مواضيع عامة مفيدة جميلة بالصور

تساقط الشعر عند البنات وعلاجه

تساقط الشعر عند البنات وعلاجه 20161024 1952

تساقط الشعر عند البنات وعلاجه

 

تساقط الشعر عند البنات وعلاجه 20161024 1952

السبب الاول لتساقط الشعر: الهرمونات
السبب الاول لتساقط الشعر يمكن ان يكون الهرمونات. الهرمونات غالبا تكون السبب في تساقط الشعر للنساء الحوامل اللواتي انجبن للتو ، حيث يحدث هناك بعض الخلل في مستويات الهرمونات يؤدي الى تساقط الشعر. ولكن في غالب الاحيان تحل هذه المشكله تلقائيا خلال سته الى سبعه اشهر بعد الولاده ، حيث ينبغي ان العمليات الهرمونيه في الجسم تكون قد توازنت وينبغي للشعر ان يتوقف عن التساقط بكميات كبيره ، حيث لا يكون هناك داعي للعلاج في هذه الحاله .

السبب الثاني لتساقط الشعر: التغذيه السيئه ونقص الفيتامينات
يمكن لنقص الفيتامينات وسوء التغذيه ان يسبب تساقط الشعر. يجب عليك التاكد من انك تتناولين جميع الفيتامينات التي تحتاجين اليها لتاديه نشاطاتك اليوميه بشكل ممتاز وللحفاظ على جمالك وصحه شعرك ومنع تساقط الشعر. اذا كنت ترغبين في الحصول على شعر جميل يجب عليك الانتباه الى الاشياء التي تتناولينها. وبشكل عام انت بحاجه الى هذه الفيتامينات ا ، ب ، ج ، ب6 بشكل اساسي ، ويمكنك ان تجديها في انواع متعدده من الاغذيه مثل: البرتقال والمانجو ، والبازلاء ، والبابايا والموز وغيرها الكثير من الخضراوات الخضراء الطازجه والفواكه.
الحميه الغذائيه او الرجيم بصفه عامه ، ليس كلها ولكن معظمها ، عباره عن وجبات غذائيه غير كامله ، وهذه القضيه خطيره جدا وشائعه . حيث انه خلال الحميه لا يتلقى الجسم كميه الحديد اللازمه ، وهذا يمكن ان يؤدي الى تساقط الشعر. لذلك تاكدي من ان الحميه الغذائيه التي ترغبين باتباعها توفر لك كامل العناصر الغذائيه حتى تتجنبي تساقط الشعر.

اعلان 3

السبب الثالث لتساقط الشعر: التوتر و الاجهاد
التوتر هو على الارجح السبب الاكثر شيوعا الذي يسبب تساقط الشعر. شعرك يبدا في التساقط بعد شهرين الى ثلاثه اشهر من التوتر العالي وذلك بسبب عدم استقرار التوازن الهرموني في الجسم. حاولي تجنب التوتر وعلاج سببه الاساسي لمنع وعلاج

السابق
صورة لاجمل بنت
التالي
فساتين نجوى كرم