افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

تقنيات كرة القدم

تقنيات كرة القدم 20161017 1242

تقنيات كرة القدم 20161017 1242

» ذات صله
تقنيه النانو تكنولوجي
تقنيه النانو في الكيمياء
ما هي اكبر دوله في العالم
كيفيه اضافه تردد قناه

تقنيات كره القدم
ان التكنولوجيا واحده من اساسيات الرياضيه في عصرنا الحالي. لقد اعلن داميانو توماسي رئيس رابطه لاعبي كره القدم في ايطاليا انه يتم حاليا دراسه عروض من شركات متخصصه لتقديم كاميرات صغيره خاصه يمكن ان تدمج في قمصان اللاعبين. الفكره طرحتها شبكه “سكاي سبورتس” الايطاليه والتي ترغب في نقل بعض اللقطات.
واليوم تفاجئنا شركه سوني بتقنيه جديده ، تغير طريقه مشاهده الافلام ومتابعه مباريات كره القدم، و المقصود هنا تقنيه البث الثلاثي الابعاد 3D. المختلف في هذه التقنيه انها ليست زياده وضوح في الصوره فحسب، بل تتجاوز ذلك لتولد عند المشاهد شعورا بما يراه لا يمكن ببساطه وصفه على الورق.
وفي الصين، تم افتتاح استاد كبير، يعطي كل مشجع فيه برنامجا على هاتفه المحمول، يستطيع من خلال هذا البرنامج، الاستماع الى تعليق المباراه ، ومشاهده تسجيل الاهداف من المباراه التي يشاهدها او من مبارايات في ملاعب اخرى تقام في نفس التوقيت، وتخيل لو اضيفت خاصيه التصويت وابداء الراي من قبل الجمهور لمدربهم اثناء اللعب، فبعض الجماهير لديهم من الحدس تجاه فريقهم ما يفوق مدربهم، فمن خلال هذا البرنامج يمكن ان يصوتوا على اسم اللاعب الذي يجب ان يغادر المباراه ، واسم البديل وهكذا.
وشراء التذاكر اصبح عن طريق الهاتف المحمول، فمجرد ارسال رساله لشراء تذكره ما، فان قيمتها تاتيك على الفاتوره ، ويرسل اليك رسائل وسائط فيها التذكره والبار كود لها

(Bar code) على هيئه  صوره ، وبمجرد وصولك الى الاستاذ فانك تمرر هذه الصوره  الظاهره  

على شاشه هاتفك، ليتم قرائتها عبر الماسح الضوئي، والذي بمجرد ان يتاكد من صحه التذكره

يفتح لك بوابه الدخول الاتوماتيكيه لتتجه الى مقعدك المحدد برقم معين.

 

السابق
حلى سهل وسريع
التالي
كيفية تفتيح لون البشرة