افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

خلطات للشعر الجاف والمتقصف والمتساقط

خلطات للشعر الجاف والمتقصف والمتساقط 20161013 2420

خلطات للشعر الجاف والمتقصف والمتساقط

خلطات للشعر الجاف والمتقصف والمتساقط 20161013 2420

معظم النساء من تقصف اطراف الشعر وتلفه وبالطبع فهناك اسباب كثيره تؤدي لانقسام الشعر وتقصفه فيكون الخيار الوحيد لديهن هو اللجوء لقص الشعر او اطرافه.

الا ان هذا لا ينهي المشكله فمن الممكن ان تعود نهايات الشعر لتتقصف ثانيه . لذلك سنقدم لكم اليوم طرق وعلاجات طبيعيه رائعه تساعدك في الحد من مشكله تقصف اطراف الشعر وستخلصك تماما من هذه الظاهره المزعجه .

اعلان 3

الموز والعسل: للموز المهروس مع العسل تاثيره الرائع على الشعر المتقصف والحصول على افضل النتائج خاصه اذا قمت باضافه بعض الحليب لعمل معجون يطبق على فروه الراس ويترك حوالي 20 دقيقه ثم يغسل بالشامبو جيدا. وهذا العلاج سوف يحد بالتاكيد من التقصف خلال اسبوعين تقريبا.

الافوكادو وزيت اللوز: يعد الافوكادو مكيف طبيعي للشعر كما ينهي التقصف اذا ما قمت بهرس ثمره من الافوكادو واضافه بعض زيت اللوز لتطبيق المزيج على الشعر وتركه لمده 30 دقيقه ثم اغسلي الشعر جيدا بالشامبو.

طبقي هذا العلاج مره في الاسبوع وستلاحظين ان التقصف قد بدا يختفي من شعرك تماما.

بذور الحلبه والزبادي: تنقع بذور الحلبه في القليل من الماء لمده ساعه ثم تطحن مع الماء لتصبح عجينه ويضاف اليها بضع قطرات من عصير الليمون والقليل من اللبن لتصبح سلسه تطبق على فروه الراس والشعر ثم يغطى الشعر بعدها بقبعه بلاستيكيه ويترك لمده 30 دقيقه ثم يشطف بالشامبو جيدا وستلمسين نتائج مميزه ورائعه باقرب وقت.

الروزماري وزيت الخروع: الروزماري او اكليل الجبل نبات رائع يساعد على منع تقصف شعرك ويمكن عمل قناع رائع منه مع زيت الخروع لمعالجه تلف الشعر. قومي بغلي بعض اغصان الروزماري بالماء لمده 10 دقائق وتركه حتى يبرد قليلا ثم تصفيته واضافه القليل من زيت الخروع فوقه.

بعدها يدلك الشعر بهذا المزيج مع فروه الراس وستتخلصين تماما من التقصف.

 

  • وصفات للشعر الجاف والمتقصف والمتساقط
السابق
صالونات بالالوان مخطط
التالي
فوائد الكزبره الناشفه المغليه