افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

صورة سحر شعوذة

الحمد لله والصلاه والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه اجمعين

( انما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث اتى )

وفي سوره يونس يقول سبحانه
( وقال فرعون ائتوني بكل ساحر عليم فلما جاء السحره قال لهم موسى القوا ما انتم ملقون فلما القوا قال موسى ما جئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون ) [يونس: 79 – 81]

وقد اوجب الله سبحانه وتعالى على العباد ان يعبدوه ولا يشركوا به شيئا واخبرهم سبحانه وتعالى في كتابه انه هو الحي الذي لا يموت وامرهم بالتوكل عليه

وقال تعالى { وتوكل على الحي الذي لا يموت }

وذكر سبحانه في معرض الذم لاولئك الذين عقدوا حياتهم بغير ربهم ولاذوا بغيره سبحانه وتعالى ممن لا يملك لنفسه ضرا ولا نفعا ولا هو يحي ولا هو يميت .

قال تعالى { واتخذوا من دونه الهه لا يخلقون شيئا وهم يخلقون ولا يملكون لانفسهم ضرا ولا نفعا ولا يملكون موتا ولا حياتا ولا نشورا } .

قال تعالى { ذلك بان الله هو الحق وان مايدعون من دونه الباطل }

قال تعالى { وان يمسسك الله بضر فلا كاشف له الا هو وان يردك بخير فلا راد لفضله }

++++++++++++++++

من هنا يجب ان لا ننسي انجازات رجال هيئه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بجهودهم الجباره بالتصدى لاعمال السحر والشعوذه

بارك الله بهم وجعلهم سدا منيعا في وجه كل ساحر ومشعوذ

ومن باب التوعيه والتصدى للسحره والمشعوذين واعمالهم بعد ان انتشرت

هذه الظاهره وتسببت في الكثير من المشاكل الاسريه والاجتماعيه .

كان لنا لقاء مع : الشيخ عبدالله بن سرهيد الفداع

المشرف على قضايا السحر والشعوذه في فرع الرئاسه العامه لهيئه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقه حائل .

حيث اوضح لنا جميع مايتعلق بالسحر وانواعه واشكاله

تعريف السحر :

لغه : عرف بانه ماخفي ولطف سببه ومنه قوله تعالى { سحروا اعين الناس } وقول النبي صلى الله عليه وسلم ( ان من البيان لسحرا ) رواه البخاري ، وقال ا بن منظور في لسان العرب وتطلق العرب السحر على الخديعه لانه يخفى سببها ويدق .ومنه قول لبيد:
فان تسالين فيما نحن فاننا عصافير في هذا الانام المسحر
والسحر فن لانه يتطلب مهاره وخبره لدى من يمارسه وهو علم لان له اصلا ومنهجا وقواعد مستقره .

اصطلاحا : هو عزائم ورقى وعقد تؤثر في القلوب والابدان فيمرض ويقتل ويفرق بين المرء وزوجه وياخذ احد الزوجين عن صاحبه قال تعالى { فيتعلمون منهما } وقال تعالى { ومن شر النفاثات في العقد }اي السواحر اللاتي يعقدن في سحرهن وينفثن في عقدهن ..الحديث ( ولولا ان للسحر حقيقه لما امر الله بالاستعاذه منه )رواه بن قدامه *

انواع السحر :

