افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

طريقة وضع قلم عيون

طريقة وضع قلم عيون 20161015 2356

طريقه وضع قلم عيون

طريقة وضع قلم عيون 20161015 2356

البدايه

-اختيار الحكل المناسب: هناك عده عوامل يحب ان تاخذيها في الاعتبار عند اختيار نوع الكحل كاللون والملمس والنوع والطريقه التي تفضلي ان تضعيه بها وفي الغالب ياتي الكحل في شكل قلم او كريم او سائل، ويجب ان تختاري اللون الذي يناسبك فان كنتي شقراء فاللون البني هو الافضل لك ، واذا كان شعرك اسود داكن فتحديد العيون الاسود هو المناسب لك.

اعلان 3

للحصول على كحل ناعم استخدمي كريم التحديد (الذي يوضع بدون فرشاه ) او النوع السائل فهما افضل طريقتين للتحكم في اي مستحضر تجميلي تضعيه بالقرب من رموشك.

– اما اذا كنت تريديه سميكا وغير محدد فاستخدمي القلم فهو يمكنك من وضع خطوط اكثر عرضا من الكريم ومن السائل  وبامكانك سحبه بطرف يديك ليزداد عرضا ايضا.

– ويمكنك ان تستخدمي بودره طلاء العينين وتضعي عليها قليلا من الماء ثم تحددي بها عينيك بدلا من استخدام الكحل ولكن من المؤكد ان هذه الطريقه التقليديه لا تجعل يدوم طويلا.

– لا تنظري الى التكلفه فعليك اختيار افضل الانواع مهما كلفك ذلك من مال ولا تميلي الى شراء الانواع الرخيصه وتابعي افضل الماركات واهمها ايضا من خلال الانترنت قبل الشراء.

2- اختاري الشكل الذي يناسبك: قرري هل تريدي تحديد عينيك بشكل رقيق وانيق للنهار ام تريدينه مسحوبا للسهرات الليليه وكذلك حددي اين سوف تضعينه، على جفنك السفلي ام العلوي ام الاثنين.

3-ضعي ماكياجك بشكل منظم: يجب ان يوضع الكحل بعد وضع طلاء العينين ولكن قبل المسكره ، فاجعليه من الخطوات النهائيه لوضع ماكياجك، حيث عليك ان تبدئي بكريم الاساس، احمر الشفاه وطلاء العينين ثم بعد ذلك تحديد العينين.

   اذا كنت تستخدمين قلم الكحل فتاكدي انه حاد وجاهز للاستعمال، واذا كنتي تستخدمين الكريم او الكحل السائل فتاكدي ان الفرشاه نظيفه .

اذا كنت تريدي ان يظل الماكياخ جميلا طوال اليوم فاستخدمي طلاء العينين اولا وضعيه فوق رموشك في المكان الذي سوف تضعين فيه الكحل.

طريقه وضع الكحل:

1-استعدي لوضع الكحل: افضل واسهل طريقه لوصع الكحل عندما تميلي براسك للاسفل تضعيه بيد وتستخدمي الثانيه لفرد جفونك الى الطرف الخارجي قليلا، وارفعي حاجبيك وبذلك لا تحجب جفونك المكان فوق رموشك، ويفضل ايضا ان ترتكزي بيدك على طاوله كي تظل يدك ثابته اثناء تحديد عينيك.

2- ارسمي خط منقط على طول رموشك: ارسمي بالكحل خط منقط  على الجفن العلوي، واحرصي ان يكون في قاعده الجفن قدر الامكان. فهذه النقط تعطي ايحاء بان رموشك كثيفه ويكون ذلك فقط عندما يكون الكحل قريب جدا من رموشك.

3-اوصلي هذه النقط بعضها ببعض: فهذه الطريقه تستخدم بدلا من طريقه رسم خط واحد متصل لانه من الصعب جدا الحصول على خط متصل ومتناسق، وابدئي دائما بوصل هذه النقاط من الناحيه الداخليه لعينيك ثم الخارجيه .

4- واخيرا: تاكدي ان كل النقط متصله ببعضها البعض، وتاكدي ايضا انه ينتهي بخط وليس بنقطه .

السابق
ازرقاق حول العين
التالي
اروع موسعة حلويات جديدة