افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

كيف تعرف نوع الجنين من الشهر الاول

كيف تعرف نوع الجنين من الشهر الاول 20161017 225

كيف تعرف نوع الجنين من الشهر الاول 20161017 225

كل امراه تشعر بالفضول حيال مولودها الجديد، وتتمنى ان تعرف من الاشهر الاولى ان كان ذكرا ام انثى، وهناك الكثير من الاقاويل والعلامات التي تتداول بين النساء، حول معرفه جنس الجنينن، وللاسف فان هذه الامور اي نعم ” مجربه ” على تعبير بعض السيدات، الا انها غير علميه ، وغير صحيحه ، وان المساله هي مجرد صدفه ، خاصه ان الكثير منهن ” يعقبن على كلامهن بانها قد تصيب او لا تصيب ” وهذا خير دليل على ان كل هذه الادعاءات هي مجرد صدف مجتمعه ، والصدف المجتمعه لا تصنع حقيقه علميه ، ولا يمكن معرفه جنس الجنين الا من خلال الاجهزه والادوات الطبيه والعلميه .

واذا اردنا الحديث عن جهاز السونار: فانه جهاز دقيق، ويعطي نتائج صحيحه ، الا انه وفي بعض الاحيان يكون الجنين قد التف بطريقه معينه ، فيصعب على الصور ان تظهر اعضاءه التناسليه مما يصعب معرفه جنسه، وفي هذه الحاله ينصح باعاده الفحص في وقت لاحق يكون فيه الجنيين غير من وضعيته.
الخبرات والتجارب الشخصيه  :

هناك ما يدعى بالجدول الصيني: وهو جدول يحدد نوع الجنس كما يقال، ومن تجارب العديد من النساء فقد اكدن بان نتائج هذا الجدول صحيحه بنسبه 99% ، الا ان هذا غير معروف ان كان صحيحا، وان كان هناك دراسات تثبت هذه النسبه .
اليه عمل الجدول الصيني:

اعلان 3

يقدر عمر السيده الحامل بالسنوات ويعوض الى اقرب، ونقوم بحذف الارقام التي تاتي بعد الفاصله ، ومثال على ذلك : اذا كان العمر 29,9 فتحسب العدد 29 سنه وتحذف ال9 اشهر.

ويشير الشهر الى شهر الاخصاب عند االسيده الحامل، ويشير حرف ( و ) اللون الازرق الى ان جنس الجنين هو ولد، اما اذا كان الحرف ( ب ) واللون زهريا فانه يشير الى بنت ولله اعلم.
طرق اخرى:

– اذا كانت اعراض الوحام قويه منذ بدايه الحمل، مثل: الغثيان، كره رائحه معينه كرائحه الطعام او العطور او حتى رائحه الزوج، يكون الجنين انثى، اما اذا تاخرت اعراض الوحام او لم تشعر بها الحامل يكون الجنين ذكرا.

– يقال: اذا اشرقت الحامل وبدا عليها الانتعاش، واصبحت اجمل وذات مزاج جيد يكون الجنين انثى، وعكس ذلك يكون ذكرا، واذا عانت الحامل من الحبوب وظهور الكلف ( بقع على الوجه) يكون الجنين انثى .

– يقال: اذا كان الحمل خفيف يكون الجنين ذكرا، واذا كان ثقيل وتميل الحامل للنوم، وهمتها قليله ، ونشاطها منخفض، ففي هذه الحاله يكون الجنين انثى.
-طريقه الملح؛ بحيث تحضر الحامل كاس بلاستيكيه ، وتضع فيها ملعقه ملح، ثم تاخذ عينه من بولها وتضعها فيها، لو ظهرت رغوه كثيفه ولم تزل بسرعه تكون انثى، ولو ظهرت رغوه خفيفه واختفت بسرعه يكون الجنين ذكرا.

– يقال: اذا كانت اول حركه للجنين بالشهر الثاني عباره عن نبضه في الجهه اليسرى، ويكون الوحام على البطاطا، والدجاج، والمشمش، والعنب، عندها يكون الجنين ذكرا، وتشعر الحامل ان وزنها قد زاد خاصه في منطقه الارداف، اما التي يزداد وزنها في مختلف نواحي جسدها، وخاصه في منطقه الظهر والاكتاف عندها يكون الجنين انثى.
النتيجه : من خلال حديثنا السابق يتبين لنا ان كل تلك التجارب فرديه ، ونتيجتها الصدفه ، ولا يوجد بينها ايه روابط قويه ، او ادله علميه ، وتفسيرات منطقيه .

السابق
احدث تصميمات المطابخ الخشمونيوم 2024
التالي
بحث عن التوائم