افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

الصباغة على الجدران

الصباغة على الجدران 20161016 29

اهلا وسهلا بكم متابعي جميع انواع الصباغه و الديكور و الرسم على الحائط ” الكرام.. تعد الزخارف او النقوش ركيزه اساسيه في التصميم الداخلي واضافه جماليه لها اثرها على شكل الفراغ كما انها تعكس الستايل والالوان وذائقه المالك .. ونظرا لذلك يجب ان يكون اختيار الزخارف مدروس بعنايه لتخدم التصميم ولا تؤثر عليه سلبا.. عاده ما تكون الزخارف في الجيدار واحيد لذلك ينصح عند تصميم الغرفه البدء باختيار الاقمشه ومنها تحديد بقيه اجزاء التصميم من الستايل والالوان وشكل الاثاث الخ..

فن الرسم على الحائط،خلق انماط هندسيه باستخدام اليد ، هي فريده من نوعها في المغرب.تقدم عددا من الاشكال من الرسم على الحائط في تدوينتنا اليوم سنقدم بعض النصائح المساعده في اختيار الزخارف وتنسيقها كما سنشرح انواع الزخارف وطريقه الدمج بين الزخارف المتنوعه بطريقه لا تؤثر على التصميم سلبا.

نصائح عامه عند تنسيق الزخارف:

اعلان 3

عند اختيار الزخارف يفضل ان لا تزيد عن ثلاثه زخارف مختلفه حتى لا تسبب الشعور بالازدحام وتشتت التصميم. يفضل تنسيق الزخارف من فئه واحده (كاختيار الزخارف الهندسيه ) للحفاظ على وحده التصميم.

الصباغة على الجدران 20161016 29

عند الرغبه في دمج زخارف من فئات مختلفه يجب التنسيق بينها بحيث يكون احد الزخارف هو الاساسي بينما الزخارف الاخرى بسيطه وغير مزدحمه..

مثال على ذلك: عند الرغبه باختيار الزخارف النباتيه ودمجها مع الزخارف الهندسيه فمن الممكن الاعتماد على زخارف مزدحمه لشكل نباتي وتنسيقها مع زخارف بخطوط رفيعه من فئه الزخارف الهندسيه .

يجب ايضا مراعاه حجم الزخارف فمن الممكن استعمال الزخارف الكبيره على الجدران وتنسيقها مع زخارف صغيره على الخداديات واقمشه الكراسي. لا ننسى اضافه الوان ساده مع الزخارف لتعطي ثبات للتصميم وزوايا مريحه للعين لترتكز عليها من وقت الى اخر.

انواع الزخارف :

. زخارف هندسيه كالخطوط / المربعات / المثلثات او ماشابه.واخيرا ..فعالم زخارافا ليس له حدود، فدائما ما يكون هناك ابداع، تصاميم جديده ، اضافات لونيه وشكليه ولذلك يجب ان يتحلى الشخص بالجراه وان لا يقف عند الحدود المعتاده جميع انواع الصباغه و الديكور و الرسم على الحائط ” هدفنا ارضاء رغباتكم واذواقكم ،وتحقيق اهدافكم خدماتنا المتميزه (اسعارنا في متناول الجميع) لاناقه مظهر منزلك قم بالاتصال +212633753247

  • انواع الصباغة الجدران
السابق
اريد معرفة لوزام لمحل تنظيف الملابس
التالي
طريقة طبخ اللوبيا الخضراء بالمطبخ التونسي