افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

تاثير سورة البقرة على المسحور

تاثير سورة البقرة على المسحور 20161013 2145


تاثير سورة البقرة على المسحور 20161013 2145بعض علامات المرض الروحى واثرسوره البقره فى العلاج والتحصين

وفتاوى فضيله الشيخ ابن باز فى الدواء الشرعي:
علامات داله على العين والحسد والسحر والمس

-علامات داله على العين والحسد: انقلاب الامور من حال الى حال اسوء, تدهور صحي بشكل سريع, حبوب جلديه , قروح قد تظهر وتختفي, ظهور امراض عضويه خطيره , ثقل على الحاجبين, ثقل في مؤخره الراس, ثقل على الكتفين, ضعف شديد في الجسم, كثره التنهد والتاوه, قلت الصبر, الياس والاحباط, عدم الثقه في النفس, النسيان, كساد في التجاره , عدم النجاح في الدراسه او العمل, الطلاق او عدم الزواج, تثاؤب عند سماع القران وخاصه المعوذتين, حرقه او حراره في العينين, نزول الدموع من غير سبب, حراره الجسم, ثقل على كامل الجسم وخاصه في الصباح الباكر, وخز مثل وخز الابر في الحلق يحدث سعال شديد, رمش زياده في العين.
-علامات داله على السحر: خروج رائحه كريهه من المعده عن طريق الفم, , الم شديد في البطن, حركه غريبه في البطن, غازات في البطن بشكل ملحوظ, رغبه في التقيؤ في غالب الاحيان, عدم الرغبه في الاكل, امساك شبه مزمن, سواد وشحوب على الوجه, ثقل وخمول كامل على الجسم, ضعف البصر, ضيق في التنفس يشبه مرض الربو, مشاكل غير طبيعيه مكثفه , عدم الزواج او ابطال الخطوبه , البعد عن الزوج او الطلاق, عدم القدره على الجماع, كراهيه الزوج زوجه عند اللقاء, العقم وعدم الانجاب, الاسقاط, اورام ليس لها دواء عند الاطباء, النفور من المجتمع, تغيرات مفاجئه وبدون سبب في طباع المسحور, ضباب في العينين مثل الغشاوه , رئيه حبال او خيوط معقوده امام العينين, حرقه في المعده , انتفاخ البطن.

اعلان 3

-علامات داله على المس: رعشه في الجسد او بعض الاعضاء, حركات غير طبيعيه في العضلات, عدم التركيز, نفور من اداء الصلاه , كراهيه قراءه القران, الارتباك عند سماع الاذان, الاقدام على فعل المعاصي, ضيق في الصدر, الشعور بالحزن غالبا, تنميل في الاطراف, خدر في الاعصاب, حراره في البدن وبروده في الاطراف, وخز في الاطراف, ثقل في الركب, الم في اسفل الظهر, الام في اعضاء مختلفه تختفي وتظهر وخصوصا في الساقين والقدمين, صداع شبه مزمن, زفير او ضغط في الاذنين, بريق او لمعان في العينين, شعور بكره صغيره بين المريء والبلعوم, , ضيق في التنفس, , ضعف البنيه وعدم القبض على الاصابع عند الاستيقاظ من النوم, سماع اصوات غريبه غير مفهومه او تصاعد انفاس, الشعور بالمراقبه , سماع صوت ينادي باسم الممسوس وعندما يلتفت لا يجد شيء, احلام مزعجه وكوابيس مع حيوانات مخيفه وخاصه كلاب وثعابين وقطط, عمالقه او اقزام يراهم على الطريق او في البيت, الرغبه المفرطه في الجماع, الاحساس بالنفاق والياس من رحمه الله, بقع زرقاء على الجسم, روائح كريهه على الجسم مثل الكبريت او رائحه جيفه , الشعور بالحراره طيله اليوم, كراهيه الاغتسال بالماء البارد.

بعض الاعراض التي تحصل للمسحور وقت القراءه :

البكاء عند ايات السحر .

¨ الاستسلام للنوم .

¨ يشعر المسحور بمثل الكره الصغيره ساكنه او متحركه في المريء.

¨ غالبا لا يظهر الجني بسرعه كما هو عليه الحال في المس.

¨ قد تظهر تشنجات ولاسيما في الاطراف وعلى العينين.

¨ غثيان او الم في البطن.

¨ لا يستجيب للقراءه والعلاج بسرعه ( ايضا بعض حالات العين لا تستجيب للعلاج بسرعه ).

¨ وقت الرقيه ينظر الى الراقي بسخريه وربما ضحك المصاب دون اراده منه .

اعراض السحر الماكول والمشروب:

– اذا كان السحر الماكول او المشروب جديدا فانه غالبا ما يشتكي المسحور من الام في البطن .

– الشعور بالم دائم في المعده مع غثيان وتقيؤ مستمر في بدايه الحاله ( ليس في كل الحالات ).

– غثيان ( يزداد وقت الرقيه ) ما لم يكن السحر قديما او منتشرا في انحاء الجسم.

– كثره الغازات في البطن .

– يشعر بقعقعه في البطن وقت الرقيه .

– يشعر بمثل الكره في المريء والبلعوم خصوصا وقت القراءه .

– يشعر بحراره في جوفه بل في بدنه عامه خصوصا وقت الرقيه .

– خروج رائحه كريهه من المعده ( عن طريق الفم ) تزداد وقت الرقيه .

– يشعر بالم وتقطيع في بطنه وقت الرقيه .

– عدم الرغبه في الاكل ( ليس في كل الحالات ).

– الامساك المزمن ( في بعض الحالات ) .

– الالم الشديده فتره الدوره ( عند النساء ) .

– ضعف الرؤيه ( البصر ) ، وربما ترى في عينيه بريقا غامض يتدفق كانه اشعاع مغناطيسي .

– قد يرى امام عينيه شعرا او حبالا معقده او ملفوفه ولو كان مغمض العينين ، هذا غالبا ما يكون في السحر الماكول والمشروب .

– المسحور بهذا النوع من السحر ينزعج عندما يلمسه احد خصوصا في المواضع التي يكثر فيه السحر في جسده .

– ومن علامات السحر الماكول والمشروب الشعور بالضيق عند التنفس ، ويسمع له احيانا فحيح عند الشهيق والزفير وهو اشبه ما يكون بالشخص المصاب بالربو .

– ومن علامات السحر الماكول والمشروب سواد الوجه خصوصا وقت الرقيه فاذا ما استفرغ السحر اشرق لونه واستنار وجهه.

– يشتكي المسحور بالماكول والمشروب بالام في اسفل الظهر في منطقه العجز والعصعص ولعل ذلك بسبب وجود السحر في المستقيم ( القولون ).

– في حاله السحر الماكول او المشروب ، عند انتفاخ اليد او الرجل او ظهور البقع الزرقاء ووجود الالم فيها ، فيه اشاره على هيجان السحر في ذلك العضو.

– وقت الرقيه يرى المريض فجاه في مخيلته بريقا مفاجئا اشبه ما يكون بمجموعه نجوم متلالئه ،

وهذا يعني ان سحرا في مخيلته قد احرقه الله وهو الغالب على الظن، او شيطانا تحرك بصوره سريعه في عصب عينيه .

كثره التمخط من الانف والبصاق من الفم وقت الرقيه فيه دليل على وجود السحر في مقدمه الراس ( الدماغ ) والجيوب الانفيه .

– تجد احيانا بعض من به سحر ماكول او مشروب يكثر من فرك فروه راسه او يمسح مسحا خفيفا على جوانب راسه ، وفيه ذلك دليل على وصول عقد السحر الى الراس.

– يذكر اكثر من شخص ممن يعانون من سحر في بطونهم انهم يشعرون بمثل الكره تنفجر في بطونهم وقت القراءه وبعدها يخرج السحر .

– من علامات السحر الماكول الخمول والثقل في البدن خصوصا على الاكتاف والخفه بعد الاستفراغ .

