افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

جربت علاجات كثيره بس هذه غير ونتيجه وهميه , طريقة علاج الكلف بعد الولادة

جربت علاجات كثيره بس هذه غير ونتيجه وهميه -طريقة علاج الكلف بعد الولادة 20161013 567

طريقه علاج الكلف بعد الولاده

جربت علاجات كثيره بس هذه غير ونتيجه وهميه -طريقة علاج الكلف بعد الولادة 20161013 567

3 خلطات طبيعيه لعلاج كلف الحمل

تعاني المراه الحامل الكثير من التغييرات الجسديه والنفسيه خلال الحمل. حيث يعتبر كلف الحمل من المشاكل الجماليه التي تتعرض لها الحامل، الامر الذي يسبب لها الازعاج. لكي تتخلصي من هذه المشكله تعرفي مع “عائلتي” الى طرق العلاج الكفيله بالتخلص من الكلف! يحدث الكلف بنسبه كبيره خلال الحمل اذ يظهر على شكل بقع داكنه على الجسم، وخصوصا منطقه الوجه والعنق وقد تمتد الى منطقه الصدر. حيث تعتبر النساء ذوات البشره الداكنه اكثر عرضه له من ذوات البشره البيضاء. اما السبب الرئيسي لظهور الكلف يكمن في التغيرات الهرمونيه التي تحدث في الجسم اثناء الحمل. كما ان التعرض لاشعه الشمس يؤدي الى تفاقم هذه المشكله بشكل كبير، ولذلك تنصح النساء الحوامل، خصوصا في النصف الثاني من الحمل، بتجنب التعرض لاشعه الشمس قدر الامكان.

اعلان 3

5 وصفات طبيعيه لعلاج تشققات الحمل!

لا تقلقي من هذه المشكله لانها سرعان ما تزول بعد الولاده ، لكن اذا كنت ترغبين بحلول سريعه وفوريه نقدم اليك مجموعه من الخلطات الطبيعيه التي تخلصك من الكلف بشكل مذهل!

خلطه الفول السوداني:

اخلطي مقدار ملعقه كبيره من العسل الطبيعي مع ملعقتين من الفول السوداني المطحون، من ثم ضعي الخليط على وجهك لمده 20 دقيقه ، وبعدها يغسل بالماء الفاتر.

خلطه الحلبه :

اخلطي ملعقه من الحلبه مع 3 ملاعق من الماء البارد وملعقه جليسرين سائل، وملعقه دقيق الارز. بعد الحصول على مزيج متماسك ضعي الخلطه على وجهك مع التدليك بشكل دائري، وبعدها اغسلي وجهك بماء دافئ ثم بارد.

  • علاج الكلف بعد الولادة
  • علاج كلف الحمل بعد الولادة
  • علاج كلف الوجه بعد الولاده
السابق
اجمل صور الرسم بالقلم الرصاص
التالي
اجمل صور اقمصة بالحجاب