افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

اريد اكلة سريعة وسهلة

اريد اكلة سريعة وسهلة 20161013 618

اريد اكله سريعه وسهله

اريد اكلة سريعة وسهلة 20161013 618

الوجبات السريعه المشبعه بالدهون تؤثر على وزنك ونشاطك وتصيبك بالخمول، لهذا حرصنا ان نوفر لك عده وجبات يجب الا تخلو من ثلاجتك حتي لا تلجاي الي الاطعمه السريعه .

الدجاج البانيه وشرائح السالمون والبفتيك.

اعلان 3

يمكنك تجميد الدجاج بنفسك وخليه من العظام للبقاء في الفريزر للحاجه ويمكنك شراء الدجاج المجمد الجاهز المتوفر في السوبر ماركت، البانيه وجبه سريعه التحضير لذيذه المذاق تصلح سندويتشات او مع الارز والمكرونه كذلك شرائح البفتيك، لحم الاستيك الشهي، ولا تنسي شرائح السلمون اللذيذه ، فالدجاج يحتوي علي نسبه عاليه من البروتين، والسلمون يحتوي علي اوميجا 3.

البيض والفطائر النصف مطهيه

البيض رخيص في السعر، سريع التحضير باكثر من طريقه للافطار والعشاء. كذلك الفطائر نصف المطهيه ، عجائن الباف باستري، السمبوسك والقطايف.

الخضروات المجمده :

اختاري انواع مليئه بالبروتين مثل القرنبيط والسبانخ والبازلاء، يمكن طهيه على البخار او تحضير شوربه خضار لذيذه مليئه بالبروتين والالياف المفيده لجسمك.

المكرونه السريعه :

المكرونه بانواعها من الاكلات سهله التحضير كما انها لذيذه ومفيده للجسم، لكن احترسي فالاكثار من تناول النشويات قد يتسبب في زياده وزنك.

نصيحه

لا تجعلي شبح الاطعمه السريعه يتسلل اليك، فبالرغم من ان الاكلات السريعه تبدو شهيه للغايه الا انها كتله هائله من الدهون والسعرات الحراريه تهدد رشاقتك.

السابق
المخ المبخر بالطريقة المغربية
التالي
طريقة سهلة لعمل الكوكيز بالشوكولا