اولا- سحر التفريق –

وهو الذي جاء في قوله تعالى { فيتعلمون منهما مايفرقون به بين المرء وزوجه } ومن هذا النوع التفريق بين الرجل وامه وابيه واخيه وصديقه وجاره وكذلك الشريكين في التجاره وغيرها واخطره التفريق بين الرجل وزوجته ، روى مسلم عن جابر بن عبدالله رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( ان ابليس يضع عرشه على الماء ثم يبعث سراياه فادناهم منه منزله اعظمهم فتنه يجيء احدهم فيقول فعلت كذا وكذا فيقول ما صنعت شيئا قال ثم يجيء احدهم فيقول ماتركته حتى فرقت بينه وبين امراته قال فيدنيه منه ويقول نعم انت ) قال الاعمش اراه قال فيلزمه .
من اعراض سحر التفريق :
1) انقلاب الاحوال فجاه من حب الى بغض وكثره الشكوك بينهما .
2) تعظيم اسباب الخلاف وان كانت صغيره .
3) قلب صوره الرجل في عين زوجته وصورتها في عينه ايضا .
4) كراهيه المسحور منهما لكل عمل يقوم به الاخر .

ثانيا – سحر المحبه –التوله – العطف

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( ان الرقى والتمائم والتوله شرك) رواه احمد ، قال الامام ابن الاثير التوله بكسر التاء وفتح الواو مايحبب المراه الى زوجها من السحر وغيره وجعله من الشرك لاعتقادهم ان ذلك يؤثر ويفعل خلاف ماقدره الله قال الخطابي انه ضرب من السحر .
ومن اعراض سحر المحبه عكس التفريق .

ثالثا – سحر التخييل –
كيف يحدث سحر التخييل ؟ يحضر الساحر الشيء الذي يعرفه الناس على حقيقته ثم يقرا عليه عزيمته الشركيه وطلاسمه الكفريه ويستعين بالشياطين التي سخرها لذلك فيرى الناس الشيء على غير حقيقته .مثال كما حدث ذلك امام موسى عليه السلام في موقف التحدي بينه وبين سحره فرعون قال تعالى { قالوا ياموسى اما ان تلقي واما نكون نحن الملقين }الايه . وما يحدث فالعاب السيرك .

رابعا – سحر الجنون –
كيف يحدث سحر الجنون ؟ يقوم الجني الموكل بالساحر بالدخول في الشخص المسحور والتمركز في مخه ثم يقوم بالضغط على خلايا المخ الخاصه بالتفكير والتذكر او التصرف فيها بامور لا يعلمه الا الله سبحانه وتعالى ، عند ذلك تظهر الاعراض على
الانسان المسحور ، عن خارجه بن الصلت عن عمه انه اتى النبي صلى الله عليه وسلم فاسلم ثم اقبل راجعا من عنده فمر على قوم عندهم رجل مجنون موثق بالحديد فقال اهله انا حدثنا ان صاحبكم هذا قد جاء بخير فهل عندكم شيء تداوونه به فرقيته بفاتحه الكتاب فبرا فاعطوني مائه شاه فاتيت رسول الله صلى الله عليه وسلم فاخبرته فقال ( اكلت بريقه حق ) وفي روايه فرقاه بفاتحه الكتاب ثلاثه ايام غدوه وعشيه كلما ختمها جمع بزاقه ثم تفل رواه ابو داود في الطب وصححه النووي في الاذكار .
ومن اعراض سحر الجنون :
1) الشدود والذهول والنسيان الشديد .
2) التخبط في الكلام .
3) شخوص البصر وزوغانه .
4) عدم الاستقرار في مكان او عمل وعدم الاهتمام في المظهر .
5) وفي الحالات الشديده ينطلق على وجهه لا يدري اين يذهب وربما نام في الاماكن المهجوره .

 

خامسا – سحر الخمول-
كيف يحدث ؟ يرسل الساحر الجني الى الشخص المراد سحره ويامره بان يتمركز في المخ ويسبب للشخص الانطواء والعزله فيقوم الجني بالمطلوب قدر استطاعته وتظهر الاعراض على المسحور حسب قوه او ضعف الجني المكلف بالسحر .
ومن اعراض سحر الخمول :
1) حب الوحده .
2) الانطواء الكامل وكراهيه الاجتماع بالاقربين .
3) الصمت الدائم .
4) الشرود الذهني .
5) الهدوء والسكون والخمول الدائم .

