مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

افضل معجون اسنان للتبيض

افضل معجون اسنان للتبيض 20161023 1946

افضل معجون اسنان للتبيض

افضل معجون اسنان للتبيض 20161023 1946

يعتبر العثور علي افضل معجون لتبييض الاسنان امر صعب ومحير بعض الشيء، خاصه لغير المتخصصين. بل ربما تندهش اذا علمت بان الامر يعد معقدا للمتخصصين ايضا، ولا توجد لديهم اجابه سريعه وافيه لهذا السؤال عندما يطرحه احد الوافدين علي العياده .

لا يتوقف اختيار افضل معجون للاسنان فقط علي جمال الاسنان او حمياتها من التسوس او التخلص من الامها فقط، بل يجب الاخذ في الاعتبار حفاظ المعجون علي الحفاظ علي لثه صحيه بدون مشاكل. كما يجب الاخذ في الاعتبار ايضا تجميل الاسنان وتبييضها، وفي الوقت نفسه يجب الا يؤثر المعجون سلبا علي صحه الاسنان واللثه والفم بشكل عام. وجميع هذه النقاط تجعل من الاجابه علي السؤال امر معقد للغايه .

اعلان 3

ويختلف اختيار معجون الاسنان المناسب من شخص لاخر حسب احتياج الشخص واحتياج اسنانه، وصحه اللثه والفم ومدي حساسيته وعوامل اخري كثيره . لكن في جميع الاحوال معجون الاسنان هو عباره عن ماده كيميائيه تستخدم لتنظيف الاسنان بالفرشاه، وتجدر الاشاره هنا الي ان اول معجون اسنان تم صنعه كان في مصر في القرن الرابع الميلادي، لكنه لم يكن بالشكل المتعارف عليه، بل كان مجرد محاوله وبذره في الوقت نفسه لصناعه معاجين الاسنان العديده والمتوافره اليوم بالصيدليات ومحلات مستحضرات التجميل. وكان الخليط المذكور عباره عن ملح مطحون واوراق النعناع والفلفل وزهور السوسن. وبعد ذلك قام زرياب في القرن التاسع بعمل اول معجون اسنان كما هو متعارف عليه في ايامنا هذه. وبالرغم من ذلك لا تعرف حتى الان مكونات هذا الخليط بالرغم من توفيره للوظيفه والطعم المرغوب بهما.

علي كل حال لم ينتشر معجون الاسنان سوي في القرن التاسع عشر بل انه في بدايه هذا القرن كان الناس يستعملون الفرشاه والماء فقط لتفريش الاسنان ومن ثم بدات معاجين الاسنان في الانتشار.

  • افضل معجون اسنان لتبيض
  • معجون الأسنان للتبيض
السابق
اكل الكوسا في الحلم
التالي
صور ورد مكتوب عليها روعة