افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

اكبر افعى في العالم

اكبر افعى في العالم 20161017 1554

اكبر افعى في العالم 20161017 1554

» ذات صله
اكبر ثعبان بالعالم
اكبر ثعبان في العالم
ما هي اطول افعى في العالم
اطول ثعبان في العالم

اكبر افعى في العالم

_ ان الافاعي كبيره الحجم تم العثور عليها مؤخرا ، والتي ادهشت العالم بحجمها الكبير المخيف ، وقد تم ايجادالافاعي في مناطق مختلفه من العالم،والخوف من الافاعي دائم اذ تنتشرالافاعي في اماكن انتشار البشر ‘ اذ لا يمنعها من التهام البشر شيء ، ونوردالافاعي كالتالي :
_ لقد تم بعد بحث طويل من قبل المهتمين في اندونيسيا العثور على افعى كبيره الحجم ‘ اذ اتضح بعد البتقصي ان طول الافعى يبلغ 15 مترا وان وزنها يصل الى 450 كغ ، وهذا الرقم يعد نادر في عالم الافاعي ‘ اذ تم تتويج الافعى هناك بلقب اكبر افعى في العالم لضخامتها وشراستها اذ تقوم بالتهام اي شيء امامها حتى الانسان !!
_ الافعى التي حطمت الارقام القياسيه في حجمها الضخم تم العثور عليها في احدى الولايات البريطانيه ، وقد تم عزل الافعى وحبسها خوفا مما قد تحدثه من اذى لمن حولها ، وقد قام ممثلي الموسوعه المشهوره بتتويج هذه الافعى المسماه ب ميدوسا كاضخم افعى في العالم .
_ بعد الاستقصاء حول الافعى الضخمه ميدوسا وجد الباحثون انها تبلغ من الطول ب 7.62 ووزنها يصل الى 136 كغ وتحتاج الى 15 شخصا على الاقل كي يقوموا بحملها لضخامتها . ووجدوا ان الافعى قادره على التهام اي شيء يصل وزنه على الاقل الى 45 كغ من بينه الانسان . والافعى ميدوسا فتاكه بالبشر تقتل بشكل كبير ، لذا عمدوا الى حبسها .

افعى الاناكودا

_ اما بالنسبه للافعى الاضخم والتي تفوقت على سابقتيها في وزنها وطولها وعمرها ، هي افعى الاناكودا ، والتي اعتبرت اكبر افعى على مستوى العالم ، اذ بلغ طولها على الاقل 12 متر ، ووزنها 550 كغ
وقد تم العثور على هذه الافعى في امريكا الجنوبيه واستراليا ، ولا تستطيع العيش الا في الحفر في عمق الارض لاحتوائها على لماء ، او في الكهوف البارده فهاذان يعتبران ملاذالافعى الامن والمريح، فلكي تستطيع العيش لوقت اطول تعتني بمسكنها جيدا .

_ وما يميز الافعى الاكبر في العالم ” الاناكودا” هو انها تتناول طعامها فقط مرتين في السنه ، ولكنها تلتهم فريسه كبيره باكملها تغنيها عاما كاملا .

_الاناكودا الاكبر في العالم لا تقتل فريستها بالسم بل تقوم بضمها وعصرها حتى تفتت عظامها وتقضي على عروقها بتفجيرها ، او تقوم ببلع فريستها بلعا . وهي نادرا ما تقوم بافتراس الانسان .

_ اما بالنسبه لملامح الافعى الاناكودا الاكبر في العالم ، فان الافعى تمتاز بفكين كبيرين مفصولين عن بعضهما مما يجعل فتحهما سهل وبشكل واسع فبهما تستطيع التهام اي مخلوق وان كان اكبر حجما منها .وفي الجزء العلوي من وجه الافعى يقع عيناها وفتحتا انفها وهذا ما يسهل عليها الافتراس فتتنفس اسرع وترى اسرع.

 

  • اكبر افعى في العالم
  • اكبر الافاعي في العالم
  • اكبر ثعبان فى العالم
  • اكبر ثعبان
  • أفعى كبيرة الحجم
  • بحث عن اكبر افعى في العالم
  • ا كبر افعى
  • أكبر أفعى
  • صور اكبر الافاعي
  • اكبر مؤخرا
اعلان 3
السابق
طريقة عمل الزلابية المصرية
التالي
اجمل رسائل العشق