افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

البنات في العيد

البنات في العيد 20161012 2514-Jpg

نطمح، نحن المراهقات، الى تحقيق الاطلاله الناجحه خاصه في الاعياد، بما اننا رمز الموضه المتحرره والجديده .

وانا هنا دائما لاقدم لكن يا صديقاتي كل جديد في عالم الموضه والصيحات. وفي عمليه بحثي عن اطلالات العيد الخاصه بنا، صادفت 3 انواع ازياء، عصريه جدا. يمكنكن اختيار الذي يعكس اسلوبكن ويعبر عن شخصيتكن اكثر.

البنات في العيد 20161012 2514

اطلاله العيد للبنات بالصور

لوك البنات العصري للعيد مختار من اجمل الصيحات

البنات في العيد 20161012 2515

موضه القميص على شكل فستان

موضه ال Shirt Dress لاسلوب المراهقه العفويه من اكثر الصيحات رواجا اليوم، والتي تليق حتما باطلاله المراهقات، هي موضه القميص على شكل فستان. انصحكن باعتمادها لانها مريحه جدا ويمكن تنسيقها مع الكعب العالي والاكسسوارات البارزه على حد سواء. تميزكن هذه الاطلاله ، لانها الانسب لاطلاله البنات الرياضيات واللواتي يعتمدن على اسلوب الشارع المريح والعفوي حتى في الاعياد والمناسبات.

 

 

البنات في العيد 20161012 2516

الجينز ال Flared

موضه ال Flared Jeans لاسلوب المراهقه الكلاسيكيه تتميز هذه الصيحه ، اي السروال الجينز الواسع الارجل، بتعبيرها اصدق تعبير عن اسلوب البنات، لانها تترافق والاكسسوارات الخاصه بالمراهقات. فنحن بطبيعه الحال نميل الى الاساور والاقراط كبيره الحجم باسلوب الغجريات، وهذا الستايل يتماشى مع ال Flared Jeans. ولتكتمل الاطلاله ، انصحكن بانتعال الكعب المسطح العالي، لان الارجل الواسعه للجينز تحتاج لان تظهر في شكل انيق.

 

البنات في العيد 20161012 2517

موضه البروش

 

موضه ال Pin لاسلوب المراهقه الجريئه انها الصيحه التي ترتكز على البروش بالاشكال العصريه والالوان الملفته لتزيين قمصان البنات. تليق بكن هذه الصيحه ، نظرا لاعتمادكن على القمصان ذات اللون الواحد. كما يمكن وضع البروش على جاكيت الجلد او على الجينز. ليكن اختياركن عصريا! اذ تتوفر ال Pins بالجمل والكلمات التي نستعملها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي نتداولها في احدايثنا.

السابق
الكلمات الاساسية للتجديد
التالي
طريقة عمل عجينة سيراميك