افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

الموزع حسن الشافعي

الموزع حسن الشافعي 20161017 1461

الموزع حسن الشافعي 20161017 1461

هو ملحن مصري الجنسيه

من مواليد التاسع من اكتوبر
عضو في لجنه تحكيم برنامج محبوب العرب ( Arab Idol )
تعاون مع عده مشاهير واسماء معروفه في عالم الفن مثل/ عمرو دياب، وانغام، وعبد المجيد عبدالله، وشيرين، وحسام حبيب، ونانسي عجرم.
حصل على جائزه افضل منتج ومعد موسيقي لعام 2009، وعلى جائزه موسيقى الشرق الاوسط لعام 2007، وعلى جائزه افضل منظم موسيقي في مجله دي جي.
اطلقت عليه عده القاب منذ بدايه برنامجه محبوب العرب، ومن اشهرها ( اسر قلوب العذارى )، وهو اللقب الذي لم يكن محبذا لدى الشافعي الذي يؤكد في كل مره حبه لخطيبته، ويثبت شرقيته برفضه كل الالقاب التي تطلق عليه، ودحض الشائعات التي تلاحقه.
عرف بصرامه وقوه شخصيته في تعامله مع جمهوره وخاصه الفتيات منهم، وهذا ما زاد من جاذبيته.
خطبه حسن الشافعي وزواجه

لفت حسن الشافعي انتباه الفتيات بحسن ذوقه ووسامته وجاذبيته الاخاذه التي استحوذت على قلب الملاين، وفاجا حسن جمهوره حين اعلن خبر خطبته من فتاه يحبها ويتمنى ان تكون شريكه له، فكسر قلوب معجباته مبكرا واصر على الافصاح عن مدى حبه لخطيبته وشده ارتباطه بها عن طريق بعض المقابلات التي اجراها له عدد من المذيعين والاعلاميين، رغم ما يسمعه من ردود وتعليقات على اختياره.
طاردت الشافعي اشاعه عن علاقه تربطه بكارمن سليمان التي تصغره بثلاثه عشر عاما، مما جعله يصرح لقناه (ام بي سي) بانه لا شيء مما ورد في الشائعات صحيح، واكد تمسكه بخطيبته، وبان كارمن ابنه له، ولا يمكن ان تكون زوجه ابدا، وصرح بان خطيبته هي زينه نطوط، وهي لبنانيه الاصل، وبان الزفاف سيتم عما قريب، ويتمنى ان يحضره عده فنانين امثال: عمرو دياب، واحلام، وراغب علامه ، وغيرهم كثيرون
وفي المؤتمر الصحفي الثاني الخاص باطلاق موسم جديد من برنامج محبوب العرب فجر حسن الشافعي مفاجاته واعلن بانه تزوج بعيدا عن انظار الجماهير.

اعلان 3
السابق
فوائد الكافيار للصحة
التالي
كيف اطور نفسي