افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

اجمل نساء الارض

اجمل نساء الارض 20161017 1611

اجمل نساء الارض 20161017 1611

» ذات صله
اجمل نكت في العالم
اجمل ممثلات العالم
اجمل صفات المراه
اجمل عيون النساء

اجمل نساء الارض

خلق الله سبحانه و تعالى المراه جميله ، باختلاف اصلها وشكلها ولونها، و باختلاف اي مواصفات اخرى فيها، فمهما اختلفت المراه تبقى جميله ، و تتميز كل امراه بجمال خاص بها، تتفرد به عن غيرها من النساء، ولا يصح وصف امراه بانها قبيحه او غير جميله ؛ فالاذواق تختلف من شخص الى اخر، وان لم يعجب الشخص بامراه او لم تتوافق مع ذوقه؛ فهذا لا يعني انها غير جميله ، فما هو قبح بنظر شخص هو جمال بنظر شخص اخر.
وقد اختلفت المعايير التي يقاس بها جمال المراه من زمن لاخر، ومن شعب لاخر، و من دوله لاخرى، ولكن يبقى الجمال جمالا، والمعايير لا يمكن القياس عليها بشكل دائم؛ فهناك نساء لا تتوافق اشكالهن مع ايه معايير ومع ذلك هن جميلات، بل وشديدات الجمال.
ومهما كان شكل المراه جميلا ومغريا وجذابا و مميزا ايضا فان ذلك لا يكفي، فهناك معايير جماليه اخرى اهم من تلك التي تشغل العالم، فالكثير من الناس انشغلوا بوضع معايير للجمال الشكلي الظاهري فقط دون الجوانب الاخرى، وعلينا ان نذكر ان الشكل ما هو الا قالب يحتوي بداخله على جمال اعظم واسمى واهم، وجمال المراه الواقعي والحقيقي والمهم هو الجمال الداخلي.
ويكون الجمال الداخلي من جمال اخلاق المراه ، ومشاعرها، وجمال سلوكها؛ فما فائده جمال المراه ان كانت شريره النوايا والافعال وانانيه ولئيمه ومغروره وغير مهذبه ؟ ان المراه الجميله هي المراه الوفيه ، والصادقه ، والواضحه ، والذكيه ، والمراعيه لمشاعر الاخرين، والعطوفه ، والحنونه ، والمهذبه ، والراقيه ، والرائعه ، والرقيقه ، والناعمه ، والانثويه ، والهادئه ، والتي تحترم حدودها، ولا تجرح احدا، ولا تؤذي احدا من اجل مصالحها الخاصه ، والتي تعتني بمن حولها، وتكون قدوه لغيرها، وتساعد الاخرين، وتؤثر من تحب من الناس على نفسها، وتعمل على اصلاح الاخرين نحو الافضل .
مما سبق نستنتج بان الجمال الخارجي وان كان مهما فليس هو المعيار الحقيقي للجمال، وليكون المرء جميلا عليه ان يصنع في اخلاقه وتصرفاته ما هو جيد ليصبح جميلا في اعين الناس؛ فاجمل النساء ليست صاحبه الشكل الجميل، بل صاحبه الاخلاق الجميله .

 

السابق
فوائد الشوكولاتة للصحة
التالي
طريقة عمل عصير الليمون بالنعناع