افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

كيفية وضع فلوس في البي بل

كيفية وضع فلوس في البي بل 20161014 75

كيفيه وضع فلوس في البي بل

كيفية وضع فلوس في البي بل 20161014 75

الباى بال هو موقع خدمى يتيح لك استلام الاموال من اخرين , او ارسالها لهم , او حتى سحبها. يمكن ان تطلق عليه مجازا اسم (بنك الكترونى) ؛ لانك تتمكن من خلاله من اداء نفس العمليات الماليه الاساسيه التى تقوم بها فى البنك التقليدى من (ايداع) فى حسابك او لحسابات الاخرين , او حتى (سحب) اموالك.

باستخدام الباى بال يمكنك الشراء من خلال الاف المواقع دون الخوف على سريه بيانات بطاقتك الاتمانيه . فعند قيامك بشراء منتج او خدمه ما من اى موقع , فان الباى بال يكون الوسيط بين بائع هذا المنتج او الخدمه و بين بطاقتك الاتمانيه و بالتالى لا يمكن له الاطلاع على اى من بياناتك. بل هناك مواقع شهيره لا تقبل الا بالدفع عبر البى بال و فقط كموقع ebay مثلا.

اعلان 3

– مميزات PayPal

1 – يمكنك ربط بطاقتك الاتمانيه / بطاقه الانترنت مسبقه الدفع الخاصه بك بحسابك على الباى بال , و بالتالى عند قيامك باى عمليه شراء , يتم السحب من بطاقتك بعد تاكيد ذلك من قبلك من خلال لوحه تحكم الباى بال , و بذلك تضمن الامان التام.

2 – يمكنك ارسال المال مباشره لاى فرد له حساب على الباى بال بمجرد كتابه عنوان بريده الالكترونى , و فقط.

3 – يمكن استلام المال من اى فرد/شركه له /لها حساب على الباى بال .. فقط اخبره بعنوان بريدك الالكترونى المسجل لدى الباى بال لاتمام العمليه .

4 – يمكنك سحب اموالك الى حسابك البنكى او الى بطاقتك الاتمانيه /بطاقه الانترنت مسبقه الدفع.

– لماذا الباى بال هام جدا للمهتمين بالربح من الانترنت ؟

قد تكون عمليات الشراء التى يقوم بها من لديهم بطاقات انترنت مسبقه الدفع ميسره و لا اشكال بها لاى موقع يدعم عمليات الشراء من خلال تلك البطاقات مباشره , و لكن المشكله الحقيقيه كانت تكمن فى كيفيه استلام الارباح التى يحققها الرابحين من الانترنت سواء من شركات البيع بالعموله Affiliate , او من بيع الخدمات من خلال مواقع كخمسات او Fiverr , او من شركات الربح من النقر على الاعلانات ( كم ابغضها ! ) , او شركات نشر الاعلانات الاخرى غير ادسنس.

بعض تلك الشركات يدعم الباى بال لدفع الارباح ولا خيار اخر , و البعض الاخر يدعم خيارات اخرى كالشيكات او الدفع عبر بوابات الكترونيه اقل شهره . لذا فان كنت تقطن فى احدى الدول التى لا يدعمها الباى بال , فسيفوتك حتما الحل الامن و الافضل و الاسرع لاستلام ارباحك.

– هل جميع خصائص PayPal متاحه لجميع الدول ؟

للاسف لا .. هناك دول مسموح لها باجراء (ارسال – Send) للاموال و فقط , و دولا اخرى مسموح لها بعمليات (الارسال – Send) و (الاستقبال – Recieve) و فقط , و اخرى مسموح لها ب(الارسال- Send) و (الاستقبال – Recieve) و (السحب – Withdraw).

حتى الدول المسموح لها بالسحب منها ما يتاح لها السحب على حساب بنكى , و اخرى يتاح لها السحب على بطاقه الانترنت , و اخرى عبر شيكات , او مزيج من بين تلك الطرق.

حتى كتابه هذه الاسطر , هذا وضع الدول العربيه المدعومه من قبل الباى بال ( الجدول اسفله ) , و يمكنك مراجعه صفحه كافه الدول و وضعها من هنا :
وضع الدول العربيه المدعومه من قبل الباى بال ( ابريل – 2024 )
لا يقلقك ان بعض الدول لا تدعم كافه الخصائص ؛ فهى مساله وقت لاجراء بعض التنسيق مع السياسات الماليه لتلك الدول. و الى ان يحين وقت دعم كافه الخصائص , يمكنك الاستعانه ببعض الوسطاء ذوى المصداقيه لسحب اموالك ان اردت , او تركها للاستخدام فى عمليات الشراء من الانترنت حتى يتم اتاحه خاصيه سحب الرصيد لبلدك.

و لا تحاول استخدام طرقا ملتويه ( حتى و ان نجحت مع البعض ) للحصول على حساب امريكى مثلا او باستخدام بروكسيات و vpn ( و حاجات كده عمرى ما استخدمتها , و لا عمرى هستخدمها ؛ لانى بحب دايما امشى عدل ) .. الباى بال لا يتفاهم .. انه يجمد حسابك بكل بساطه ان استشعر امرا ما مريبا , و لا تسال حينها عن اموالك ! .. هل تود ان يحدث معك مثلما حدث مع هذا الشخص؟ لا اظن.

– خطوات فتح حساب بالباى بال

1 – توجه لصفحه باى بال الرئيسيه , ثم اضغط Sign Up.

2 – اختر الدوله و اللغه , ثم اضغط Open Account من النوع Individual.
3 – قم بملئ النموذج التالى بعنايه شديده , و راجع بياناتك مرتين على الاقل قبل النقر على Agree and create Account.

ملاحظات سريعه :

3 – ا : استخدم عنوان بريد الكترونى ذو طبيعه وقوره .. لاداعى لعناوين مثل love5412 !
3 – ب : هل لازلت تستخدم كلمات مرور تقليديه ؟ .. حان الان وقت اختيار كلمه شديده التعقيد .. انها اموالك يا عزيزى!
3 – ج : لمعرفه الرمز البريدى (postal Code ) الخاص بك , توجه لاقرب مكتب بريدى و اساله عن هذا الرقم , و لو كنت من مصر , فاستخدم هذه الخدمه لمعرفته.
3 – د : اذا كنت لم تستخرج بطاقه انترنت بعد , فلا تضع علامه (صح) امام جمله Link my credit card. (يمكنك اضافتها لاحقا بسهوله ).

السابق
صور احلى ملابس البنات
التالي
اسرار السعادة الزوجية للزوجة الذكية