افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

طريقة مضمونة وامنة

طريقة مضمونة وامنة 20161017 912

طرق مضمونه وامنه لتفتيح لون الشعر

طريقة مضمونة وامنة 20161017 912

1.تفتيح لون الشعر بشاي الكاموميل وعصير الليمون: ان مزيج شاي الكاموميل وعصير الليمون يعتبر من اكثر الوصفات الطبيعيه المنتشره التي تعمل على تفتيح لون الشعر، وكل ما عليك فعله او ان تقومي بمزج كوب من عصير الليمون مع 3 اكواب من شاي الكاموميل ثم شطف الشعر بعدها جيدا، قومي بعد ذلك بترك الشعر حتى يجف طبيعيا مع تعريضه لاشعه الشمس، ثم انتظري النتيجه الرائعه لهذه الوصفه الطبيعيه التي ستعمل على تفتيح لون شعرك بشكل امن وطبيعي.

2. تفتيح لون الشعر بنبات الراوند: يساعدك نبات الراوند على تفتيح لون الشعر بشكل طبيعي، ويمكنك ان تحضري ربع كوب من نبات الراوند المقطع وقومي بغليه في كوبين من الماء، ثم اتركي النبات حتى يبرد تماما، بعدها اشطفي شعرك بشكل منتظم، وستلاحظين تغير لون شعرك لدرجه افتح، لاسيما مع المواظبه على استعمال الخلطه .

اعلان 3
3. تفتيح لون الشعر بفيتامين (ج) وعصير الليمون: تعد هذه الوصفه من اكثر الوصفات انتشارا حول العالم فضلا عن انها من افضل الطرق التي تعمل على تفتيح لون الشعر والحصول على لون شعر يدوم لفتره طويله ، ويمكن ان تقومي بعملها من خلال مزج 3 ملاعق كبيره من بودره فيتامين (ج) مع ملعقتين صغيرتين من عصير الليمون الطازج ومقدار قليل من الشامبو لتحصلي على مزيج ذي قوام متجانس. وذلك من خلال وضع المزيج على خصلات شعرك ثم ابدئي في تدليك فروه الراس بلطف، بعدها غطي شعرك بغطاء بلاستيكي، واتركيه على الاقل 50 دقيقه ، وبعد الانتهاء قومي بغسله جيدا بالشامبو وتمتعي بلون جذاب لشعرك.
طريقة مضمونة وامنة 20161017 913
4. تفتيح لون الشعر بزيت الزيتون والعسل: امزجي 3 ملاعق كبيره من زيت الزيتون مع 4 ملاعق كبيره من العسل، واتركي المزيج جانبا لمده 15 دقيقه ، ثم ادهني بعدها خصلات شعرك جيدا بالمزيج واتركيه لمده 40 دقيقه ثم اغسليه بالشامبو جيدا وبالماء الفاتر، حاولي تكرار هذه الوصفه عده مرات حتى تحصلي على درجه اللون التي ترغبين فيها، فمع تكرارها يزداد لون الشعر تفتحا.
5. تفتيح لون الشعر بالقرفه : استخدمي 4 ملاعق كبيره من القرفه وضعيها على خصلات شعرك ثم غطيه بغطاء بلاستيكي، ثم اتركي الماسك على شعرك طوال الليل او لمده 4 ساعات على الاقل وذلك للحصول على نتائج ملموسه ، وبعد الانتهاء من المده اغسلي شعرك بماء فاتر مع مقدار قليل من الشامبو.
6. تفتيح لون الشعر ببودره الحناء والكاموميل: اشتري قليلا من بودره الحناء وامزجي ثلاث ملاعق كبيره منها مع القليل من اعشاب الكاموميل المجففه مع قدر صغير من الماء، وضعي المزيج على خصلات الشعر المبلله واتركيه على شعرك لمده اقل من ساعتين مع مراعاه تغطيه الشعر بغطاء بلاستيكي، واخيرا تخلصي من الماسك بغسل الشعر جيدا بالشامبو وغسله بالماء الفاتر، ويمكن تكرار هذه الوصفه عده مرات اسبوعيا. الان اختاري ما يعجبك ولا تنسي ان تخبرينا عن النتيجه .
السابق
اومليت بيض بالبطاطس
التالي
اهمية الرياضة ويكيبيديا