افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

كيف اجعل شعري طويل

كيف اجعل شعري طويل 20161014 1550

كيف اجعل شعري طويل

 

كيف اجعل شعري طويل 20161014 1550

 

تواجه العديد من النساء مشكله في اتخاذ شعرهن وقت طويل لينمو، او تحتاج الى تطويل شعرها في وقت قصير ليظهر طويلا في مناسبه ما، مشكله عدم طول الشعر بسرعه ترجع الى عده اسباب وراثيه او مكتسبه .

تقدم مجله حياتك في هذه المقاله بعض النصائح التي تساعدك في تطويل شعرك بسرعه لتستمتعي بمظهره الجذاب والرائع.
مجفف الشعر

اعلان 3

استخدام مجفف الشعر لفرده امر لا يساعد فروه الراس على نمو الشعر، قومي بالتوقف عن استخدام مخفف الشعر الكهربائي لفتره تسمح لشعرك بالنمو الكثيف، وقومي بالاستعانه بمشط خشبي كبديل افضل للمشط البلاستيكي ولا تنسي ان تقومي بتصفيف شعرك من اسفل الى اعلى حتى لا تتسببي في تساقط شعرك.
غسل الشعر

قومي بغسل شعرك بشكل يومي باستخدام الشامبو والبلسم لترطيب فروه راسك وتفتيح مسامها لتسمحي للشعر بالنمو بشكل مثالي.
العنايه بالشعر

استخدام بعض الزيوت الطبيعيه لتكثيف الشعر وزياده نموه امر ضروري جدا للحصول على شعر طويل في فتره قصيره ، لذلك قومي باستخدام زيت الزيتون وزيت اللوز بشكل يومي في حاله قله افراز شعرك للزيت البطيعيه ، وفي حاله الشعر الدهني اي الغني بالزيوت الطبيعيه قومي باستشاره طبيب مختص ليرشدك الى بعض الادويه التي يمكنك استخدامها في حل مشكله طول فتره نمو الشعر، كما عليك تناول بعض المكملات الغذائيه والفيتامينات التي تساعد الجسم على تطويل الشعر واكثري من تناول الاسماك فهي سبب لتغذيه فروه الراس وتكثيف الشعر ونموه.
قص الشعر

من اهم الاسباب التي تشعرك بقصر طول شعرك وجود بعض التقصفات به، ولهذا السبب ينصح خبراء الشعر بالدوام على قص الشعر كل 44 يوم حتى يتمكن الشعر من النمو بشكل صحي وسليم.
خلطه البقدونس

يستخدم البقدونس في تحضير علاجات تساقط الشعر وتغذيه فروته، ويمكنك عمل قناع طبيعي باستخدامه لتتمكني من الحصول على شعر طويل ورائع، وذلك عن طريق فرم حزمه من البقدونس وخلطها بالقليل من زيت الزيتون ثم قومي بوضعها على فروه راسك وتدليكها عن طريق القيام ببعض الحركات الدائريه الخفيفه ، وبعد مرور 30 دقيقه قومي بغسل شعرك بالماء الفاتر والشامبو لتتخلصي من بقايا القناع.

  • كيف اجعل شعرى طويل
  • كيف اجعل شعري طويل
السابق
ارتفاع الحرارة في اول الحمل
التالي
بقلاوة عالم حواء