– الموضع الذي يشعر به المسحور بالم غالبا ما يكون مكان عقد السحر في الجسد.

لا يسلم بهذه الاعراض ولكنها تحصل مع بعض من بهم سحر ماكول او مشروب

2) تغير مفاجئ في طباع المسحور من الحب الى الكراهيه ومن الصحه الى المرض ومن العباده الى المعصيه ومن الفرح والسرور الى الحزن والضيق ومن الحلم الى الغضب والى غير ذلك من اوامر السحر وتفلت الشياطين . 3) المسحور يكون في الغالب سريع الغضب والانفعال . 4) تزداد الحاله او يتنقل المرض عند القراءه او بعدها . 5) يشعر المسحور وكانه مدفوع بقول او فعل بغير ارادته ، وغالبا ما يندم على ما فعل. 6) الام في الارحام . 7) الام في اسفل الظهر . 8) يرى في عيني المسحور بريقا زائدا وملحوظا وغالبا ما تجده لا يستطيع تركيز النظر في عين الراقي وقت الرقيه ولكنه يميل بالنظر الى اعلى والى اسفل ( هذه الملاحظه ذكرت في كتاب دليل المعالجين والصواب انها تنطبق في الغالب على من به سحر ماكول او مشروب او مشموم وبلغت عقد السحر الى العينين ، او كان هناك حضور جزئي على عين المسحور ، ولعلي اكون مخطئا ولكن هذا ما ظهر لي من خلال المتابعه ) . 9) رائحه كريهه تخرج من فم او من جلده الراس او من الارحام او من جسد المسحور عموما وهذه الرائحه يشمها المريض وغيره ومهما اجتهد في غسل جسده بالشامبو والصابون فان الرائحه تعود في نفس اليوم خصوصا عندما يعرق جسده ، وهذا يحصل في بعض حالات السحر الماكول والمشروب وليس كل الحالات .
علامات السحر في البيت…
علامات وجود الجن بالمنزل
-1سماع اصوات غريبه كصوت الهواء المتحرك او الرياح

فتح الصنبور

السحر الخارجي
اغلبه يكون سحر مرشوش
منه السحر العلوي والسحر السفلي
يشعر الانسان بهرش وارتيكاريا وحساسيه لايجد لها علاج واختناق وتخيلات واذا قرا
المعالج عليه القران لايشعر بشىء ويجد فى منامه احلام مفزعه اواحلام شهوانيه
باستمرار
علامات وجود الجني اثناء القراءه

شخوص البصر والنظربالحاضرين

دون تحريك رمش العين

يؤذي الجني ومن ثم يؤدي الى اثارته
2- سماع من ينادي على المريض او على من يسكن بالبيت 3- رؤيه خيالات او صور على الحائط او الارض او السقف 4- سماع نقر او خبط على الحائط او الدولاب او العفش الموجود بلا سبب 5- تذبذب التيار الكهربائي او انقطاعه باستمرار بلا سبب 6- رغم غلق صنبور الماء نجد ان الصنبور قد فتح او نسمع صوت الماء رغم عدم فتح 7- وجود ضيق واختناق عند دخول البيت 8- رؤيه الثعابين سواء كان حقيقه اوخيالات 9- سماع صوت تثاؤب 01- رؤيه وميض او اضاءه تظهر وتختفي 2- تغميض العينين او اسبال الجفنين او وضع اليدين على العينيين 3- الصراخ او البكاء او الضحك او السخريه سواء كان بالقران او بالمعالج او 4- التشنج . 5- حدوث رعشه شديده في الجسم او في احد الاطراف 6- ومن الممكن التاكد من وجود الجني بنضح الماء المقروء عليه في وجه المريض لان ذلك
( && الرقيه بسوره البقره واثرها العظيم في العلاج والاستشفاء && ) !!!

يتساءل الكثير عن الرقيه ب ( سوره البقره ) ، وهل لهذه السوره ميزه عن مثيلاتها من ايات كتاب الله عز وجل ،

فالقران الكريم كله خير وشفاء

ولحصول الشفاء: لابد من توفر قوه الايمان بالتوكل ع الله والصدق والاخلاص والعزيمه وترك كل ما يغضب الله والتقرب اليه بكل مايحبه ويرضاه بالاضافه الى فعل الرقيه الشرعيه
ولاهميه هذا الموضوع فاني اطرح عليكم اثر الرقيه بهذه السوره العظيمه سوره البقره
على النحو التالي :
ا – الرقيه بالسوره كلها : فقد ورد في فضل سوره البقره احاديث كثيره ، وفيما يلي بعض فضائل هذه السوره والفوائد المترتبه على قراءتها :

(1)- رقيه تحصن البيوت من الشياطين :
1)- عن ابي هريره – رضي الله عنه – قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( لا تجعلوا بيوتكم مقابر ، ان الشيطان ينفر – اي فر وهرب – من البيت الذي يقرا فيه سوره البقره ) وفي روايه ( لا تجعلوا بيوتكم مقابر ، وان البيت الذي تقرا البقره فيه لا يدخله الشيطان ) ( صحيح الجامع – 7227 ) 0

قال المباركفوري : ( قوله : ” لا تجعلوا بيوتكم مقابر” اي خاليه عن الذكر والطاعه فتكون كالمقابر وتكونون كالموتى فيها او معناه لا تدفنوا موتاكم فيها ، ويزيد على المعنى الاول قوله ” وان البيت الذي تقرا البقره فيه لا يدخله الشيطان ” وفي روايه مسلم : ” ان الشيطان ينفر من البيت الذي يقرا فيه سوره البقره ” وفي حديث سهل بن سعد عند ابن حبان من قراها يعني سوره البقره ليلا لم يدخل الشيطان بيته ثلاث ليال ومن قراها نهارا لم يدخل الشيطان ثلاثه ايام ، وخص سوره البقره بذلك لطولها وكثره اسماء الله تعالى والاحكام فيها ، وقد قيل فيها الف امر والف نهي والف حكم والف خبر كذا في المرقاه ) ( تحفه الاحوذي – 8 / 146 ) 0

2)- عن ابن مسعود – رضي الله عنه – قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ان لكل شيء سناما ، وسنام – اي اعلاه – القران سوره ” البقره ” وان الشيطان اذا سمع سوره ” البقره ” تقرا ، خرج من البيت الذي يقرا فيه سوره ” البقره ” ) ( حديث حسن – السلسله الصحيحه – 588 ) 0

قال المناوي : ( ” ان لكل شيء سناما ” اي رفعه وعلوا استعير من سنام البعير ثم كثر استعماله حتى صار مثلا ” وان سنام القران سوره البقره ” اي السوره التي ذكرت فيها البقره ” من قراها في بيته ” اي في محله بيتا او غيره وذكر البيت ” ليلا ” اي في الليل ” لم يدخله شيطان ” نكره دفعا لتوهم ابليس وحده ” ثلاث ليال ” اي مده ثلاث ليال ” ومن قراها في بيته نهارا لم يدخله شيطان ثلاثه ايام ” ) ( فيض القدير – 2 / 512 ) 0

(2) رقيه ضد السحر والسحره :

ا – عن ابي امامه – رضي الله عنه – قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( 00000 اقراوا سوره البقره ، فان اخذها بركه ، وتركها حسره ، ولا تستطيعها البطله – اي السحره – ) ( صحيح الجامع – 1165 ) 0

قال المناوي : ( ” اقراوا سوره البقره ” في بيوتكم اي في اماكنكم التي تسكنونها : بيتا او خلوه او خباء او غيرها ولا تجعلوها قبورا اي كالمقابر الخاليه عن الذكر والقراءه ، بل اجعلوا لها نصيبا من الطاعه ) ( فيض القدير – 2 / 66 ) 0

ب- عن ابي سعيد – رضي الله عنه – قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( السوره التي تذكر فيها البقره فسطاط القران ، فتعلموها ، فان تعلمها بركه ، وتركها حسره ، ولا تستطيعها البطله ) ( اخرجه الامام مسلم في صحيحه – كتاب المسافرين – برقم 252 ) 0

