افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

اساسيات المكياج للبشرة الدهنية

اساسيات المكياج للبشرة الدهنية 20161012 70

اساسيات المكياج للبشره الدهنيه

اساسيات المكياج للبشرة الدهنية 20161012 70

لا شك ان هناك معايير عده لاختيارك لكريم الاساس، لا تنحصر بالماركه التي تثقين بها وتفضلينها اكثر او باللون الذي ترينه يتطابق مع بشرتك. فاحيانا افضل كريمات الاساس واكثرها نجاحا بامكانها ان تكون كارثيه على اطلالتك. لذلك، قبل القيام بايه خطوه لشراء كريم الاساس، تاكدي من انه مناسب لنوع بشرتك، فان كانت دهنيه اليك المعايير التاليه التي يجب ان تتنبهي اليها:

– احرصي دائما على اختيار تركيبه خاليه من الزيوت، فمن المفضل في هذه الحاله اختيار اساس بتركيبه سائله مائله الى البودره مع نهايه ماتيه وذلك لقدرتها على التحكم بلمعان البشره المزعج الناتج عن البشره الدهنيه .

اعلان 3

– ان كنت من صاحبات البشره المختلطه المائله الى الدهنيه عند منطقه الجبين والانف، اختاري تركيبه تجمع بين البودره والكريم.

– تجنبي اختيار كريم اساس سميك لانه وبالاضافه الى المظهر الدهني يتسبب بانسداد مسام البشره وظهور الرؤوس السوداء.

– بما ان معظم المكياج الذي يتم تطبيقه على البشره الدهنيه يدكن لونه مع الوقت خلال النهار، اختاري درجه لون افتح بقليل من لون بشرتك.

– كذلك، اعتمدي للبشره الدهنيه البلاش البودره واعتمدي تماما عن التركيبات السائله والكريميه .

– عند تطبيق كريم الاساس، لا تضعيه مباشره على بشرتك، بل اسبقيه بكريم اساس اولي فاتح Primer. هذا سيتيح لمكياجك ان يدوم لوقت افضل وان تتفادي مظهرا دهنيا لماعا.

– اعتمدي الاسفنجه لتطبيق الاساس واخفاء العيوب ولكن لا تكثري في تسميك الطبقات للمحافظه على الاطلاله الطبيعيه . لا تكتفي بذلك واعتمدي البودره المضغوطه والتي تساهم كذلك في امتصاص فائض الزيوت من البشره .

  • اساسيات المكياج للبشرة الدهنية
السابق
ترتيب اغراض المطبخ بالصور
التالي
طريقة تحضير شربة