 

سادسا – سحر الهواتف –
كيف يحدث ؟ يرسل الساحر الجني الموكل بالساحر ويكلفه بان يشغل هذا الانسان المراد سحره في المنام واليقظه فيتمثل له الجني في المنام بالحيوانات المفترسه والمخيفه التي تنقض عليه وينادى به في اليقضه ربما باصوات ناس يعرفهم المريض او باصوات غريبه ثم يشكك في القريب والبعيد وتختلف الاعراض حسب قوه السحر وضعفه فربما زادت الاعراض حتى وصلت به الى الجنون وربما ضعفت حتى لا تعد الوسوسه .
اعراض سحر الهواتف :
1) الاحلام المفزعه .
2) يرى في المنام كان مناديا يناديه .
3) يسمع اصواتا تخاطبه في اليقضه ولا يرى اشخاص .
4) كثره الوساوس وكثره الشكوك في الاصدقاء والاحباب .
5) يرى في المنام انه يسقط من مكان عالي .
6) يرى في المنام حيوانات تطارده .

سابعا – سحر المرض –
كيف يتم سحر المرض ؟ يرسل الساحر الجني الى الشخص المراد سحره فيتمركز في المخ وهو المركز المكلف به من فبل الساحر فيستقر في مركز السمع او البصر او احساس اليد او الرجل او غير ذلك ، عند ذلك اما ان يتعطل العضو عن العمل نهائيا فيصاب بالعمى او الشلل او الصمم او البكم وما ان يتعطل العضو عن العمل احيانا واما ان يجعل الجني المخ يعطي شارات متتابعه سريعه بلا اسباب فيتصلب العضو ولا يستطيع الحركه ، وهذا كله بقدر الله قال تعالى { وماهم بضارين به من احد الا باذن الله }
اعراض سحر المرض :
1) الم دائم في عضو من الاعضاء .
2) نوبات الصرع ( التشنجات العصبيه )
3) شلل عضو من الاعضاء الجسم او شلل كلي .
4) تعطيل احد الحواس عن العمل .

ثامنا – سحر النزيف –
وهو مايسميه الفقهاء بالاستحاضه والاطباء بالنزيف وهو ان يستمر خروج الدم من المراه بعد ايام الحيض المعتاده وقد يستمر شهرا وقد تزيد كميه الدم او تقل .
كيف يحدث سحر النزيف ؟ يحدث هذا النوع من السحر للنساء فقط وفيه يقوم الساحر بتسليط الجني على المراه المراد سحرها ويكلفه بانزال النزيف عليها فيدخل الجني في جسد المراه ويجري في عروقها مع الدم يقول النبي صلى الله عليه وسلم ( الشيطان يجري من ابن ادم مجرى الدم ) رواه البخاري ، فاذا وصل الجني الى عرق معروف في الرحم ركض ركضه فسال هذا العرق دما يقول النبي صلى الله عليه وسلم عندما سالته حمنه بنت جحش عن الاستحاضه قال ( انما هذه ركضه من ركضات الشيطان ) رواه ابو داود في باب الطهاره والترمذي وهو صحيح .

تاسعا – سحر تعطيل الزواج –
كيف يتم سحر تعطيل الزواج ؟
يذهب الانسان الحاقد الماكر الى الساحر الخبيث ويطلب منه ان يعمل له سحرا لابنه فلان كي لا تتزوج فيطلب منه الساحر اسمها واسم امها واثرا من اثارها كالثوب وغيره ثم يقوم بعمل السحر ويوكل جنيا او اكثر بهذا السحر فيذهب الجني ويظل ملازما لهذه المراه حتى يتمكن من الدخول فيها في احدى هذه الحالات الاربع :
1) الخوف الشديد .
2) الغضب الشديد .
3) الغفله الشديده .
4) الانكباب على الشهوات ، ويدخل في هذا حضور مجال اللهو .