قال ابن التركماني وهو يسرد سيره احد شيوخه : ( وكان قد ابتلى الله تعالى هذا الشيخ العالم ببلاء اخر ، وهو شيطان من الجن ، رد على الشيخ في قراءته ، فلعنه الشيخ وكذبه ، فاخذ الشيخ في عين المعاداه ، فكان الشيطان اذا دخل الليل يرجف قلوبهم ويرمي عليهم الاحجار ، فشكا ذلك للمؤلف – فانه كان من جنسه ومن طلبته – ، قال : يا بني ! يرمي علينا كل يوم قفتين 0 قلت له : فكان يكسر شيئا من الاواني او يصيبكم انتم 0 قال : لا ، ولكن مراده ان يرجفنا 0 ويرميهم بالاحجار في وسط الدار ، وكان للشيخ سلم وفيه مسمار كبير ، فقومه الشيطان واخرجه ورمى به في وجوههم ، قال الشيخ : وكان عندي صندوق مقفول وفيه كتب ، ففتح الصندوق ورمى كل ما فيه في وجوهنا ، وكان ياخذ الغزل من بين يدي الزوجه ويغيب ثم يرمي به على وجوهنا 0 قال المؤلف : فقلت له : انا وفلان نجيء الى بيت سيدي ونقرا شيئا من كتاب الله تعالى 0 فجئنا وقرانا سوره البقره بكمالها ، ثم دعونا الله سبحانه ؛ فصد الحق الشيطان ببركه القران ، وبعد ذلك ما قرب الدار ) ( اللمع في الحوادث والبدع – 436 ، 437 ) 0

ب – الرقيه بايات من سوره البقره :

1- الرقيه بالايه الثالثه والستين بعد المائه من سوره البقره والايه ( 1 و 2 ) من سوره ال عمران :

عن اسماء بنت يزيد – رضي الله عنها – قالت : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( اسم الله الاعظم في هاتين الايتين ” والهكم اله واحد لا اله الا هو الرحمن الرحيم ” وفاتحه ( ال عمران ) ” الم * الله لا اله الا هو الحي القيوم ” ) ( صحيح الجامع – 980 ) 0

قال المناوي : ( ” اسم الله الاعظم ” قيل الاعظم بمعنى العظيم ، وليس افعل للتفضيل لان كل اسم من اسمائه عظيم وليس بعضها اعظم من بعض ، وقيل هو للتفضيل لان كل اسم فيه اكثر تعظيما لله فهو اعظم ، فالله اعظم من الرب فانه لا شريك له في تسميته به لا بالاضافه ولا بدونها ، واما الرب فيضاف للمخلوق ” الذي اذا دعي به اجاب ” بمعنى انه يعطي عين المسؤول بخلاف الدعاء بغيره فانه وان كان لا يرد لكونه بين احدى ثلاث : اعطاء المسؤول في الدنيا او تاخيره للاخره او التعويض بالاحسن ، وقد اختلف في الاسم الاعظم على نحو اربعين قولا ) ( فيض القدير – 1 / 510 ) 0

2- الرقيه بايه الكرسي :

1)- في حديث ابي هريره – رضي الله عنه – والحديث طويل والشاهد منه : ( اذا اويت الى فراشك فاقرا ايه الكرسي ( الله لا اله الا هو الحى القيوم ) ( سوره البقره – جزء من الايه 255 ) حتى تختمها فانه لن يزال عليك من الله حافظ ولا يقربك شيطان حتى تصبح ) ( صحيح الترغيب والترهيب – 658 ) 0

2)- عن ابي بن كعب – رضي الله عنه – انه : ( كان له جرن فيه تمر وانه كان يتعاهده ، فوجده ينقص ، فاذا هو بدابه شبه الغلام المحتلم ، فقلت له اجني ام انسي ؟ قال بل جني ) وفيه انه قال له ( بلغنا انك تحب الصدقه واحببنا ان نصيب من طعامك ، قال فما الذي يجيرنا منكم ؟ قال هذه الايه ايه الكرسي ، فذكر ذلك للنبي صلى الله عليه وسلم فقال : صدق الخبيث ) ( فتح الباري – 4 / 489 – وقال الحاكم : هذا حديث صحيح الاسناد ) 0

3)- عن ابي ايوب الانصاري – رضي الله عنه – : ( انه كانت له سهوه – ما كان بين الحائطين – فيها تمر ، فكانت تجيء الغول فتاخذ منه ، فشكى ذلك الى النبي صلى الله عليه وسلم ، فقال : ” اذهب فاذا رايتها فقل : بسم الله ، اجيبي رسول الله ” 0 فاخذها ، فحلفت الا تعود ، فارسلها ، فجاء الى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : ” ما فعل اسيرك ؟ ” قال : حلفت الا تعود 0 قال : ” كذبت ، وهي معاوده للكذب ” فاخذها فقال : ما انا بتاركك حتى اذهب بك الى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقالت : اني ذاكره لك شيئا : ايه الكرسي اقراها في بيتك فلا يقربك شيطان ولا غيره 0 فجاء الى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : ” ما فعل اسيرك ؟ ” فاخبر بما قالت 0 قال ” صدقتك وهي كذوب ” ) ( فتح الباري – 489 ) 0

قال المناوي في الغيلان : ( اي ظهرت وتلونت بصور مختلفه – قال في الاذكار: الغيلان جنس من الجن والشياطين وهم سحرتهم ومعنى تغولت تلونت وتراءت في صور 0 وقال غيره : كانت العرب تزعم انها تتراءى للناس في الفلوات فتتلون في صور شتى فتغولهم اي تضلهم عن الطريق وتهلكهم وقد نفى ذلك الشارع بقوله : ” لا غول ” لكن ليس المراد به نفي وجوده ، بل ابطال زمن اضلاله ، فمعنى لا غول اي لا تستطيع ان تضل احدا0 قال القزويني : وقد راى جمع من الصحابه منهم عمر بن الخطاب – رضي الله عنه– حين سافر الى الشام قبل الاسلام فضربه بالسيف ، ويقال : انه كخلقه الانسان لكن رجلاه رجلا حمار ) ( فيض القدير – 1 / 318 ) 0

قال الشيخ مشهور حسن سلمان في تعقيبه على حديث ابي هريره : ( ومعنى قول ابي هريره – رضي الله عنه : ” لارفعنك ” ؛ اي : لاذهبن بك اشكوك ، يقال : رفعه الى الحاكم اذا احضره للشكوى 0
وفي الحديث من الفوائد :
1- ان الشيطان قد يعلم ما ينتفع به المؤمن 0
2- وان الحكمه قد يتلقاها الفاجر فلا ينتفع بها وتؤخذ عنه فينتفع بها 0
3- وان الشخص قد يعلم الشيء ولا يعمل به 0
4- وان الكافر قد يصدق ببعض ما يصدق به المؤمن ولا يكون بذلك مؤمنا 0
5- وبان الكذاب قد يصدق 0
6- وبان الشيطان من شانه ان يكذب 0
7- وانه قد يتصور ببعض الصور ؛ فتمكن رؤيته ، وان قوله تعالى : ( انه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم ) ( سوره الاعراف – جزء من الايه 27 ) مخصوص بما اذا كان على صورته التي خلق عليها 0
8- وان من اقيم في حفظ شيء سمي وكيلا 0
9- وان الجن ياكلون من طعام الانس 0
10- وانهم يظهرون للانس لكن بالشرط المذكور 0
11- وانهم يتكلمون بكلام الانس 0
12- وانهم يسرقون ويخدعون 0
13- وفيه فضل ايه الكرسي 0
14- وان الجن يصيبون من الطعام الذي لا يذكر اسم الله عليه 0
15- وفيه ان السارق لا يقطع في المجاعه 0
16- ويحتمل ان يكون القدر المسروق لم يبلغ النصاب ، ولذلك جاز للصحابي العفو عنه قبل تبليغه الى الشارع 0
17- وفيه قبول العذر والستر على من يظن به الصدق 0
18- وفيه اطلاع النبي صلى الله عليه وسلم على المغيبات 0
19- وفيه جواز جمع زكاه الفطر قبل ليله الفطر وتوكيل البعض لحفظها وتفرقتها ) ( فتح المنان في جمع كلام شيخ الاسلام ابن تيميه عن الجان – 2 / 459 ، 460 ) 0

