افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

كيف اتزوج سريعا

كيف اتزوج سريعا 20161015 2289

كيف اتزوج سريعا

كيف اتزوج سريعا 20161015 2289

يرغب الكثير من الاشخاص في تكوين اسره و تحقيق حلم الزواج و الاستقرار ، و لكن قد يواجه بعض الاشخاص و خصوصا الفتيات مشاكل في الزواج بسرعه و يتاخرون في الزواج .

و هناك اسباب متعدده و مختلفه تمنع الزواج مبكرا ، فقد تكون الاسباب متعلقه في الشخص نفسه و قد تكون متعلقه في الاشخاص المحيطين به . فهناك اشخاص يرغبون في مواصفات معينه في زوج المستقبل و هذه الشروط بالتاكيد سوف تؤخر الزواج لانه قد لا تجد كل المواصفات في شخص واحد . و قد تكون العائله ترفض الزواج سريعا او مبكرا ، خوفا على مصلحه ابنهم او ابنتهم و رغبه في قدرتهم على الزواج بشخص ناجح و يوفر لهم السعاده و الامان .
و لكي تستطيع الزواج بسرعه ننصحك بعده نصائح تساعدك على ذلك و منها :-
الرغبه في الزواج و تكوين اسره و الشعور بالاستقرار و تهيئه نفسيتك للخروج من حياه العزوبيه و الدخول في قفض الزوجيه ، و القدره على تحمل المسئوليات و الحصول على بيت سعيد و ناجح ، حتى لا تشعر بانك تسرعت او غير قادر على تحمل مسئوليات الزواج و يفشل زواجك سريعا .

اعلان 3

التعرف على شريك الحياه قبل الزواج و معرفه طريقه حياته و مميزاته و عيوبه و ما هي مؤهلاته العلميه و العمليه و معرفه كل شيء عنه قبل الزواج ، و ذلك حتى تستطيعوا بناء زواج ناجح قائم على الصدق و عدم الكذب .

يجب ان تشعرا بالحب معا و التفاهم حتى تستطيعوا اكمال حياتكما مع بعضكما البعض و الزواج في اسرع وقت حتى لا تبتعدوا عن بعضكم . كن دائما كالنسمه في تعاملك مع الاخرين و لا تكن عابسا و حزينا طوال الوقت ، حتى لا يكرهك الناس و لا تجذب احد اليك ، فعندما تكون مرحا و تسعد من حولك سوف يحبك الجميع و تلفت انتباه الكثير و تتوفر لك اكثر من فرصه للزواج .

حافظ على اناقتك و جمالك و نظافتك فالشكل الخارجي له دور كبير في جذب الاخرين اليك ، فعندما تكن جميلا و مرتبا تصبح محل اهتمام الكثيرين و يتعامل معك الجميع باحترام .
لا تكن كثير التكلم و التحدث في كل شئ سواء كنت تعرفه او تجهله ، فكثره الكلام يعتبرها الكثير من الناس ثرثره لا لزوم لها ، بل اجعل كلامك مرتبا و تحدث فقط فيما يعنيك و لا تتدخل كثيرا في امور الاخرين و تضايقهم باسئلتك المحرجه حتى لا ينفر منك الجميع و لا يحبون التعامل معك . حاول مساعده الجميع و لا تتعامل مع الناس بتكبر ، حتى يشعر الاخرين بالمحبه تجاهك و انك شخص تصلح لكي يكملوا باقي حياتهم معك ، لان الحياه بها الكثير من المصاعب و يحب الناس ان يجدوا من يحبهم يقف بجانبهم في مصائبهم .

 

  • كيف اتزوج سريعا
  • صور كيف اتزوج بسرعة
  • كيف اتزوج
  • كيف اتزوج مبكر
  • كيف يمكن أن اتزج بسرعة
السابق
تمارين رياضية صحية
التالي
حمامات ضيقه