فيكون الجني بين حالتين الاولى اما ان يدخل في المراه فيجعلها تتضايق من كل زوج يتقد لها ، الثانيه انه لا يستطيع ان يدخل فيقوم بعمليه سحر التخييل من الخارج فيخيل الى الرجل ان المراه قبيحه ويوسوس له بذلك ويصنع هذا بالمراه ايضا ، وفي حلات السحر الشديد تجد الرجل الذي يتقدم الى خطبه المراه منذ دخوله باب بيتها يشعر بضيق شديد وتسود الحياه في وجهه كانه في سجن فلا يعود مره اخرى .
اعراض تعطيل سحر الزواج :
1) صداع بين الحين والاخر ولا يعرف سببه الطبي ولا ينفع فيه العلاج .
2) ضيق شديد في الصدر خاصه بعد العصر الى منتصف الليل .
3) رؤيه الخاطب في منظر قبيح او العكس .
4) كثره التفكير والشرود الذهني .
5) القلق الكثير اثناء النوم .
6) احيانا يكون الم دائم لا يعرف سببه الطبي .
7) الم في فقرات الظهر السفلى .

عاشرا – سحر الربط –
تعريفه : ان يعجز الرجل المستوى الخلق وغير المريض عن اتيان زوجته مع كونه يطيق ما سواها وقد يسمى العقد .
كيف يحدث الربط عند الرجل ؟ يتمركز الجني في مخ الرجل وبالتحديد في مركز الاثاره الجنسيه الذي يرسل الاشاره على الاعضاء التناسليه فلا يحدث له الانتصاب فيفشل في جماعه لزوجته خاصه من دون النساء وهو اقسى انواع السحر واشدها ايلاما وقد تربط المراه عن زوجها ايضا .
اسباب الربط :
1) سبب عضوي وهو ما يسمى بالعجز الجنسي .
2) المربوط لوهم نفسي وعلاجه بازاله الوهم عن نفسه واخذ الثقه بالنفس .
3) المربوط بسبب السحر وتاثير الجن عليه .

++++++++++

علامات الساحر المشعوذ

1) يسال المريض عن اسمه واسم امه وذلك لان السحره الكفره لا يعتقدون النكاح الشرعي –فينسبون الولد لامه – والله تعالى يقول ( ادعوهم لابائهم ).
2) يطلب اثرا من اثار المريض كالثوب او الفانله او الملابس الداخليه او صوره احيانا وهكذا.
3) احيانا يطلب حيوانا بصفات معينه كان يقول مثلا اريد تيسا اسودا او ابيضا ونحو ذلك لذبحه ولا يذكر اسم الله عليه بل يتقرب به الى الشياطين وربما لطخ بدمه اماكن الالم من المريض واحيانا يرمي به في مكان خرب او يقوم بدفنه.
4) تلاوه العزائم والطلاسم غير المفهومه وان بدا بقراءه شيئا من القران.
5) اعطاء المريض ( حجابا ) يحتوي على مربعات بداخلها حروف وارقام – او بعض الادويه الشعبيه او النباتات والحبوب كحب الشعير او القمح او الفلفل الاسود او سكر نبات او لبان ذكر او نحو ذلك.
6) يامر المريض بان يعتزل الناس فتره معينه في غرفه لا تدخلها الشمس.
7) يطلب من المريض الا يمس الماء لمده معينه غالبا تكون اربعين يوما.
8) يعطي المريض اشياء يدفنها في الارض.
9) يعطي المريض اوراق يحرقها ويتبخر بها او ابخره يتبخر بها او يبخر بها بيته او غرفه نومه او نحو ذلك.
10) يتمتم بكلام غير مفهوم، وهناك كلمات اذا سمعتها فاجزم انه ساحر مثل الوحا، العجل، الساعه ، ال شداي اذا سمعت ذلك فاعلم انه ساحر بلا ريب ولا شك.