4)- عن ابي اسيد الساعدي – رضي الله عنه – : ( انه لما قطع تمر حائطه ، فجعله في غرفه له ، فكانت الغول تخالفه الى مشربته فتسرق تمره وتفسد عليه ، فشكى ذلك الى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : ” تكل فاستمع عليها ، فاذا سمعت اقتحامها فقل : بسم الله اجيبي رسول الله صلى الله عليه وسلم ” 0 فقالت : يا ابا اسيد اعفني ان تكفلني اذهب الى رسول الله صلى الله عليه وسلم واعطيك موثقا من الله لا اخالفك الى بيتك ، ولا اسرق تمرك ، وادلك على ايه تقراها على بيتك فلا خالف الا اهلك ، وتقراها على انائك فلا يكشف غطاؤه 0 فاعطته الموثق الذي رضي به منها 0 وقال : الايه التي قلت ادلك عليها ؟ قالت : ايه الكرسي ، ثم حلت استها تضرط 0 فاتى النبي صلى الله عليه وسلم فقص عليه حين ولت ولها ضراط 0 فقال : ” صدقت وهي كذوب ” ) ( فتح الباري – 4 / 489 ) 0

5)- عن زيد بن ثابت – رضي الله عنه – : ( انه خرج الى حائطه فسمع جلبه ، قال : ما هذا ؟ قال : رجل من الجن اصابتنا السنه ، فاردت ان اصيب من ثماركم فطيبوه لنا 0 قال : نعم 0 ثم قال زيد بن ثابت : الا تخبرنا الذي يعيذنا منكم ؟ قال : ايه الكرسي ) ( فتح الباري – 4 / 489 ) 0

6)- عن معاذ بن جبل – رضي الله عنه – قال : ( ضم الي رسول الله صلى الله عليه وسلم تمر الصدقه ، فكنت اجد فيه كل يوم نقصانا ، فشكوت ذلك الى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال لي : هو عمل الشيطان فارصده ، فرصدته ، فاقبل في صوره فيل ، فلما انتهى الى خلل الباب ، دخل من خلل الباب في غير صورته ، فدنا من التمر فجعل يلتقمه ، فشددت على ثيابي فتوسطته ، وفي روايه الروياني “فاخذته فالتفت يدي على وسطه فقلت : يا عدو الله وثبت الى ثمر الصدقه فاخذته وكانوا احق به منك ، لارفعنك الى رسول الله صلى الله عليه وسلم فيفضحك ” وفي روايه الروياني ” ما ادخلك بيتي تاكل التمر ؟ قال انا شيخ كبير فقير ذو عيال ، وما اتيتك الا من نصيبين ، ولو اصبت شيئا دونه ما اتيتك 0 ولقد كنا في مدينتكم هذه حتى بعث صاحبكم فلما نزلت عليه ايتان تفرقنا منها ، فان خليت سبيلي علمتكهما 0 قلت نعم ، قال ايه الكرسي واخر سوره البقره من قوله امن الرسول الى اخرها ) ( فتح الباري – 4 / 488 ) 0

7)- قال عبدالله بن مسعود : ( لقي رجل من اصحاب محمد صلى الله عليه وسلم رجلا من الجن ، فصارعه ، فصرعه الانسي ، فقال له الانسي : اني لاراك ضئيلا شخيتا – اي نحيف دقيق الجسم – ، كان ذريعتيك ذريعتي كلب ، فكذاك انتم معشر الجن ؟ ام انت من بينهم كذلك ؟
قال : لا والله ، اني منهم لضليع – اي عظيم الخلق – ، ولكن عاودني الثانيه ، فان صرعتني ، علمتك شيئا ، ينفعك 0
قال : نعم 0
قال : تقرا : ( الله لا اله الا هو الحى القيوم ) ( سوره البقره – جزء من الايه 255 ) 0
قال : نعم 0
قال : فانك لا تقرؤها في بيت الا خرج منه الشيطان له خبج – اي ضراط – ، كخبج الحمار ثم لا يدخله حتى يصبح 0
وزادوا :
قال : فقيل لعبد الله : اهو عمر ؟ 0
قال : ومن عسى ان يكون الا عمر ؟ ) ( مصنف ابن ابي شيبه – 12 / 34 ) 0

8)- عن بريده قال : ( كان لي طعام فتبينت فيه النقصان 0 فكمنت في الليل ، فاذا غول قد سقطت عليها ، فقبضت عليها ، فقلت : لا افارقك حتى اذهب بك الى النبي صلى الله عليه وسلم 0 فقالت : اني امراه كثيره العيال ، لا اعود 0 فجاءت الثانيه والثالثه ، فاخذتها 00 فقالت : ذرني – ه اي دعني – 00 حتى اعلمك شيئا اذا قلته لم يقرب متاعك احد منا00 اذا اويت الى فراشك فاقرا على نفسك ومالك ايه الكرسي 00 فاخبرت النبي صلى الله عليه وسلم فقال : ” صدقت 00 وهي كذوب ” ) ( اخرجه البيهقي في ” دلائل النبوه ” – باب ما جاء في الشيطان الذي اخذ من الزكاه – 7 / 111 ) 0

قال الحاكم في ” المستدرك ” عند حديث ابي ايوب : ( هذه الاسانيد اذا جمع بينهما صارت حديثا مشهورا ، والله اعلم ) ( المستدرك على الصحيحين – 3 / 459 ) 0

قلت : بالنسبه لبعض الاحاديث السابقه التي ذكرها ابن حجر – رحمه الله – لم اقف على مدى صحه بعضها ، وقد اوردتها كما بينها الحافظ بن حجر في كتابه فتح الباري ، ولو ثبت ضعف هذه الاحاديث او اي منها ، فمعناها صحيح لما ثبت في صحيح البخاري عن ابي هريره – رضي الله عنه – ، وهو المعنى نفسه الذي تدل عليه الاحاديث انفه الذكر ، كما ان الجمع بين هذه الاسانيد تصبح حديثا مشهورا كما اشار لذلك الحاكم في مستدركه والله تعالى اعلم 0

3- الرقيه باواخر سوره البقره :

1)- عن ابي مسعود الانصاري – رضي الله عنه – قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من قرا الايتين من اخر سوره البقره في ليله كفتاه ) ( متفق عليه ) 0

قال ابن القيم : ( الصحيح كفتاه شر ما يؤذيه ) ( الوابل الصيب – ص 25 ) 0 0

قال النووي في معنى كفتاه : ( قيل معناه : كفتاه من قيام الليل ، وقيل من الشيطان ، وقيل من الافات ، ويحتمل من الجميع ) ( صحيح مسلم بشرح النووي – 4 ، 5 ، 6 / 417 ) 0

قال المناوي : ( اي اغنتاه عن قيام تلك الليله بالقران واجزاتا عنه عن قراءه القران مطلقا ، هبه داخل الصلاه ام خارجها ، او اجزاتاه فيما يتعلق بالاعتقاد لما اشتملا عليه من الايمان والاعمال اجمالا ، او وقتاه من كل سوء ومكروه وكفتاه شر الشيطان ، او الافات او دفعتا عنه شر الثقلين ، او كفتاه بما حصل له بسبب قراءتهما من الثواب عن طلب شيء اخر ) ( فيض القدير – 6 / 197 ، 198 ) 0

قال صاحبا الكتاب المنظوم فتح الحق المبين : ( قال سماحه الشيخ عبد العزيز بن باز – رحمه الله – : ( والمعنى والله اعلم كفتاه من كل سوء ) ( فتح الحق المبين في علاج الصرع والسحر والعين – ص 51 ) 0

