افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

افضل شركة مصنعة للميكروويف

افضل شركة مصنعة للميكروويف 20161012 1652

افضل شركه مصنعه للميكروويف

افضل شركة مصنعة للميكروويف 20161012 1652افضل شركة مصنعة للميكروويف 20161012 1653

شركه شارب اليابانيه هي شركه متعدده الجنسيات التي تقوم بتصميم وتصنيع المنتجات الالكترونيه ، مقرها في ابينوكو ، اوساكا ، اليابان ، وشارب يعملون في جميع انحاء 55580 دوله في العالم اعتبارا من يونيو 2024 ، تاسست الشركه في سبتمبر 1912 و تاخذ اسمها من احد الاختراعات الاولى لمؤسسها ، وهو قلم رصاص ميكانيكي شارب ، والتي اخترعت بواسطه هاياكاوا في عام 1915 ، شركه شارب هي خامس اكبر الشركات المصنعه للتلفزيون في العالم ، بعد سامسونج ، ال جي ، سوني ، و باناسونيك .

منذ عام 2000 وقد استثمرت شارب بكثافه في مصانع لوحات LCD ، الجيل LCD 10 مصنعا فقط على العالم والانسب لانتاج 60 بوصه او اكبر اللوحات . ومع ذلك ، فان الازمه الماليه لعام 2008 والين القوي خفض بشكل كبير الطلب العالمي على شاشات الكريستال السائل اليابانيه ، وعلاوه على ذلك ، تم الانتهاء من التحول الى البث التلفزيوني الرقمي تقريبا في اليابان بحلول منتصف عام 2024 ، فيما اصدرت الحكومه اليابانيه كوبونات لاجهزه التلفزيون الرقميه ، وجرى تشجيع المستهلكين على شراء اجهزه التلفزيون الرقميه وحتى مارس 2024 . اثر هذا على سوق التلفزيون LCD اليابانيه ، والحد منها تقريبا بمقدار النصف من عام 2024 ، كل تلك الاحداث ضربت بقوه الاعمال LCD شارب ، ونتيجه لذلك عانى المصنع ساكاي LCD من معدل التشغيل المنخفض جدا حتى خريف 2024 .

اعلان 3

كان عام 2024 الذكرى 100 لشارب ولكنها اعلنت اسوا سجل مالي في تاريخ الشركه ، مع خساره 376 مليار ين (4.7 مليار دولار) في ابريل 2024 ، وفي سبتمبر ، اعلنت شارب خفض الوظائف واسعه النطاق .

منتجات شركه شارب :
التكنولوجيات والمنتجات الاساسيه وتشمل : شاشات LCD ، الالواح الشمسيه ، الهواتف النقاله ، اجهزه سمعيه وبصريه والترفيه ، و عرض الفيديو ، اجهزه الطباعه متعدده الوظائف ، وافران الميكروويف ، ومكيفات الهواء ، الات تسجيل النقد ، CMOS و اجهزه الاستشعار ، و ذاكره فلاش .
شارب تقوم بتصنيع المنتجات الالكترونيه الاستهلاكيه ، بما في ذلك تلفزيون LCD ، وتباع تحت العلامه التجاريه اكوس ، و الهواتف النقاله ، وافران الميكروويف ، السينما المنزليه ، وانظمه الصوت ، وتنقيه الهواء ، نظم والات الفاكس و الالات الحاسبه .
لسوق العمل ، وشارب تنتج ايضا اجهزه العرض و الشاشات ومجموعه متنوعه من الات تصوير و طابعات الليزر ، بالاضافه الى تسجيل النقد الالكترونيه .

يمكنك الاطلاع على مقالات منوعه من خلال :
شركه سعودي اوجيه المحدوده … مركز البناء للمشاريع المرموقه
شركه ياسرف … شركه ينبع ارامكو سينوبك للتكرير
شركه ابوظبي الوطنيه للطاقه … احد الشركات الرائده في ابوظبي

السابق
عجينة الحمص للريجيم
التالي
اكلات منوعة لرمضان