افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

الالوان المناسبة للبشرة الحنطية

الالوان المناسبة للبشرة الحنطية 20161016 488

 

الالوان المناسبة للبشرة الحنطية 20161016 488

اذا كانت بشرتك حنطيه ، فتاكدي ان الكثير من النساء يشعرون بالحسد منك. وذلك لانك لا تحتاجين لوضع الكثير من المكياج للحصور على مظهر رائع. توصف البشره الحنطيه بانها بشره متورده بشكل طبيعي، ولا تحتاج الى مخف للعيوب الا نادرا. على الرغم من ذلك، اعرف كم هو صعب ملاءمه المكياج مع هذا اللون من البشره ، اضافه الى صعوبه الحصول على مظهر طبيعي غير متكلف؟ وهذه هي نصائحي للحصول على هذا المظهر.

1. ضعي مخفي عيوب خفيف جدا اذا كنت بحاجه الى ذلك. وقومي بغسل وجهك دائما بمنظف للبشره ، ثم ضعي واقي شمس قبل البدء بوضع المكياج. اذا كانت بشرتك دهنيه ، قومي بوضع قليل من البودره ، او كريم اساس سائل بتركيبه غنيه صنعت خصيصا للبشره الدهنيه .

2. اختاري بلاشر يزيد من اشراق لون بشرتك، وذلك مثل الخوخي والمشمشي والبرونزي، بدلا من استعمال الوردي الفاتح الذي يناسب البشره الفاتحه . جربي وضع اكثر من طبقه باكثر من لون لمظهر اكثر حيويه .
3. اختاري بودره الوان البرونز. هذا اللون سيعمل على عكس الضوء عبر وضعه على ايه منطقه في الوجه مثل الجبهه والانف والوجنتين والذقن وحتى اعلى الصدر. ضعي قليلا من هذا اللون عبر فرشاه ناعمه وكبيره .

اعلان 3

4. يمكنك اختيار اي لون من ظل العيون، وذلك اعتمادا على المظهر الذي تودين الظهور به. على الرغم من ذلك، على من تمتلك بشره حنطيه ان تبتعد عن استعمال الالوان الورديه الفاتحه والبارده . بدلا من ذلك، استعملي الالوان المعدنيه مثل الفضي والذهبي.

5. حاولي وضع اي لاينر ومسكارا بالالوان الداكنه قدر الامكان. يجب ان يكون لون المسكارا اسود، او بني غامق، او ازرق غامق. اما الاي لاينر، فبني، او بني اسود لمظهر عفوي. اما اذا اردت مظهرا اكثر جراه ، فساتعملي الاخضر الغامق او الازرق الغامق.

  • ذة فويس2019
  • ذا فويس2019
السابق
لتنظيف الركبة السمراء
التالي
صور اطباق فاكهه مقطعه باشكال