2)- عن حذيفه – رضي الله عنه- قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( فضلنا على الناس بثلاث : جعلت صفوفنا كصفوف الملائكه ، وجعلت لنا الارض كلها مسجدا ، وجعلت تربتها لنا طهورا اذا لم نجد الماء ، واعطيت هذه الايات من اخر سوره البقره من كنز تحت العرش لم يعطها نبي قبلي ) ( صحيح الجامع – 4223 ) 0

قال المناوي : ( قال الطيبي : هذه الخصال من بعض خصائص هذه الامه المرحومه ، ثنتان منها لرفع الحرج ووضع الاصر كما قال تعالى : ( ولا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا ) ( سوره البقره – الايه 286 ) وواحده اشاره الى رفع الدرجات في المناجاه بين يدي بارئهم صافين صفوف الملائكه المقربين كما قال : ( وانا لنحن الصافون * وانا لنحن المسبحون ) ( سوره الصافات – الايه 165 ، 166 ) وقال الخطابي : انما جاء على مذهب الامتنان على هذه الامه ، فانه رخص لهم في الطهور بالارض والصلاه عليها في بقاعها ، وكانت الامم لا يصلون الا في كنائسهم وبيعهم 0 وقال الاشرفي فيه : ان الصلاه بالتيمم لا تجوز عند القدره على الماء 0 وقال البغوي : خص التراب بالذكر لكونه طهورا ) ( فيض القدير – 4 / 441 ) 0

3)- عن عقبه بن عامر – رضي الله عنه – قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( اقرءوا هاتين الايتين اللتين في اخر سوره البقره فان ربي اعطانيهما من تحت العرش ) ( صحيح الجامع – 1172 ) 0

4)- عن النعمان بن بشير – رضي الله عنه – قال : قال رسول الله  : ( ان الله تعالى كتب كتابا قبل ان يخلق السماوات والارض بالفي عام ، وهو عند العرش ، وانه انزل منه ايتين ، ختم بهما سوره البقره ، ولا يقران في دار ثلاث ليال فيقربها الشيطان ) ( صحيح الجامع – 1799 ) 0

قال المناوي : ( ” ولا يقران في دار ” يعني مكان دارا او خلوه او مسجدا او مدرسه او غيره ” ثلاث ليال ” في كل ليله منها ، وكذا في ثلاثه ايام فيما يظهر : وانما خص الليل لانه محل سكون الادميين وانتشار الشياطين ” فيقربها شيطان ” فضلا عن ان يدخلها فعبر بنفي القرب ليفيد نفي الدخول بالاولى ) ( فيض القدير – 2 / 348 ) 0

* قال علي بن ابي طالب : ( ما كنت ارى احدا يغفل قبل ان يقرا الايات الثلاث الاواخر من سوره البقره ) ( صحيح الوابل الطيب – ص 173 ) 0

* عن عبدالله بن مسعود – رضي الله عنه – قال : ( من قرا اربع ايات من اول سوره البقره وايه الكرسي وايتين بعد ايه الكرسي وثلاثا من اخر سوره البقره لم يقربه ولا اهله يومئذ شيطان ولا شيء يكرهه ولا يقران على مجنون الا افاق ) ( اخرجه الدارمي في سننه – 2 / 448 ، و ” الاتحاف ” – 5 / 133- ولم اقف على مدى صحه الاثر الا ان معناه صحيح ، حيث انه قد ثبت الرقيه ببعض الايات الوارده في الاثر ، اضافه الى ان القران كله خير وشفاء ورقيه )

سوره البقره وتاثيرها في الرقيه . ولاسيما للمسحور

مما مر معي في الرقيه حاله ظهور نار في منزل تخرج من وسط الحائط وتسير نحو الستاره وتحرقها ، وعند قراءه سوره البقره سبحان الله يقف هذا الامر
وكذا تنتهي الروائح الكريهه جدا _ مع العلم كان المنزل معطرا بافضل انواع العود _
فهذه بركه سوره البقره اخذها بركه وتركها حسره ولا تستطيعها البطله .
قال سفيان رحمه الله بلغني انهم السحره .

وان لسوره البقره وما فيها من ايه الكرسي وخواتيمها فضل عظيم في فك السحر وانهزام العارض باذن الله وكما تعلم لا تستطيعها البطره اي السحره
ولكن تحديد القراءه باربعين يوم لا يوجد له دليل شرعي ولكن الوارد بالصحيح من قراها ثلاث ليال ….الحديث

قال المناوي : ( ” ان لكل شيء سناما ” اي رفعه وعلوا استعير من سنام البعير ثم كثر استعماله حتى صار مثلا ” وان سنام القران سوره البقره ” اي السوره التي ذكرت فيها البقره ” من قراها في بيته ” اي في محله بيتا او غيره وذكر البيت ” ليلا ” اي في الليل ” لم يدخله شيطان ” نكره دفعا لتوهم ابليس وحده ” ثلاث ليال ” اي مده ثلاث ليال ” ومن قراها في بيته نهارا لم يدخله شيطان ثلاثه ايام ” ) ( فيض القدير – 2 / 512 )

