افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

5 طرق لبناء العضلات بسرعة

5 طرق لبناء العضلات بسرعة 20161017 1459

5 طرق لبناء العضلات بسرعة 20161017 1459

» ذات صله
تضخيم العضلات بسرعه
افضل 10 اطعمه لبناء العضلات
كيفيه بناء العضلات
كيف اقوي عضلات الجسم

5 طرق لبناء العضلات بسرعه

1- تمرين القرفصاء : طريقه مهمه في بناء العضلات و لا تترك فقط على الجزء السفلي بل لجميع عضلات الجسم , تزيد القرفصاء من قوه الجسم و زياده هرمون النمو ايضا فتعد افضل تمرين لبناء العضلات و حرق الدهون في بعض المناطق .

2- مجموعه من التمارين : هناك مجموعه كبيره من التمارين التي تساعد على بناء العضلات و زياده قوتها كبعض التمارين مثل الضغط او رفع الاثقال و غيرها من التمارين المركبه او المشتركه التي تجمع الحركات مع الادوات .

3- اتباع نظام غذائي مفيد للصحه  : يعد النظام الغذائي مفتاح تحفيز نمو العضلات و زياده قوه الجسم , و لتحافظ على كلتا الحالتين يجب ان يحتوي نظامك الغذائي على العناصر الغذائيه الصحيحه و اهمها البروتين لدعم نمو العضلات .

4- اعاده النظر في الطرق القديمه للاقوياء : اذا نظرنا للزمن القديم فان كثير من الاقوياء مثل كمال الاجسام لم يكن لديه تلك الادوات الكثيره المتاحه مثل الوقت الحالي لكنهم استطاعو التغلب على جميع العقبات و بناء اجسام صحيه و قويه , كانوا يعتمدون على تكثيف التمارين و الغذاء الصحي .

5- اتبع نصائح كمال الاجسام الطبيعيه  : عندما نتحدث عن كمال الاجسام الطبيعي فيتبادل الى اذهاننا ستيف ريفز , بيل بيرل , ريج يارك و الاسطوري جون غريميك , جميع هؤلاء يملكون اجساما طبيعيه فلم يكن لديهم اي نوع من المنشطات او الاجهزه الحاليه المطوره كان الاعتماد الوحيد على التغذيه الصحيه و التمارين المكثفه .

ملخص

كثير من الاشخاص وخصوصا فئه الشباب تطمح لبناء عضلات ، الا ان نسبه كبيره ايضا منهم تطمح ببناء العضلات باسرع فتره ممكنه من الزمن ، ولبناء عضلات وبفتره قصيره هناك عده تمارين يمكن ان يقوم بها اي فرد لتحقيق مراده ومنها تمرين القرفصاء كما ان هذا التمرين يتميز بانه يقوم على حرق الدهون في معظم مناطق الجسم بالاضافه الى انه افضل تمرين لبناء العضلات ، كما انه هناك مجموعه ايضا من التمارين البسيطه لكن فائدتها كبيره جدا ومنها الضغط ورفع الاثقال ، كما انه ينصح لبناء عضلات بشكل مناسب وبفتره قصيره اتباع نظام غذائي معين ومفيد للصحه ، فان النظام الغذائي السليم اساس نمو العضلات بالاضافه الى انه عنصر مهم لزياده قوه الجسم ، واهم نقطه هو اخذ الاستشاره من قبل اهل الاختصاص في مجال التغذيه وبناء العضلات .

 

السابق
طريقة عمل النودلز
التالي
فوائد الكافيار للصحة