افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

فوائد لسان البحر للوجه

فوائد لسان البحر للوجه 20161014 1000

فوائد لسان البحر للوجه

فوائد لسان البحر للوجه 20161014 1000

” لسان البحر ” لعلاج الترهلات ولبشره صافيه

تؤكد خبيره التجميل امانى طه فائده عشبه لسان البحر التى تستخدم فى مجال التجميل فى التخلص من ترهلات الجسم سواء الناتجه من اثار الحمل والولاده او من انقاص الوزن.
وتقدم امانى وصفه للتخلص من ترهلات البطن، وكل ما تحتاجين اليه ربع كيلو لسان البحر ،وماء الورد ،وجلسرين سائل نقى، ثم نقوم بطحن لسان البحر حتى يصبح ناعما ثم ينقع ليله كامله فى ماء الورد ثم يخلط بالجسرين السائل النقى، ثم نقوم بفرده على منطقه الترهلات، وترك الخلطه على الجسم لمده ساعتين او من الليل وحتى الصباح،ثم يتم الاستحمام بعدها من خلال لوف مبلل بماء دافئ فقط، ثم فرك الجسم بلطف مع التركيز على اماكن الترهلات وبعدها يستخدم شاور جل او صابون الجلسرين وماء بارد.
وتصيف، امانى يعتبر عشب لسان البحر حجر ابيض يشبه الطباشير، له استخدامات كثيره منها تفتيح وتنعيم البشره ، وازاله البقع والكلف من الجلد.
وتنصح خبيره التجميل الفتيات بعمل ماسك لسان البحر والترمس للتخلص من الاماكن الداكنه ،وتفتيح و ترطيب البشره .
ويتكون الماسك من قطعتين او ثلاثه من لسان البحر، و ملعقه ترمس مطحون، و ملعقه شوفان،و ملعقه عشب اللافندر، ومن ثلاث الى اربع قطع صغيره من الطمى المغربى ورد مجفف، ويتم طحن كل المكونات مع بعضها حتى تصبح بودره ، ثم نقوم برشها على الجسم وهو مبلل،ويفضل تركه على الجسم لمده 3 دقائق ثم يفرك باليد فقط دون استخدام الليف.
وتحذر خبيره التجميل من اقتراب هذا الماسك من منطقه العين ، وسيمنح هذا الماسك الفتيات بشره صافيه ولونها فاتح.

اعلان 3
السابق
علاج قلة التركيز عند الاطفال
التالي
حكم عن الحاسوب