من فتاوى الشيخ بن باز رحمه الله
الدواء الشرعي للسحر

سؤال : سمعت من احد العلماء قوله :
ان من يظن انه عمل له سحر عليه ان ياخذ سبع ورقات من السدر ثم يضعها في سطل ماء ويقرا عليها سورتي المعوذات وايه الكرسي وسوره قل يا ايها الكافرون وقوله تعالى : وما انزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وسوره الفاتحه ، فما صحه هذا؟ وماذا يفعل من يظن انه قد سحر . . ؟ افيدونا افادكم الله .
الجواب
: لا شك ان السحر موجود ، وبعضه تخييل ، وانه يقع ويؤثر باذن الله عز وجل ، كما قال الله سبحانه وتعالى في حق السحره : واتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما انزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من احد يعني الملكين حتى يقولا انما نحن فتنه فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من احد الا باذن الله فالسحر له تاثير ، ولكنه باذن الله الكوني القدري ، اذ ما في الوجود من شيء الا بقضاء الله وقدره سبحانه وتعالى ، ولكن هذا السحر له علاج وله دواء ، وقد وقع على النبي فخلصه الله منه وانجاه من شره ، ووجدوا ما فعله الساحر ، فاخذ واتلف ، فابرا الله نبيه من ذلك عليه الصلاه والسلام ، وهكذا اذا وجد ما فعله الساحر من تعقيد الخيوط او ربط المسامير بعضها ببعض او غير ذلك فان ذلك يتلف ؛ لان السحره من شانهم ان ينفثوا في العقد ويضربوا عليها لمقاصدهم الخبيثه ، فقد يتم ما ارادوا باذن الله ، وقد يبطل ، فربنا على كل شيء قدير ، سبحانه وتعالى ، وتاره يعالج السحر بالقراءه سواء كان ذلك بقراءه المسحور نفسه ، اذا كان عقله سليما ، وتاره بقراءه غيره عليه ، فينفث عليه في صدره او في اي عضو من اعضائه ويقرا عليه الفاتحه ، وايه الكرسي ، ( و قل هو الله احد ) والمعوذتين ، وايات السحر المعروفه من سوره الاعراف ، وسوره يونس ، وسوره طه ، من سوره الاعراف قوله تعالى : واوحينا الى موسى ان الق عصاك فاذا هي تلقف ما يافكون فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون ومن سوره يونس قوله سبحانه : وقال فرعون ائتوني بكل ساحر عليم فلما جاء السحره قال لهم موسى القوا ما انتم ملقون فلما القوا قال موسى ما جئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون ومن سوره طه قوله سبحانه : قالوا يا موسى اما ان تلقي واما ان نكون اول من القى قال بل القوا فاذا حبالهم وعصيهم يخيل اليه من سحرهم انها تسعى فاوجس في نفسه خيفه موسى قلنا لا تخف انك انت الاعلى والق ما في يمينك تلقف ما صنعوا انما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث اتى ويقرا ايضا سوره قل يا ايها الكافرون الى اخرها ، وسوره قل هو الله احد * قل اعوذ برب الفلق * قل اعوذ برب الناس والاولى ان يكرر سوره قل هو الله احد والمعوذتين ثلاث مرات ، ثم يدعو له بالشفاء اللهم رب الناس اذهب الباس واشف انت الشافي لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يغادر سقما ، ويكرر هذا ثلاثا ، وهكذا يرقيه بقوله : بسم الله ارقيك من كل شيء يؤذيك ، ومن شر كل نفس او عين حاسد الله يشفيك بسم الله ارقيك ، ويكررها ثلاثا ويدعو له بالشفاء والعافيه وان قال في رقيته : اعيذك بكلمات الله التامات من شر ما خلق وكررها ثلاثا فحسن ، كل هذا من الدواء المفيد ، وان قرا هذه الرقيه والدعاء في ماء ثم شرب منه المسحور واغتسل بباقيه كان هذا من اسباب الشفاء والعافيه باذن الله ، وان جعل في الماء سبع ورقات من السدر الاخضر بعد دقها كان هذا ايضا من اسباب الشفاء ، وقد جرب هذا كثيرا ونفع الله به ، وقد فعلناه مع كثير من الناس فنفعهم الله بذلك . فهذا دواء مفيد ونافع للمسحورين وهكذا ينفع هذا الدواء لمن حبس عن زوجته . لان بعض الناس قد يحبس عن زوجته فلا يستطيع جماعها ، فاذا استعمل هذه الرقيه وهذا الدعاء نفعه باذن الله ، سواء قراه على نفسه او قراه عليه غيره او قراه في ماء ثم شرب منه واغتسل بالباقي – كل هذا نافع باذن الله للمسحور والمحبوس عن زوجته ، وهذه من الاسباب ، والله سبحانه وتعالى هو الشافي وحده ، وهو على كل شيء قدير ، بيده جل وعلا الدواء والداء ، وكل شيء بقضائه وقدره سبحانه ، وقد صح عن رسول الله انه قال : ما انزل داء الا وانزل له شفاء علمه من علمه وجهله من جهله وهذا فضل منه سبحانه وتعالى . والله الموفق والهادي الى سواء السبيل
فينبغي للرقاه وفقهم الله ، الا يقتصروا على قراءه بعض الايات فقط من السوره بل يعرجوا على كامل السوره ولها وربي تاثير عجيب سيما اذا كانت بحضور قلب وقوه توكل على الله وصدق في الطلب و قراءتها يكون في يوم مفتوح
دعاء
اللهم لك الحمد كله دقه وجله علانيته وسره اللهم لك الحمد يا من توحدت بالملك والملكوت وتفردت بالعظمه والجبروت ملكت فقهرت وخلقت فامرت لاتحول ولا تزول لاتغيب ولاتفوت قائم بنفسك سبحانك انت الواحد العظيم في جلاله وقدسه القادر العليم باحوال جنه وانسه الكبير المتعال العالم بكل حال سبحانك انت المتكبر ذو الجلال والاكرام نحمدك سبحانك بحمد الانبياء والاولياء والصالحين والملائكه المقربين اللهم انا نحمدك بما تحب ان تسمع من عبادك حمدا اللهم نحمدك حمدا كثيرا اللهم صل وسلم وبارك على عبدك ونبيك محمد وعلى اله واصحابه الطيبين الطاهرين اللهم انت اكبر كبيرا .

