افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

حمام بخار للوجه

حمام بخار للوجه 20161013 1510

حمام بخار للوجه

 

حمام بخار للوجه 20161013 1510

 

معالجه البثور امر قد يتطلب بعض المساعده من المختصين لتحضير بعض العلاجات الطبيعيه مع حمام البخار المنزلي. اولئك الذين يرغبون في تنظيف مسام البشره من الاتربه وغيرها من العوامل الضاره ، يجب عليهم الاهتمام بتدليل البشره مع بعض العلاجات الطبيعيه المغذيه التي تحافظ على صحه البشره . استخدمي بعض المكونات العشبيه للحفاظ على نقاء ونضاره البشره والتخلص من البقع بشطل طبيعي خلال فصول السنه المختلفه .

الخلطات الطبيعيه وماسكات البشره ليست العلاج الوحيد لتنظيف البشره والتخلص من البثور ومشكلات البشره الشائعه . يمكنك ايضا تجربه بعض العلاجات العشبيه مع حمام البخار لعلاج حب الشباب، فهي من افضل الوسائل الطبيعيه لتنظيف مسام البشره والتخلص من العوامل الضاره كالتلوث وترسبات المواد الكيماويه الناتجه من استخدام منتجات العنايه بالبشره والمكياج.

اعلان 3

تلك الوصفات الطبيعيه التي سنقدمها اليكم اليوم هي وصفات طبيعيه مجربه بواسطه خبراء الجلد وينصح بها بشده لمن يعانون من الحساسيه تجاه استخدام منتجات العنايه بالبشره التي تحتوي على بعض الكيماويات، فتعطي نتائج رائعه واكيده .
حضري بنفسك حمام بخار منزلي لتهدئه البشره من خلال استخدام وعاء كبير مع اضافه 4-5 اكواب من الماء الساخن مع بعض الاعشاب او الزيوت العطريه . يغطى الوعاء جيدا ويترك لمده 5-10 دقائق. بعد ذلك، قومي بتغطيه راسك باستخدام فوطه وعرضيها للبخار المتصاعد من الماء المغلي مع الاعشاب لمده 8-10 دقائق، ثم امسحي وجهك جيدا باستخدام فوطه نظيفه .
اليك بعض الاعشاب المفيده كي تستخدميها لتحضير حمام البخار المنزلي بنفسك.

الزعتر

اضيفي 3 ملاعق صغيره من الزعتر للماء المغلي او 2 ملعقه صغيره من زيت الزعتر، ثم عرضي وجهك للبخار لمده 8-10 دقائق. فيعمل ذلك على تفتيح مسام البشره ، مما يسهل ازاله الرؤوس السوداء. كما يحتوي الزعتر على بعض المكونات الحيويه التي تساعد على مكافحه البكتيريا المسببه لحب الشباب بشكل فعال. فيعمل ايضا على تهدئه التهابات البشره وتهيجاتها.
شرائح الليمون واوراق النعناع

حضري حمام بخار منزلي لترطيب وحمايه بشرتك من خلال اضافه 3-4 شرائح من الليمون مع 4-5 اوراق من النعناع للماء الساخن. وعرضي وجهك للبخار لمده 6 دقائق، مع تغطيه الراس جيدا باستخدام فوطه نظيفه . بعد ذلك، قومي بمسح وجهك جيدا بفوطه جافه ، فيساعد ذلك على تنظيف مسام البشره بصوره طبيعيه .
الروزماري مع العسل والليمون

اخلطي 2-3 ملاعق صغيره من زيت الروزماري العطري، شريحتان من الليمون جيدا مع ملعقه صغيره من العسل. ثم يضاف الخليط الى 3-4 اكواب من الماء الساخن وغطيه جيدا. بعد ذلك، قومي بتنظيف مسام بشرتك جيدا بتعريضها للبخار الناتج، بعد ذلك امسحي بشرتك جيدا باستخدام قطعه قماش او منشفه نظيفه . استخدمي تلك الخلطه وحمام البخار مرتين اسبوعيا كي تتغلبي على مشكله البثور وحب الشباب.
البابونج، بذور الشمر وبتلات الورد

حضري حمام بخار رائع مع بعض المكونات الطبيعيه . ما عليك الا اضافه 4 ملاعق صغيره من البابونج المجفف، 2 ملعقه صغيره من بذور الشمر، مع 4-5 بتلات من الورد لوعاء كبير. ثم يضاف الماء الساخن، ويغطى الوعاء لمده 10 دقائق. ثم يعرض الوجه للبخار الناتج مع تغطيه الراس لمده 10 دقائق. واخيرا، تمسح بشره الوجه باستخدام منشفه نظيفه . مع تكرار تلك الوصفه الطبيعيه مره واحده اسبوعيا، فستلاحظين بنفسك بشره صحيه اكثر نضاره وخاليه من العيوب.

السابق
صور مطابخ عصرية انيقة
التالي
صور استيكرات حوائط