط التي تتميز بنوعيه الجلد الرقيق بها والذي يتاثر بابسط العوامل مثل استعمال مزيل رائحه عرق غير مناسب او اهمال نزع الشعر الزائد، ولذلك يجب المحافظه علي نزع الشعر الزائد خاصه وان كان غزيرا مع ضروره غسل المنطقه بشكل دوري سواء عند غسل الوجه او الاستحمام.
في نفس الاطار وبخصوص منطقه الابط ينصح الخبراء والمتخصصين لتفتيح المناطق الحساسه بعدم استعمال مزيل عرق يدوم لاكثر من اسبوع واستبداله بمزيل عرق يومي مع تجديده يوميا. كما يجب تجنب استعمال مستحضرات تفتيح البشره الغير مخصصه لهذه المنطقه ، مع ضروره استشاره الطبيب المختص في حاله الاصابه بانسداد المسام او الاصابه بحساسيه او فطريات علي الفور وعدم اهمال الامر.
ب) لتفتيح المنطقه الحساسه وبين الارجل:
هي المشكله الاكبر بالنسبه للفتيات والسيدات علي حد سواء، خاصه للمقبلات علي الزواج. ولذلك يجب التركيز علي نصائح خبراء التجميل والمتخصصين في هذا المجال، الذين ينصحون بضروره تجنب اللجوء الدائم للطريقه التقليديه في ازاله الشعر من المنطقه الحساسه والتي قد تؤدي بدورها الي ترهل المنطقه واصابتها بالتجاعيد المبكره ، وينصح الكثيرين منهم بضروره استشاره الطبيب عن كريم لتفتيح المناطق الحساسه يناسبك مع امكانيه استخدام شفره الحلاقه شرط ان يكون الموس حاد. هذا سيجعل المنطقه اكثر تماسكا وامتلاء وبالتالي تكون اكثر اثاره لزوجك وتمنحك ثقه عاليه بالنفس، وهنا ايضا يمكن اللجوء لماكينات ازاله الشعر الحديثه شرط استخدام الشفره الخاصه بالمنطقه الحساسه .
ج) لتفتيح المؤخره :
المؤخره هي منطقه حساسه ايضا، بل وتحتاج لتكثيف العنايه بها. ومن بين اهم مشاكل هذه المنطقه صعوبه ازاله الشعر بها. ولذلك ننصحك باستخدام كريم مزيل للشعر مع ضروره وضع قطنه مبلله علي الفتحه الداخليه حتى لا يؤذيها الكريم. فهذا يحارب الاسمرار، في حين انه يجب غسل المنطقه بجل استحمام والذي يعمل بدوره علي ازاله الحبوب وجفافها. كما يجب الاهتمام المنتظم بفركها باستخدام ليفه طبيعيه خشنه حتى تصبح ناعمه وطريه .
2. التخلص من الاسمرار.
ينبغي تطبيق وصفه واحده من المذكوره ادناه والاستمرار عليها لمده اسبوع للحصول علي النتيجه المطلوبه وعدم الاستعجال في الحصول علي النتيجه فهذا امر طبيعي.

السابق
الشعير ومرض السكري
التالي
احدث تكنولوجيا الاطفال 2024