اللهم انت اكبر كبيرا اللهم لك الحمد كثيرا اللهم انا نسبحك بكره واصيلا اللهم انت العالم بكل حال اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب هازم الاحزاب شديد العقاب سريع الحساب اللهم احص السحره واعوانهم عددا
اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب هازم الاحزاب شديد العقاب سريع الحساب اللهم احص السحره واعوانهم عددا
اللهم احص السحره واعوانهم عددا
اللهم واقتلهم بددا
اللهم ولا تغادر منهم احدا
اللهم قتل السحره واعوانهم اجمعين
اللهم انا نجعلك في نحورهم
اللهم انا نعوذ بك من شرورهم اللهم انا نعوذ بك من اسحارهم وعقدهم وربطهم ياقوي يا متين
اللهم انا ونعوذ بك من اسحارهم وعقدهم وربطهم
اللهم انزل عليهم باسك الشديد اللهم انزل عليهم باسك الشديد اللهم انزل عليهم باسك الشديدالذي لايرد ولا يصد ولا يقدر على دفعه احد
اللهم اهلك اقواهم اللهم اهلك اعتاهم اللهم اهلك امكرهم واكبرهم اللهم هلك امكرهم واكبرهم وادهاهم واخفاهم
اللهم اهلك اعلمهم بالسحر واشدهم واقواهم سحرا
اللهم اهلك كل جبار عنيد اللهم اهلك كل جبار عنيد اللهم اهلك كل جبار عنيد شيطان متكبر مريد
اللهم اهلك من تسلطو بالسحر على عبادك عددا اللهم اقتلهم بدد فانهم لا يعجزونك
اللهم عليك بكل ملك ساحر من الجان بسحره المستمر تسلط
اللهم انا نجعلك في نحروهم ونعوذ بك من شرورهم اكفناهم بما شئت وكيف شئت
اللهم اهلك من تسلطوا بالسحر على عبادك عددا، اللهم واقتلهم بددا ، ولا تغادر منهم احدا ، فانهم لا يعجزونك ،
اللهم واهلكهم هلاك عاد وثمود
اللهم اجعل عاليهم سافلهم كقوم لوط
اللهم وارجمهم بحجاره اللهم وارجمهم بحجاره اللهم وارجمهم بحجاره اللهم وارجمهم بحجاره من سجيل منضود مسومه من عندك من الشياطين غير بعيد
اللهم وارسل عليهم ريحا صرصرا
اللهم ارسل عليهم ريحا صرصرا في يوم نحس مستمر
اللهم اجعلهم كاعجاز نخل منقعر
اللهم اهلكهم بالطاغيه
اللهم لا تجعل لهم من باقيه
اللهم سلط عليهم جندا من جندك
وملائكه من عندك
اللهم انزل عليهم رجزك الاليم
وعذابك الشديد
اللهم سلط عليهم جندا من جندك وملائكه من عندك يسومونهم سوء العذاب
يضربون وجوههم وادبارهم ، واذقهم عذاب الحريق
اللهم انزل عليهم رجزا من السماء، اللهم واغرقهم واطبق عليهم كقوم فرعون الماء
اللهم ارسل عليهم انجما ثاقبه وشهبا حارقه وشهبا حارقه وصواعق قاتله مدمره
اللهم انزل عليهم باسك الشديد
اللهم زلزلهم زلزالا شديدا
واكبتهم والعنهم لعنا كبيرا
اللهم اقتل من سحر وطغى وبغى وكان لاياتك عنيدا
اللهم ارهقه صعودا
اللهم اجعل النجوم عليهم رجوما
والزقوم لهم طعاما
واسقهم حميما
اللهم الق في قلوبهم الرعب
وفزعهم وحل بينهم وبين مايشتهون
اللهم قتلهم تقتيلا وحرقهم تحريقا
اللهم صب من فوق رؤوسهم الحميم
اللهم واصهر به مافي الارحام والظهور والايدي والارجل والعورات والبطون
اللهم احرقهم بنار تاتيهم بغته فتبهتهم لايستطيعون ردها عن وجوههم واجسادهم
واجعلهم حصيدا خامدين
اللهم صب عليهم العذاب صبا
اللهم لاتبق منهم احدا ابدا
اللهم صب عليهم سوط عذاب
اللهم كن لهم بالمرصاد
اللهم اجعلهم كهشيم محتظر
للهم اجعل في اعناقهم وايديهم وارجلهم سلاسل واغلالا وسعيرا
اللهم عليك بمن ادبر واستكبر وعبس للحق وبسر وحسد وعقد وربط وسحر
اللهم واصله سقر ولا تبق منه ولا من جنده ولا تذر
اللهم واخسف بهم الارض
وارسل عليهم حاصبا من السماء
واقطع عنهم اسباب الحياه
وانزلهم من صياصيهم
واخرجهم من حصونهم وبيوتهم اذله صاغرين
اللهم واكسر ملكهم واقصم ظهورهم واكسر شوكتهم وعطل اسلحتهم وما يستخدمونه في اسحارهم ضد المسلمين
اللهم ابطل اسحارهم اينما كانت وكيفما كانت
اللهم عليك باليهود والنصارى ومن شايعهم واعانهم من السحره ياقوي يامتين
بسم الله يبطل كل سحر
بسم الله يبطل كل سحر ماكول
بسم الله يبطل كل سحر مشروب
باسمك اللهم ابطل كل سحر ماكول مشروب
بسم الله يبطل كل سحر معقود
بسم الله يبطل كل سحر مرشوش
بسم الله يبطل كل سحرمدفون
بسم الله يبطل كل سحرمحروس
سم الله يحرق كل سحرمحروس
اللهم ابطل كل سحر مدفون عند البيوت
بسم الله يبطل كل سحر مدفون تحت الاعتاب
اللهم ابطل كل سحر مدفون في القبور
اللهم ابطل كل سحر في قبر
اللهم ابطل كل سحر في ميت في قبر
اللهم ابطل كل سحر منثور
اللهم ابطل كل سحر في عطر او بخور
اللهم ابطل كل سحر مشموم في عطر او بخور
اللهم ابطل كل سحر مكتوب
اللهم ابطل كل سحر بدم مكتوب
اللهم ابطل كل سحر بدم كتبوه
اللهم ابطل كل سحر بحروف او ارقام او جداول كتبوه
اللهم ابطل كل سحر من شمس المعارف كتبوه ونقلوه
اللهم ابطل كل سحر سفلي
اللهم ابطل كل سحر قديم قوي خفي
اللهم ابطل سحر الكواكب والنجوم
اللهم ابطل سحر عباد الكواكب والنجوم
اللهم ابطل كل اسحار اليهود
اللهم ابطل كل اسحار اليهود والنصارى والبوذيين والهندوس انك انت القوي العزيز
اللهم ابطل كل سحر في كنيسه عقدوه
اللهم ابطل كل سحر على صوره صنعوه
اللهم ابطل كل سحر في تمثال صنعوه
اللهم ابطل كل سحر في تماثل بابر ودبابيس صنعوه
اللهم ابطل كل سحر في تمثال
اللهم ابطل كل سحر في تمثال ربطوه
اللهم ابطل كل سحر في تمثال دفنوه
اللهم ابطل كل سحر في خيط عقدوه
اللهم ابطل كل سحر في خيوط عقدوه
اللهم ابطل كل سحر معقود مربوط
اللهم ابطل كل سحر من اجزاء الحيوان صنعوه
اللهم ابطل كل سحر في شعر عقدوه
اللهم ابطل كل سحر من اثار المسحور صنعوه
اللهم ابطل كل سحر من ملابس المسحور ربطوه وعقدو
اللهم ابطل كل سحر بدم كتبوه
اللهم ابطل كل سحر بدم امراءه كتبوه
اللهم ابطل كل سحر بدم امراءه صنعوه
اللهم ابطل كل سحر بذهب او فظه او نحاس او زئبق صنعوه
اللهم ابطل كل سحر بزئبق استجلبوا به الشياطين
اللهم ابطل سحر الاروح
اللهم ابطل سحر قلب العقول
اللهم ابطل سحر الجنون
اللهم ابطل سحر تفريق الازواج
اللهم ابطل سحر الطلاق
اللهم ابطل اسحار الطلاق والفرقه والبغضاء
اللهم ابطل سحر البغضاء
اللهم واجعل في سحر الطلاق زياده في المحبه
اللهم واجعل في سحر تفريق الازواج زياده في المحبه والموده
اللهم ابطل اسحار المحبه
اللهم ابطل اسحار المحبه المحرمه
اللهم ابطل اسحار الزنا
اللهم ابطل اسحار الوقوع في الزنا
اللهم ابطل اسحار التسخير والجلب والمحبه
اللهم ابطل كل سحر على القلوب
اللهم ابطل كل سحر يغير القلوب
اللهم ابطل عقد المحبه
اللهم ابطل سحر تعطل الزواج
اللهم ابطل سحر العنوسه
اللهم ابطل سحر البوار
اللهم ابطل سحر صرف الازواج
اللهم ابطل اسحار الجان
اللهم ابطل اسحار العاشق
اللهم ابطل سحر العاشق
اللهم ابطل سحر العاشق من الجان
اللهم ابطل اسحار المرض
اللهم ابطل اسحار السرطان
اللهم ابطل اسحار الجنون
اللهم ابطل سحر الجنون
اللهم ابطل سحر الوسوسه
اللهم ابطل سحر عدم الانجاب
اللهم ابطل سحر الاسقاط
اللهم ابطل سحر العقم
اللهم ابطل اسحار العقم والنزيف
اللهم ابطل اسحار النزيف
اللهم حل كل عقد في الارحام
اللهم حل كل عقد وربط شديد في الارحام
اللهم احرق مافي الارحام من عقد وسدد
اللهم ابطل سحر ربط الازواج
اللهم حل كل ربط على الازواج
اللهم حل كل ربط على العورات
اللهم ابطل سحر الازواج
اللهم ابطل اسحار البغضاء
اللهم ابطل سحر تعطيل العمل
اللهم ابطل سحر الخساره
اللهم ابطل سحر تبديد الاموال
اللهم ابطل اسحار الفقر
اللهم ابطل اسحار الكفر
اللهم ابطل كل سحر يصد عن الالتزام
اللهم ابطل كل سحر يصد عن الاستقامه
اللهم ابطل كل سحر يصد الحجاب
اللهم ابطل كل سحر يصد عن القران
اللهم ابطل كل سحر يصد عن الاسلام
اللهم ابطل اسحار الكفر والفجور
اللهم ابطل اسحار الشك
اللهم ابطل اسحار القتل والهلاك
اللهم ابطل سحر القتل والانتقام والهلاك
اللهم ابطل اسحار السرقه والابتزاز
اللهم ابطل سحر السرقه والابتزاز
اللهم ابطل كل سحر مستمر
اللهم ابطل كل سحر مستمر يجدد
اللهم ابطل كل سحر تم بالعيون
اللهم ابطل كل سحر تم بنظره
اللهم ابطل كل سحر من عين الساحر تم