++++++++++

اللهم احفظ هذه البلاد من الفساد والمفسدين

اللهم احفظ شبابنا وفتياتنا من السحره والمشعوذين

مجموعه من المضبوطات التى ضبطت مع بعض السحره والمشعوذين

هذا عمل سحر على شكل حجاب من الحجب التى يستخدمها العامه
يضنون انها تحمل ايات من القران الكريم وادعيه من السنه النبويه
وهي في الحقيقه اعمال سحريه كقربه

هذه اغلفه لبعض الاعمال السحريه التى تم اكتشافها وفكها ولله الحمد
وهى من سحر الهنود

هذا عمل سحر تم اكتشافه في احد المنازل معمول على عدد افراد الاسره
حسب الابر المغروزه في القماش .. تم ابطاله واتلافه ولله الحمد

وهذه كذلك مجموعه اعمال سحر عملت لاحدى الاسر وعلقت قريبا من منزلهم
تم كشفها بالعثور عليها وفكها واتلاف مافيها من عمل ولله الحمد

هذا الكتاب يوجد مع بعض العماله به بعض سور القران الكريم
ويحتوى ايضا على كثير من الالفاظ الكفريه والشركيه التى تعتبر مرجعا من مراجع السحره
نود الانتباه الى ذلك والحرص بعدم تمكين العماله من تداول هذا الكتاب ماستطعنا الى ذلك سبيلا

بعض التمائم التى يعلقها بعض الجهله من الناس معتقدين بانها تجلب النفع وتدفع الضر
وهى عباره عن مصاحف مصغره لايستطيع احد قراءتها
انما طبعت لهذا الغرض .. لاحول ولاقوه الا بالله

هذه البيضات قام الساحر المجرم بعمل سحر الصرف والاذى فيها
تم العثور عليها وابطال السحر ولله الحمد والمنه

طلاسم الارقام .. وغالبا ما يكتب بالارقام اسم المسحور واسماء الشياطين او رموزهم لانه معروف في طريقه الابجدي ان لكل حرف رقم

هذا الخاتم من اعمال السحره يتضمن لطلسم
( بطد – زهج – واح )
وهي مناداه واستغاثه ببعض الشياطين ..
يستخدمه السحره للهيبه والقبول وجلب النفع ودفع الضر من دون الله
نعوذ بالله من الظلال بعد الهدى

هذه مجموعه خواتم تستخدم في بعض اعمال السحر
وغالبيتها تستخدم للزار .. بعضها تم القبض على اصحابها
وبعضها سلمها اصحابها بعد توبتهم من الاعمال ولله الحمد والمنه

هذه القلاده والمسبحه صنعت من احجار كريمه لها خاصيه في استجلاب الشياطين
المسبحه يستخدمها الساحر بنفسه اما القلاده فيعزم عليها بعزيمه الكفر والشرك ثم يعطيها للمريض للاستشفاء بها

هذه احجار لها خاصيه في استجلاب الشياطين
تستخدم في اعمال السحر

هذه قطع من الرصاص تستخدم في اعمال السحر
تم العثور عليها ضمن احد اعمال السحر

هذه بعض قطع البخور التى يستخدمها السحره في اعمال السحر

هذه الصوره قد يحتاج الساحر لمثلها احيانا في اعداده لعمل السحر
وقد ضبطت هذه الصوره وقد عقد عليها عمل السحر لاحد الاشخاص
وبعد فك ماعقد فيها من سحر .. شفي بفضل الله وكرمه عز وجل

هذه قصاصه شعر امراه حصلت عليها خادمه واحتفظت بها
لغرض عمل السحر لها وقد تم اكتشافها ولله الحمد قبل ان تستخدمها

هذه صوره نعل كتبت عليها احدى الخادمات ..
وذلك لاهانه ايات الله تمهيدا لاعمال السحر وقد تم اكتشافها ولله الحمد

