افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

تلات وصفات للعرايس مقبلين على زواج جمالك طبيعي

تلات وصفات للعرايس مقبلين على زواج جمالك طبيعي 20161015 769

تلات وصفات للعرايس مقبلين على زواج جمالك طبيعي

تلات وصفات للعرايس مقبلين على زواج جمالك طبيعي 20161015 769

في يوم زفافك، من المؤكد انك ستوزعين ابتسامات عريضه هنا وهناك، تدل على مدى سعادتك. فلماذا لا تعطين اسنانك الاهتمام الذي تستحقه اثناء قيامك بتحضيرات جمالك ليوم الزفاف؟ سالنا الدكتوره مارتينا سايرونDr Martina Syron من عياده ميلبانك كلينيك Millbank Dental Care في لندن (London. SW1P 4PR) لمعرفه كل ما تحتاجينه حول هذا الموضوع.

متى تنصحين المقبلات على الزواج بان يقمن بتبييض اسنانهن؟
انصح دائما العرائس اللواتي ياتين الى العياده لتنظيف وتبييض اسنانهن، بان يفعلن ذلك قبل وقت طويل من الزفاف، مثلا شهرين او ثلاثه قبل الموعد المنتظر.

اعلان 3

اقرئي ايضا وصفه لتبييض الاسنان

كم من الوقت تحتاج كل هذه العمليه ؟
في الزياره الاولى، نقوم بفحص الاسنان واللثه بعنايه ، لان الاسنان الفرديه قد تبدو داكنه ، كون الاعصاب قد ماتت، وهنا تبرز الحاجه لعلاج اخر لتفتيح السن.
ثم نفحص لون الاسنان باستخدام دليل يبين مجموعه من الالوان الطبيعيه للاسنان. الالوان الاساسيه للاسنان الطبيعيه قبل تبييضها قد تكون: اللون المائل الى الاصفر واللون المائل الى البني واللون المائل الى الرمادي.
حينها نعرض على المريضه اللون الذي ستحصل عليه، وننصحها بشان الفتره التي سيستغرقها العلاج.
ومن الجيد معرفه ان الاسنان الصفراء تبيض بشكل اسرع، بينما تستغرق الاسنان الرماديه وقتا اطول.
ويتم اخذ القياسات من فم المريض الذي يعود بعد اسبوع للبدء بعمليه التبييض. نقوم بوضع جل على الاسنان ووضع قوالب التبييض في الفم للبدء بالعمليه ولارشاد المريض حول كيفيه استخدامها. ثم نعطيه الجل (بيروكسيد الكارباميد) لياخذه الى المنزل ويضعه على كل صف من الاسنان على حده .
يعود المريض بعد اسبوع لنفحص اللون ولاجراء جلسه لتعزيز عمليه تبييض الاسنان.
تستغرق فتره العلاج باكملها، للحصول على اسنان بيضاء، من اسبوعين (الاسنان الصفراء) الى شهرين (الاسنان الرماديه ).
هذه الطريقه هي الافضل، لان النتائج دائمه ولانه لا يحدث اي ضرر. ولكن يجب ان يكون المريض مستعدا لوضع القوالب في المنزل (عاده خلال النوم لان هذا اسهل له) والا فلن يتم تحقيق نتائج رائعه .

اقرئي ايضا حلول طبيه … لاسنان لؤلؤيه

حين تبدو الاسنان بيضاء ومشرقه ، يمكن ملاحظه العيوب الصغيره ، مثل الاطراف المتشققه او عدم تماثل الاسنان. وهنا يمكننا وضع مركب لونه مطابق للون السن لتصحيح الاسنان، ويتم طلاؤه على السن وتثبيته بضوء خاص. لا يتم حفر السن او حقن المريض، لاننا نضيف فقط ماده على مينا الاسنان المتضرر. وكل العرائس يحببن هذا العلاج الذي يجعل ابتسامتهن جميله وطبيعيه ..

السابق
تصاميم ديكورات وحوائط منازل
التالي
تسريحات اطفال للمدرسه سهله