افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

طريقة نزع الشعر من الظهر

طريقة نزع الشعر من الظهر 670Px Get Rid Of Back Hair Step 8

طريقه نزع الشعر من الظهر

هل تعاني من مشكله شعر الظهر الزائد الغير مرغوب منه ؟ ايا كان السبب وراء عدم رغبتك في وجوده فعموما انت تريد ان تحصل علي ظهر انيق و جميل و جذاب . لا تقلق ، فانت اصبح لديك الكثير من الخيارات للتخلص من شعر الظهر في المنزل دون الحاجه الي انقاق المزيد من الاموال علي العلاجات المكلفه لذلك قم بقراه هذا المقال لكي تحصل علي ظهر اكثر اناقه و اكثر نعومه .

خطوات التخلص من شعر الظهر عند الرجال : الطريقه من 1 – 4 استخدام اله حلاقه الظهر : اذا كنت تريد ان تكون قادر علي التخلص من شعر الظهر بدون مساعده المختصين . فان افضل طريقه هي استخدام ماكينه حلاقه الظهر . و هذه الماكينه من ماكينات الحلاقه الكهربائيه و تسمح لك بحلق شعر الظهر و ذلك لان لها اذرع طويله تسمح لها بالتحرك علي ظهرك . تجهيز ظهرك ، حاول ان تبقي ظهرك نظيف و جافه و ذلك اذا كنت تريد استخدام ماكينه الحلاقه الكهربائيه او بقاء ظهرك رطب و اضافه كريم الحلاقه اذا كنت تريد استخدام الشفره القياسيه . البحث عن المكان المناسب .و يجب ان يحتوي الحمام علي مراه كبيره لكي تري ظهرك جيدا . باستخدام يد واحده ، قم بالاستمرار بوضع ماكينه الحلاقه علي الظهر ، و اليد الاخري قم باستخدام المراه امامك لكي تكون قادر علي مشاهده ظهرك جيدا .

اعلان 3

قم بالبدء بحلق اعلي الظهر، ثم تمديد زراعيك بالكامل لكي تتحرك ماكينه الحلاقه . ورفع ذراعك حتي تصل فوق راسك و حلق الشعر حتي تصل الي كتفيك . حلق اسفل الظهر ثم ثني اله الحلاقه بزاويه و ذلك للوصول الي شعر اسفل الظهر من الجانب . قم باستخدام المراه لتاكد من انك لم تفوت اي بقع .

الطريقه من 2- 4 استخدام مساعد عند الحلاقه : سوف تحتاج الي استخدام هذه الطريقه اذا لم تتكمن من قيامك بالحلاقه بنفسك التاكد من انك قمت بحلق جميع الشعر الموجود . تقليم شعر الظهر بمقص الحلاقه و ذلك اذا لم تكن قمت بحلاقته من قبل . و ذلك لضمان الحصول علي افضل نتائج .قم باستخدام المقص و المشط ثم غسل الشعر للتخلص من الشعر المفقود . التقشير : قد تحتاج الي تقشير الظهر و ذلك باستخدام الماء الدافئ و كريم التقشير . و ذلك لكي تتخلص من خلايا الجلد الميته ، و تقليل فرصه نمو الشعر مره اخري .. تطبيق كريم الحلاقه او الجل :قد تحتاج الي تغطيه ظهرك بطبقه خفيفه من كريم الحلاقه لكي تؤدي الي جلد رطب . اخبر المساعده بان يحلق في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر ، لمنع نمو الشعر مره اخري . تجفيف الظهر جيدا بمنشفه و برفق . تطبيق محلول نسكينيد في جميع انحاء الظهر .

طريقه من 3 – 4 استخدام كريم ازاله الشعر : يمكنك استخدام كريم ازاله الشعر للرجال المفضل لديك . حتي انه يمكنك استعماله عند حلاقه الذقن ليساعدك في الحصول علي ذقن ناعمه بدون اي شعر . تطبيق القليل من كريم ازاله الشعر علي يديك او فرشاه ذات مقبض طويل . قم بتوزيع الكريم بالتساوي علي ظهرك و تاكد من تغطيته لشعر ظهرك بالكامل و لا تقم بتدليك الجلد . قم بغسل يديك بعد تطبيق الكريم . اتبع الارشادات الموجوده علي ظهر المنتج و ذلك لتحديد المده التي يجب ان يبقي فيها الكريم علي الشعر . بعد ذلك باستخدام قطعه قماش مبلله او منشفه قم بمسح منطقه صغيره من الجلد و اذا لم يكن الشعر يتم ازالته بسهوله ، لا تستكمل المسح ، قم بتركه بضع دقائق اخري . ازاله الشعر ، عندما يصبح ازاله الشعر بسهوله بعد مرور الدقائق اللازمه ، قم باستخدام قطعه قماش مبلله . غسل الظهر بالماء الدافئ داخل الحمام .

الطريقه 4 – 4 ازاله الشعر بالشمع : علي الرغم من ان هذه التقنيه هي الاكثر الما . فهي من اهم الطرق التي تعطي نتائج طويله المدي . و يفضل طلب المساعده من صديق او احمد من اقاربك . لمساعدتك لانه لا يمكنك القيام بها بنفسك . قم بشراء مجموعه ازال الشعر من المتجر . فهناك الكثير من الاصناف المتاحه . و لكن هناك مجموعات ازاله الشعر الساخنه و ذلك لتعطي نتائج مثاليه و تغطي الشعر باكمله . غسل ظهرك بالصابون و الماء . حتي يتم تثبيت الشمع جيدا . يجب ان يكون ظهرك خالي من العرق و الزيوت .

تجفيف الظهر جيدا . تقليم الشعر الطويل و ترك الشعر بمسافه ربع بوصه لضمان تمسك الشمع بالشعر . ازاله شريط الشمع بعكس اتجاه نمو الشعر و السحب بهدوء لتقليل الالم . تكرار عمليه شرائط الشمع لازاله الشعر حتي تستطيع تغطيه شعر الظهر كله . ثم غسل الظهر مره اخري بالصابون المضاد للبكتريا لتقليل خطر العدوي .

اشياء ستحتاج اليها : مراه صغيره . ماكينه حلاقه كهربائيه . كريم / جل حلاقه . غسول نسكينيد . مقص . كريم ازاله الشعر . منشفه . استخدام شرائط الشمع . استخدام شفره الحلاقه . نصائح : يفضل استخدام شفره حلاقه جيده للحصول علي افضل نتائج عند الحلاقه . استخدام كريم ازاله شعر جيده و ذلك لمنع الاصابه بالطفح الجلدي . يمكنك استعمال مخدر عند استخدام شرائط الشمع لازاله الشعر . تنبيه : بالنسبه للنساء قد يعانوا من افراط نمو شعر الظهر ، يجب استشاره الطبيب قبل الخضوع لاي علاج . قبل استخدام اي منتجات كيميائيه لازاله الشعر ، يجب اختبارها علي جزء صغير من الجلد لتاكد من عدم وجود اي رد فعل سلبي عليك . لا تستخدم الماكينه الكهربائيه في الحمام . لا تحتفظ ببقاء كريم ازاله الشعر زياده عن المده المحدد لكل منتج .

 

 

  • ازالة شعر الظهر للنساء
  • كيفية ازالة شعر الظهر للنساء
  • ازالة شعر الظهر
  • شعر الظهر
  • شعر الظهر عند النساء
السابق
ظاهرة الاجنة المنغوليين _ متلازمة داون
التالي
سلطة بالمايونيز مع الذرة