هذه الصور من اعمال الكهان الذين يدعون علم الغيب المستقبلي
الذى لا يعلمه الا الله سبحانه وتعالى حيث يقول في كتابه العزيز
( قل لا يعلم من في السموات والارض الغيب الا الله ومايشعرون ايان يبعثون ) النمل 65
وهؤلاء يتجراؤن على الله عز وجل بادعائهم الكاذب قاتلهم الله انى يؤفكون

هذا الثوب مليء بالطلاسم السحريه المتضمنه للاستغاثه والعبوديه للشيطان
يلبسه الساحر وقت ممارسته لطقوسه اثناء قيامه باعمال السحر

هذا الحجاب كتبه احد السحره لاحد المرضى وقد ضمنه ايات من كتاب الله العزيز
ليوهم المريض بانه يعالج في القران الكريم علما بانه استفتح هذا الحجاب
بالاستغاثه بالشياطين كما هو واضح في مقدمته
عليه وعلى امثاله من اعداء الله مايستحقون

هذا حجاب ايضا كتب بالايات والادعيه ولكن الساحر الخبيث يدس السم بالعسل
حيث كتب اسماء على انها اسماء صحابه رسول الله صلى الله عليه وسلم
للاستغاثه بها وهذا مقصد عظيم من مقاصد اعداء الله السحره
وهو عباده غير الله تعالى واخراج العباد من عباده رب العباد الى عباده العباد عليهم من الله مايستحقون

هذا الطلسم ضمنه الساحر المجرم شيئا من ايات القران الكريم
وقام بتحريفها ، كما ضمنه رسومات وحروف وارقام
هي في الحقيقه رموز منادات للشياطين الذين يستغيث بهم ويعبدهم من دون الله

هذا الطلسم كتبه احد السحره مدعيا انه يجلب النفع ويدفع الضر من دون الله عز وجل
وقد ضمنه من الكفر والشرك مالايعلمه الا الله
فلا حول ولاقوه الا بالله العلي العظيم

هذه الطلاسم من اعمال السحر التى يقوم بعملها سحره الرافضه
عليهم من الله مايستحقون

فك السحر واتلافه

عند العثور على اعمال السحر فلا بد من اتباع الخطوات التاليه في فكه واتلافه حتى يبطل ولا يضر باذن الله تعالى:
فاذا كان السحر عباره عن عقد معقوده سواء من الشعر او الخيوط او غيرها او كذلك مسامير منحنيه او نحو ذلك فلا بد من حل هذه العقد وتعديل هذه المسامير ويستحسن ان لا يمسها بيده مباشره بل يستخدم حائلا ويكون متحصنا بالاذكار قوي الايمان والتوكل على الله ويقرا عليها الفاتحه وايه الكرسي وايات ابطال السحر وقل يا ايها الكافرون والاخلاص والمعوذتين اثناء فك هذه العقد وتعديل المسامير مع النفث عليها وكذلك اذا كان السحر في اوراق ملفوفه او على
اشكال حجب او صور فانها تفتح وتقطع ثم توضع في ماء وملح ويقرا عليها الايات التي ذكرنا ويتفل في الماء وتغطى وتترك يوم او يومين ثم تجفف بعد ذلك وتحرق ويؤخذ رمادها ويدفن في مكان بعيد وهذه الطريقه تستخدم ايضا مع اي شكل من اشكال السحر الا ان الخرز يكسر قبل احراقه.

هذه الادوات التى نحتاجها في عمليه فك اعمال السحر

هذه صوره عمل سحر اثناء فكه حيث يبدا بهذه الطريقه

ثم هكذا يفك الجلد من جانبه حتى لا يتلف مابداخله

ثم يسحب مابداخل الغلاف بهذه الطريقه

وبعد اخراجه يتم الاطلاع عليه ومعرفه نوعه ومن ثم الرقيه عليه واتلافه

اعلان 3
  • رؤية صورة وكتابات شعوذة
السابق
تحضير بيتزا الخضار
التالي
صور حذائات اولاد كبار