افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

اسهل طريقة لتخسيس الوجه

اسهل طريقة لتخسيس الوجه 20161013 1268

اسهل طريقه لتخسيس الوجه

اسهل طريقة لتخسيس الوجه 20161013 1268

الوجه هو مؤشر تحديد صحه وحاله جسم الانسان، بل وعلي حاله الانسان النفسيه والمعنويه . واول علامات زياده او انخفاض وزن الجسم تظهر علي الوجه. لذلك يسعي الجميع لظهور وجوههم بالصوره المثلي والذي هو بمثابه الهويه كل انسان وسببا رئيسيا في تكوين الانطباع الاول لاي انسان. وتشتكي بعض الفتيات والنساء من زياده الدهون في الوجه، وترغب كل منهن في تنحيف الوجه دون اللجوء للجراحه . ولهذا السبب قدمنا لكم اهم تمارين تنحيف الوجه التي قد تساعد بشكل كبير في تخسيس الوجه وظهوره بالشكل المطلوب، ويفضل ان يكون ذلك في ظل نظام غذائي صحي قليل الدهون. وهي عباره عن تمارين بسيطه وسهله للغايه ومضحكه بعض الشيء وهي:
التمرين الاول
يعد التمرين الاول لتنحيف الوجه هو الابتسامه ، حيث ان للابتسامه قدره عاليه علي حرق دهون الوجه وشده ليظهر بشكل متناسق ورشيق. وسواء كانت ابتسامه بشفتين مغلقتين او ابتسامه عريضه تكشف عن الاسنان، فقط ابتسمي كلما تذكرتي ذلك :) ويمكن ان يساعدك الهاتف او الكمبيوتر علي تذكر ذلك من خلال خلفيه او نص تذكيري. فلا تعلمين كم من اناس سيقعون في حب ابتسامتك وسيبتسمون لمجرد رؤيتك تبتسمين.
التمرين الثاني
مع طبق الشفتين، ابتسمي ابتسامه عريضه بقدر المستطاع، وكانك تحاولين لمس اذنيك بنهايتي الفم مع الحفاظ علي هذا الوضع لمده 5 ثوان فقط. هذا التمرين هام جدا لحرق دهون الخدين. وينصح بتكرار التمرين بعدد 5 مرات ايضا.
التمرين الثالث
ويسمي ايضا بتمرين العلكه (اللبان) حيث هذا التمرين هو عباره عن القيام بمضغ علكه لمده ساعه يوميا. وذلك لفوائد العلكه الرائعه في تمرين عضلات الفك والوجه وتنحيف الوجه والخدين بوجه عام. كما ان لها تاثير ممتاز علي تحديد حافه الفك.

التمرين الرابع
حاولي ان تلامس شفتك العليا انفك مع الحرص علي رفع نهايتي الشفتين حتى يلامس خديك الجفنين السفليين والحفاظ علي هذا الوضع لمده 5 ثوان. وينصح ايضا بممارسه التمرين لخمسه مرات. لكن ينصح ايضا بممارسته في مكان امن بعيد عن البشر لتفادي التعليقات :D.
التمرين الخامس
يسمي ايضا بتمرين القبله ، حيث يتوجب عليك في هذا التمرين ان تغلقي شفتيك وتمديهما الي الامام وكانك تقدمين قبله .
التمرين السادس
في هذا التمرين قومي بغلق فمك ومن ثم نفخ الخد الايسر لمده 10 ثوان ثم يمارس نفس التمرين علي الخد الايمن، ويكرر التمرين بعدد 6 مرات علي كل جانب.
وفي النهايه ينصح لكل من يرغب في تنحيف الوجه بشرب المياه بعدد 8 اكواب يوميا، حيث ثبت علميا ان انتفاخ الوجه قد يكون عائدا الي رد فعل من الجسم بسبب نقص المياه. كما ينصح ايضا بالتقليل من استخدام الملح في الطعام، حيث يحفز الجسم علي الاحتفاظ بالماء ولان الوجه يحتفظ بالكثير من المياه فهذا قد يكون سببا اخر لزياده الدهون في الوجه.

اعلان 3

 

السابق
كيفية وضع ال اي لينر بالصور
التالي
طريقة عمل اكلات مقلية