افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

لو عمل الحركات دي يبقا بيموت فيكي , كيف تعرف ان شخص معجب بك

لو عمل الحركات دي يبقا بيموت فيكي -كيف تعرف ان شخص معجب بك 20161017 1088

لو عمل الحركات دي يبقا بيموت فيكي -كيف تعرف ان شخص معجب بك 20161017 1088

يمكن للشخص الذكي او الذي يمتلك قدره على قراءه لغه الجسد ان يميز اعجاب شخص ما به، ولتعرف ذلك ما عليك سوى ان تركز في تصرفاته، ونظراته، وحركاته، وستكتشف انه فعلا معجب بك ام لا.

الحركات التي تدل على اعجاب الشخص بك

– النظر:

اعلان 3
وهو من اهم الامور التي يجب ان تلاحظها في الشخص المقابل؛ فاذا كان معجبا بك ستجده يرفع  حاجبه للاعلى، اذا ما نظرت اليه، ولكن انتبه فهذه الحركه تمر بسرعه  كبيره  ويمكن ان لا تلاحظها بسهوله .

– حركه الشفاه:

اذا ما نظرت الى الشخص المعجب بك ستلاحظه ينظر اليك بين الحين والاخر مع فتح الشفاه فتحه صغيره ؛ وذلك لشده اعجابه بك، او بتصرفاتك، او كلامك.

-الشعر:

اذا رايت الشخص المقابل يحاول ان يصلح تسريحه شعره بين الحين والاخر فاعلم انه معجب بك، ويحاول الظهور باجمل حاله له امامك، وهذه الحركه تعتبر لا اراديه او دون قصد من الشخص.

– لمس الوجه:

اذا لاحظت ان الشخص المقابل يقوم بلمس وجهه بكفيه كثيرا امامك فاعلم انه مرتبك وان عاطفته مثاره .

– نظره الرجل:

يقوم اغلب الرجال بالنظر الى الفتاه بطريقه معينه ذات مغزى؛ لتشعر باعجابه بها، وقد يطيل النظر حتى يتاكد انك اصبحت تعلمين انه معجب بك.

– الابتسام:

ستلاحظ ان الشخص المعجب بك يبتسم حين تتحدث اليه وخصوصا اذا كان الحديث لا يتطلب الابتسام، وستجد انه يحاول ان يخفي ابتسامته لكنه لن يستطيع.

– وضع الوقوف:

الشخص المعجب بك يمكن ان تلاحظ ان طريقه وقوفه تكون موازيه لجسدك، وحتى ان كان لا يكلمك او يقف في مكان بعيد عنك.

– يهتم بك ام يتجاهلك؟

يعتبر الاهتمام والتجاهل من اقوى علامات الاعجاب، فتراه يهتم بك كل الاهتمام في اليوم الاول، ثم يتجاهلك في اليوم الاخر وكانه لايعرفك، وسبب ذلك انه يشعر بان اهتمامه قد فضح امره، واظهر اعجابه بك، فيحاول ان يخفي هذا الاعجاب بالتجاهل.

– اختلاق الصدف:

ترى هذا الشخص في اغلب الاماكن التي تذهب اليها؛ فهو يختلق الصدف ليراك في كل مكان، ويحاول ان يقنعك ان وجوده في مكان تواجدك هو مجرد محض الصدفه ، وانه سعيد جدا بهذه الصدفه .

– اصدقاؤك لطفاء جدا:

ستلاحظ ان الشخص المعجب بك بدا بالاهتمام باصدقائك بشكل كبير وواضح، وقام بتغيير اسلوب تعامله معهم، واعلم انه يفعل كل هذا كي تبقى تحت ناظريه، فتراه يحدق بك اذا كنتم في اجتماع عمل، او لقاء، فتشعر انه يطيل النظر اليك، ويحاول ان يبقيك تحت عينيه طالما انتم في نفس المكان.

الفرق بين الحب والاعجاب

يعتقد العالم روبن ان هناك فرقا بين الاعجاب والحب، فان الاعجاب ينطوي على التقدير الايجابي، والاحترام للاخر، وشيئا من العاطفه ، اما الحب فهو ليس الاعجاب الشديد بالاخر فحسب، لان الحب يختلف اختلافا نوعيا عن الاعجاب، لانه يتضمن التعلق، والحميميه ، والاهتمام الحثيث بالاخر، ويقصد بالتعلق الحاجه الى القرب من المحبوب، ودعمه، ومساندته، اما الحميميه يقصد بها الرغبه في التواصل مع المحبوب بعيدا عن عيون الاخرين، ومشاركته افكارا ومشاعرا معينه دون اي شخص اخر. وبذلك قد نحب شخصا، ولكننا لا نعجب بالضروره بكل ما فيه.

 

  • تصرفات الرجل المعجب
  • كيف تجعل شخص يحبك وهو بعيد عنك
  • كيف تعرفين انه معجب بك من تصرفاته
  • كيف تعرفين انه معجب بك من نظراته
  • اذا يعشقك الرجل تعرفين من تصرفاته
السابق
كيف اعتني بنظافة جسمي
التالي
ماذا يحب الرجل في المراة