افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

وصفة لشد الجلد المترهل نتيجة الرجيم

وصفة لشد الجلد المترهل نتيجة الرجيم 20161017 557
 وصفه لشد الجلد المترهل نتيجه الرجيم
وصفة لشد الجلد المترهل نتيجة الرجيم 20161017 557

من منا لا يحدوها حلم الرشاقه على الدوام، وكم منا نجحت في تحقيق هذا الحلم واستطاعت تخفيض وزنها عده كيلوجرامات ففاجئتها مشكله اخرى.

ان كنت ما زلت في مرحله تخفيض الوزن فانصحك بممارسه الرياضه ايا كان النوع الذي تحبينه وان كان وزنك فوق ال 100 كجم فانصحك بالمشي فقط لان انواع الرياضه الاخرى تكون مرهقه بشده على المفاصل بسبب الوزن الزائد، وبهذا تقين نفسك من الوقوع اصلا في مشكله ترهل الجلد.
اما ان كنت لم تمارسين المشي او اي نوع اخر من الرياضه وانخفض وزنك بالفعل تاركا لك تلك مشكله ترهل الجسم خاصه في بعض المناطق مثل الذراعين والفخذين والبطن والصدر بسبب اتباعك حميات غذائيه او بسبب الحمل والولاده .
ستبدا عده اسئله تتبادر الى ذهنك مثل هل لتلك المشكله حل؟ وما هو؟ وهل هناك حلول طبيعيه يمكن للمراه القيام بها في المنزل دون افكار مثل عمليات الشد الجراحيه وغير ذلك؟

هناك بعض الحلول الاخرى، لكن ينصح ايضا برغم ترهل الجلد بممارسه الرياضه لتلافي مزيد من الترهل ولانها تساعد مع تلك الطرق الطبيعيه التي ساعرضها لك.

الطريقه (1)

ضعي مقادير متساويه من الشبه الناعمه والنشا وزيت الزيتون، مع قليل من الماء حتى تصبح كانها كريم او عجينه . ضعي العجينه على المكان المترهل ودلكيه بها حتى يتشربها الجلد، ويفضل ان يكون ذلك يوميا او يوم بعد يوم.

الطريقه (2)

سخني ورق الكرنب (الملفوف) الاخضر على نار او بالمكواه وضعيه على الجلد المراد شده ثم لفي عليه شاش طبي طيله اليوم.

الطريقه (3)

ضعي مقادير متساويه من زيت الزيتون وزيت النعناع وزيت الزنجبيل مع خل التفاح ثم ادهني بالخليط المنطقه المراد شدها. كرري الوصفه حتي الحصول على النتيجه المرغوبه .

الطريقه (4)

ضعي مقادير متساويه من الشبه البيضاء واي كريم مرطب وزيت زيتون وماء الورد مع ليمونه او نصف ليمونه كبيره

الطريقه (5)

اشربي 3 اكواب من مغلي بذور الشمر يوميا احداها على الريق صباحا.

الطريقه (6)

دلكي المنطقه المراد شدها ودلكيها بزيت اللوز مع زيت الخردل
في الغالب ليس هناك اي اعراض جانبيه لمثل تلك الطرق، لكن بعض انواع الجلد تكون اكثر حساسيه من غيرها. ان حدث هذا مع اي طريقه منها فيجب التوقف عنها فورا.

نصيحه هامه

اهتمي بغذائك وتناولي الاغذيه التي يتوفر بها اوميجا 3 والاحماض الدهنيه مثل التونه والسلمون او حبوب زيت السمك. تناولي الكثير من الخضراوات والفاكهه واكثري من شرب المياه والعصائر الغنيه بفيتامين سي مثل الاناناس والكيوي والليمون والبرتقال والجريب فروت واليوسفي والجوافه
السابق
صور قصات شعر طويل
التالي
فوائد المشي للحامل بالشهر التاسع