افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

فوائد الماء في اي رجيم

فوائد الماء في اي رجيم 20161017 1084

فوائد الماء في اي رجيم 20161017 1084

مشكله الوزن الزائد

مشكله الوزن الزائد من اكثر المشاكل المنتشره بين الناس، فالدهون المترسبه اسفل الجلد في مناطق معينه من الجسم تشكل خطوره على الصحه بشكل عام، فالى جانب المظهر الخارجي التي تعكسه هذه الدهون، فانها تزيد من نسب الاصابه بالسكري و ارتفاع ضغط الدم، و في حالات معينه الى الاصابه بالسرطانات.

الرجيم هو الحل

اعلان 3

لذا نجد ان من يعاني من هذه المشكله يحاول التخلص منها بشتى الطرق، و لعل اشهر هذه الطرق هي ممارسه الرياضه بشكل منتظم، و اتباع نظام غذائي معين ضمن حميه او رجيم، لفتره من الزمن، لكن ما يجهله بعض الاشخاص هو اهميه الاعتناء برطوبه الجسم، فشرب كميات معتدله من السوائل خلال الرجيم يساعد بشكل واضح في زياده سرعه حرق الدهون في الجسم، مما يؤدي الى نتائج اكثر ايجابيه .

الماء و الدوره الدمويه

يقول اخصائيو التغذيه بان جفاف الجسم يؤدي الى اختزال حجم الدم جاعلا كتلته سميكه ، هذا ما يحد من كفاءه القلب في ضح الدم المحمل بالاكسجين الى جميع خلايا الجسم، بينما شرب مقدار معتدل من المياه ستساعد القلب على تسريع جريان الدم خلال اورده و شرايين الجسم، محدثا استهلاكا اكبر للسعرات الحراره ، و بذلك يحدث تخلص فعال من الدهون.

شرب الماء بانتظام

شرب كوب من الماء كل ساعتين يوميا، و قبل تناول الوجبات يساعد على تقليل استهلاكك للطعام، فالماء يملا جزء كبيرا من المعده تاركا لك القليل من الفراغ الذي يمكنك ملؤه بالطعام، هذه التقنيه الى اساس رجيم الماء الذي يعتبر الرجيم الاسهل تقنيا، مع ذلك فان تنفيذه يحتاج صبر كبير و عزيمه قويه .
السوائل و خاصه الماء، لها اثر عظيم على اي حميه غذائيه ، فقط قم بشرب كميه منتظمه بمقدار ثمانيه -سته اكواب يوميا، و سترى الدهون تذوب في جسمك بشكل اسرع.

 

السابق
حلى بكيك العائله
التالي
ماذا تاكل الضفادع