افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

انسب طريقة للحمل

انسب طريقة للحمل 20161014 1144

انسب طريقه للحمل

انسب طريقة للحمل 20161014 1144

الامومه هي اكبر اسرار تكوين المراه , والفتاه من صغرها وهي تحلم بذلك اليوم التي تصير فيه اما , وعندما تكبر وتصير حاملا فانها تحقق حلمها وتشعر بكمال انوثتها , وهذا الشيء الفطري والطبيعي نظرا لغريزه الامومه التي وضعها الله في كل انثى وحتى انثى الحيوانات , ولولا هذه العاطفه او الغريزه لما تكاثر الانسان واستمرت الحياه , وهناك بعض الاعائلات يلاقون الصعوبه في مشكله الحمل , فما هي اسباب هذه المشكلات وكيف يمكن علاجها ؟ وما هي اسرع طريقه للحمل ؟

 اولا : طريقه التفكير , وهو الاكثر اهميه بالنسبه للحمل والاكثر تاثيرا عليه , لان التفكير هو الذي يؤثر على الجسم ويقلل من الاستجابه الهرمونيه لعمليه الاخصاب والحمل, ومن هذه الهرمونات التي تؤثر على الحمل هو ” الاستروجين ” , فلذا على الامراه التي تود الحمل ان يكون تفكيرها دائما ايجابيا في الحمل .

اعلان 3

 ثانيا : الغذاء المتوازن , الغذاء مهم في عمليات الايض ( العمليات الحيويه ) في الجسم , ومهم في تكوين الهرمونات , لان من اهم مكونات الهرمونات هو البروتين , والفيتامينات والمعادن مهمه ايضا لعمل الهرمونات .

 ثالثا : الضغوط النفسيه , وهي ايضا تؤثر على الحمل , لانها تؤثر على اقبال المراه على الحياه , وهذا يؤدي الى ظهور مواد ضاره في جسم الانسان والتي تقلل من احتماليه حدوث الحمل .

 رابعا : ضعف بالقدرات الذكريه , احيانا يوجد ضعف لدى الرجل , وذلك الضعف ربما يكون في عدد الحيوانات المنويه او قدرتها على الحركه او اشكالها , وهذا يؤثر على الحمل واحتماليه حدوثه , فعلى الرجل عمل الفحوصات اللازمه ومعالجه الضعف ان وجد .

 خامسا : توقيت الحمل , فان للحمل اوقات وهي اوقات الاباضه , اوقات خروج البويضه من المبيض الى قناه فالوب , قناه فالوب هي مكان التقاء الحيوان المنوي والبويضه وحصول الاخصاب , والبويضه تبقى عله قيد الحياه في قناه فالوب وقادره على الاخصاب 3 ايام , وهذه هي افضل ايام لحدوث الجماع بين الزوجين لحدوث الحمل

 سادسا : معرفه ايام الاخصاب , 1. طريقه العد : وهو العد من اول يوم من ايام الدوره الشهريه وفي اليوم 14 هو يوم الاباضه بنسبه 99% , واليومين 12 و 13 و 15 و 16 هم ايام الاباضه بنسبه 80%

2. الفاحص الحساس : وهو جهاز للكشف عن ايام الاباضه .  سابعا : مشاكل عند المراه , وهذه المشاكل تتلخص بمشاكل المبيض او عنق الرحم او الاتهابات , فيجب الكشف عند الطبيب ومعالجه هذه المشاكل ان وجدت .

اتمنى لكل زوجين يريدون الانجاب ان يحصلون على ما يريدون وان يرزقهم الله بالاولاد الصالحين .

السابق
طريقة العناية البشرة المختلطة
التالي
الفوائد الصحية لزيت الزيتون