افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

طرح الاطقم الجينز

طرح الاطقم الجينز 20161015 2237

طرح الاطقم الجينز

القميص الجينز من القطع التى يجب ان تكون متوافره فى خزانه ملابس كل امراه ، فهو قطعه اساسيه يمكنك ارتدائها بطرق لا نهائيه للحصول على اطلالات متنوعه ورائعه . مثلما يمكنك ارتداء البنطلون الجينز باكثر من طريقه للوصول الى طلات انيقه وايضا كاجوال، كذلك الحال بالنسبه للقميص الجينز. اليك هنا سبع نصائح لكيفيه ارتداء القميص الجينز بطرق عصريه ورائعه .

اضيفي اكسسوار

اعلان 3

زيني القميص باكسسوار مميز يضيف اليه لمسه من الاناقه والجاذبيه عن طريق ارتداء عقد انيق اسفل ياقه القميص.

لاطلاله شتويه

فكري فى ارتداء البلوفر المفضل لديك هذا الموسم اعلى القميص الجينز مع ابراز ياقه القميص والاساور للحصول على لوك كاجوال رائع.

مع التنوره المنقوشه

اذا كنت من محبي التنورات المنفوشه ، فيمكنك ان تتالقي بارتداء القميص الجينز معها مع ترك الازرار العلويه مفتوحه وثني الاكمام قليلا.

اطلاله كامله بالجينز

جربي ان تجعلي اطلالتك كامله من الجينز عن طريق ارتداء القميص الجينز مع بنطلون جينز، لكن حاولي الجمع بين درجات متفاوته للازرق ليبدو مظهرك اكثر اناقه . فمثلا ارتدي قميص جينز فاتح مع بنطلون داكن واضيفي اكسسوارات بالوان زاهيه لمزيد من البهجه والمرح.

البنطلون الجلد

يبدو القميص الجينز رائعا مع البنطلونات الجلديه بالوان الاسود والرمادي. لذا لا تترددي فى تنفيذ هذه الاطلاله مع مراعاه اختيار قميص فضفاض او بمقاس كبير ليخلق توازنا فى شكل جسمك مع البنطلون الجلد الضيق.

البنطلون المنقوش

البنطلونات المنقوشه لا تزال موضه رائجه جدا هذا العام، خاصه تلك التي تاتي بنقوش جلد النمر والثعبان، لذا لا يفوتك فى ارتدائها مع القمصان الجينز للحصول على طله جريئه ومختلفه .

لاطلاله شبابيه

اخيرا، من الافكار التي قد تكون صبيانيه لكنها مميزه ، هي لف القميص حول الخصر! ارتدي بنطلون جينز اسود مع تي شيرت مميز وقومي بلف القميص بطريقه عفويه حول منطقه الوسط وتالقي.

طرح الاطقم الجينز 20161015 2237

طرح الاطقم الجينز 20161015 2238

طرح الاطقم الجينز 20161015 2239

 

 

طرح الاطقم الجينز 20161015 2240

  • طريقة لف ياقه البلوفر
السابق
فطائر ريكوتا الشهية
التالي
مقادير كرواصة طريقة سهلة