اللهم ابطل كل سحر قوي

اللهم ابطل كل عقده
اللهم ابطل كل عقده في الاجساد
اللهم احرق كل عقده وحل كل عقده
اللهم ابطل اكبر العقد
اللهم حل اكبر العقد
اللهم حل اكبر عقده تفرعت منها العقد
اللهم اقلب السحر على من سحر
اللهم ابطل سحر الاسر
اللهم ابطل كل سحر اصله في الام او الاب
اللهم ابطل كل سحر خفي قوي
اللهم ابطل كل سحر غار في الاجواف
اللهم اقلب السحر على من سحر
اللهم اذق الساحر الم سحره
اللهم اجعل عاقبه امره خسران
اللهم اقلب السحره على اعوانهم
اللهم اقلب السحره على اعوانهم وسحرتهم
اللهم اقلب اعوان السحره خائبين
اللهم رد كيدهم في نحورهم اللهم اخرجهم من الاجساد اذله صاغرين
اللهم انصر عبدك وامتك
اللهم انصر كتابك ودينك وسنه نبيك عليه الصلاه والسلام
اللهم افتح لعبدك فتحا مبينا
اللهم اشفه شفاء لا سقم بعده
اللهم انزل الشفاء اللهم ارفع كل الداء اللهم اشفهم بشفاك واحجر عنهم اذاك اللهم انت الشافي لاشفاء الا شفاك شفاء لا يغادر سقما
اللهم لايبطل السحر الا انت سبحانك
ولا يحل العقد الا انت سبحانك
اللهم ماتم السحر الا باذنك وبعلمك ولا يبطل الا باذنك وقدرتك
اللهم ابطل الاسحار كلها
اللهم ابطل الاسحار كلها خفيها وقويها قديمها وجديديها
اللهم ابطل الاسحار التي فيهم تعقدت
اللهم ابطل الاسحار الكثيره التي فيهم تنوعت
اللهم ابطل اسحار الاسر
اللهم ابطل سحر تفريق الاسر
اللهم ابطل سحر تدمير لاسر
اللهم ابطل سحر الاقارب
اللهم ابطل اسحار الاقارب
اللهم ابطل كل سحر من الاقارب
اللهم ابطل كل سحر توارثوه
اللهم ابطل كل سحر توارثه الابناء من الاباء والامهات والاجداد
اللهم ابطل كل سحر ممتد
اللهم ابطل اسحار الارق
اللهم ابطل اسحار الفشل
اللهم ابطل كل سحر يعطل عمله وفعله
اللهم ابطل كل سحر انسى
اللهم ابطل سحر شرود الاذهان
اللهم ابطل سحر النسيان
اللهم ابطل اسحار العمى
اللهم ابطل كل سحر على الكلى
اللهم ابطل كل سحر لفساد الاجساد صنعوه
اللهم ابطل مافي البيوت
اللهم ابطل مافي البيوت من اسحار خفيه
اللهم ابطل مافي البيوت من سحر اخفوه
اللهم ابطل كل سحر في البيوت
اللهم احرق مافي البيوت من اسحار محروسه
اللهم ابطل كل سحر في بيت من سحر
اللهم ابطل كل سحر في بيوت السحره
اللهم ابطل كل سحر في البحر رموه
اللهم ابطل كل سحر في البحر ادخلوه
اللهم احرق مافي البحر من اسحار المسلمين
اللهم احرق مافي الانهار من اسحار المسلمين
اللهم احرق ما على شاطئ البحر من اسحار دفنوها
اللهم ابطل كل سحر في طير ربطوه
اللهم ابطل كل سحر في شجر ربطوه
اللهم ابطل كل سحر في شجره علقوه
اللهم ابطل كل سحر من الاثار صنعوه
اللهم ابطل كل سحر من معدن صنعوه
اللهم ابطل كل سحر من خشب صنعوه
اللهم ابطل كل سحر منقوش
اللهم ابطل كل سحر مرسوم
اللهم ابطل سحر الطلاسم
اللهم ابطل كل سحر محروس
اللهم ابطل مافي البطون
اللهم اخرج مافي البطون
اللهم قطع مافي البطون وحرق مافي البطون
اللهم اخرج ممافي البطون والارحام
اللهم احرق ماعلى الصدور
اللهم ابطل كل سحر على القوى
اللهم حل كل مسحور
اللهم حل كل مربوط
اللهم ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث انت عضدنا وانت نصيرنا بك نحول وبك نصول وبك نقاتل اللهم انا نجعلك في نحور السحره
اللهم انا نجعلك في نحور السحره وخدامهم وحراسهم وكبرائهم
اللهم انا نعوذ بك من شرورهم
ومن عقدهم واسحارهم واسلحتهم
اللهم ابطل كل سحر مرشوش
اللهم ابطل كل سحر استغاثوا فيه بملوك الجان
اللهم ابطل كل سحر على المبايض والارحام
اللهم ابطل كل سحر في جثث وعظام
اللهم ابطل كل سحر في الجمام صنعوه
اللهم ابطل كل سحر ملموس
اللهم ابطل كل سحر ملبوس
اللهم ابطل كل سحر في المصافحه تم
اللهم ابطل كل سحر عبر الهاتف صنعوه
اللهم ابطل كل سحر من بلد بعيد صنعوه
اللهم ابطل كل سحر بايه معكوسه
اللهم ابطل كل سحر امتهنوا فيه كتابك
اللهم ابطل كل سحر امتهنوا فيه كتابك بايه حرفوها
اللهم ابطل كل سحر حركته الرياح
اللهم ابطل كل سحر في جبل
اللهم ابطل كل سحر في جبل في غار
اللهم انا نعوذ بك من غدرهم ومكرهم
اللهم انا نعوذ بك من حقدهم وحسدهم
اللهم انا نعوذ بك من من شده بطشهم وتربصهم ومتابعتهم وتجديدهم
اللهم انا نعوذ بك من صبرهم وصبر شياطينهم واستماتتهم
اللهم انا نعوذ بك من استماتتهم
اللهم انا نعوذ بك من استماتتهم وشهواتهم وزيغهم وضلالاتهم
اللهم اكفناهم بما شئت وكيف شئت
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الخالق من المخلوق
عليه توكلنا واليه انبنا واليه المصير
ولا حول لنا ولا قوه الا بالله
اللهم قاتل السحره
اللهم قاتل السحره الذين يصدون سبيلك ويكذبون رسلك ولا يؤمنوا بوعدك ويؤذون عبادك وامائك ويقاتلون اوليائك
اللهم خالف بين كلمتهم
اللهم والق الرعب في قلوبهم
اللهم وانزل عليهم رجزك وعذابك اله الحق
اللهم اعنا ولا تعن علينا
وانصرنا ولا تنصر علينا
واهدنا ويسر هدانا الينا
اللهم امكر لنا ولا تمكر علينا
وانصرنا على من بقا علينا
اللهم انا نسالك بقدرتك التي تمسك بها السموات السبع ان تكفينا باس السحره والشياطين والعفاريت والمرده
انك اشد باسا واشد تنكيلا
اللهم اشف انت الشافي لا شافي الا انت ولا شفاء الا شفاك شفاء لايغادر سقما
اللهم بصر كل مسحور بسحره
اللهم بصر كل مسحور بمكان بسحره
اللهم بصر كل مسحور بدائه ودوائه
ربنا الله الذي في السماء تقدس اسمك
امرك في السماء والارض
كما رحمتك في السماء فاجعل رحمتك في الارض واغفر لنا حوبنا وخطايانا
انت رب الطيبين انت رب المستضعفين
انت رب المسحورين المستغيثين بك وحدك في كشف البلاء وكشف الكرب وكشف الهم وكشف السحر يا ارحم الراحمين
اللهم فانزل رحمه من رحمتك التي وسعه كل شيء
وشفاء من شفاك على كل سحر فيبطل
وانزل شفاء من شفاك على كل سحر فيبطل
اللهم انزل شفاء من شفاك على كل سحر فيزول
اللهم انزل شفاء من شفاك على كل سحر فيحرق
اللهم انزل شفاء من شفاك على كل سحر فيخرج
اللهم انزل شفاء من شفاك على كل سحر فيفسد ويبطل
انك على كل شيء قدير وبالاجابه جدير
اللهم رب جبرائيل وميكائل واسرافيل
فاطر السماوات والارض عالم الغيب والشهاده
انت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون
اهدنا الى الهدى باذنك انك تهدي الى سراط مستقيم
ربنا لاتكلنا الى انفسنا فنهلك
اللهم عليك توكلنا فاكشف البلاء
اللهم اكشف كل بلاء اللهم بصرنا بالداء والدواء
اللهم هذا الدعاء ومنك الاجابه
وهذا الجهد وعليك التكلان
وصل اللهم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
***********************
دعواتى بالشفاء للجميع …
__________________

  • اعراض المسحور عند قراءة سورة البقرة
  • فوائد سوره البقره للمسحور
  • تأثير سورة البقرة على المسحور
  • اعراض السحر عند قراءة سورة البقرة
  • اعراض عنذ قرائة سورة البقرة
  • تأثير سماع سورة البقرة على المسحور
  • حرقة في الانف من سورة البقرة
  • سورة البقرة وأثرها على المسحور
  • سورة البقرة مااثارها علي المسحور
  • هل المسحور عندما يقراء البقره يشم روائحه مختلفه
السابق
طريقة عمل الكيكة الاسفنجية
التالي
طرق تنزيل الكرش