افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

كلمات انتي اجمل

كلمات انتي اجمل 20161017 1329

كلمات انتي اجمل 20161017 1329

» ذات صله
هل عندك شك كلمات
كلمات اجمل احساس
اجمل احساس كلمات
ابصملك على العشره

كلمات انتي اجمل

خالد عبدالرحمن هو فنان من اليمن من مدينه نجد ، ولد في مدينه الرياض في عام 1965م ، وتميز بانه لحن اغلب اغانيه اضافه لكتابه القصائد الغنائيه ، فهو شاعر قبل ان يصبح مغني ، ويعتبر الفنان الشامل (في الكتابه والغناء والتلحين) ، فقد كان يقيم العديد من الامسيات الشعريه .

عندما تعلم (خال) العزف على العود ، تاثر بالفنانين الكبيرين سلامه العبدالله وحمد الطيار وقد كان يغني للمقربين منه ويقوم بصياغه وتلحين الاغاني بنفسه , واصبحت اغانيه التي سجلها بصوته تسجل تسجيلا خاصا وتنتشر في الاسواق كنسخه غير اصليه ، ومع ذلك فانها اشتهرت لدى المستمعين وكان هناك اقبال عليها ، واصبح الطلب يتزايد عليها من قبل محلات التسجيل ، مما جعل اغنيه تتسرب دون علمه ، ولانه بدايه كان رافضا لفكره ان يكون فنانا لجميع الناس بل كان مكتفيا بان يكون فنانا لنفسه وللاشخاص المقربين من حوله ، لتكون كهوايه يمارسها من حين لاخر ، وليس ملزما ان يتواصل فيها كفنان مشهور.

وكانت محاولته الاولى في الغناء كفنان معروف في البومه الاول (صارحيني) الذي اصدر في عام 1988 ، وكان هذا الالبوم بدايه دخول فنان من نجد التي عانت في تلك الفتره من قله المغنيين.

كان خالد يخشى مجامله الاخرين له ، لذا بدا بنشر قصائده في البدايه تحت اسم مستعار ، فكبرت دائره معجبيه وحضوره الجميل على صفحات كثيره من المجلات والجرائد ، وبدات اسئله الفضول والاعجاب تبحث عن شخصيه “مخاوي الليل”, فقد كان يوقع للمعجبين باسمه المستعار “مخاوي الليل” , وبعد ظهور الادعاءات الكثيروه وظهور بعض الشعراء للادعاء انهم “مخاوي الليل” ، عندها ظهر خالد عبد الرحمن للملا ليعلن انه هو صاحب القصائد المنشوره باسم “مخاوي الليل”.

وهذه كلمات اغنيته الجديده (انتي اجمل) انتي اجمل حب واحساس وشعور الغلا اكبر من اللي اوصفه انتي اكبر هم عشته في سرور والاسى ماكان قلبي يعرفه انتي اصدق جرح .. يمسك العطور انزفه قربك وبعدك انزفه انتي اكثر من تعامل بالغرور والتعالي شين اسوء منصفه انتي اخر من كتبته في سطور حطم احلامي.. بصوره مؤسفه انتي اغلى لكن الدنيا تدور الخطا اوعدك ماراح اصدفه

ملخص

انتي اجمل هي للفنان المبدع خالد عبد الرحمن و هو ما يعرف عنه انه سعودي و لكنه يمني مولود في السعوديه من مواليد عام 1965 م هو مغني وشاعر وايضا ملحن و كان بدايه غنائه للمقربين و الاصدقاء فهو كان يرى الغناء كهوايه و لكن مع الوقت اصبح يرى ان قصائده تستحق النشر و لكن لم يكن يحب ان يثني عليه احد لهذا كان ينشرها تحت اسم مستعار و هو مخاوي الليل و لكن مع شده اعجاب الناس بقصائده و محاوله البعض سرقه اعماله بادعائهم انهم هم الكاتب مخاوي الليل اضطر للظهور للناس وذلك لحمايه اعماله من السرقه و اول شركات الانتاج التي عمل معها هي شركه افراق وكان ذلك في العام 1988 م و بعدها بدات تتوالى اعماله مع عده شركات انتاج.

 

  • كلمات انتي اجمل
اعلان 3
السابق
هجوم احلام وهدوء راغب
التالي
حديث في الحب و العشق