افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

ازالة رواسب الدهون من عل الخشب

ازالة رواسب الدهون من عل الخشب 20161005 2141

هناك حقيقه واحده مؤكده : انك بعد كل اعمال الحك لازاله الدهون المتراكمه في مطبخك ستحصلين على ساعدين مفتولي العضلات! سنحاول في هذا المقال تخفيف العبء على ساعديك عبر تقديم نصائح توفر طاقتك البدنيه ، حول افضل وسائل التخلص من بقع الدهون الموجوده على اسطح مطبخك.

استخدام مزيل دهون المطبخ العادي:

الطريقه المثلى للحصول على افضل النتائج باستخدام مزيل دهون المطبخ العادي هي منحه الوقت الكافي للعمل؛ فالرواسب الزيتيه تتراكم في مطبخك بمرور الوقت؛ لهذا يجب عليك نقع الاسطح لفترات طويله – 10 دقائق على اقل تقدير – لتتمكن المكونات النشطه في مزيل الدهون العادي الذي تستخدمينه من تحقيق نتائج مذهله .

اعلان 3

يمكنك كذلك استخدام مكونات طبيعيه بدلا من بخاخات مزيل الدهون العادي في المناطق قليله البقع:

  1. اخلطي ثلاث ملاعق طعام من صودا الخبز مع كوب واحد من الماء الدافئ.
  2. غطي المنطقه المبقعه بالمحلول، ثم حكي برقه لازاله البقع.
  3. بعد زوال البقعه ، اشطفي المنطقه بالماء النظيف.

السلامه اولا: لا تنسي ان تخصصي وقتا كافيا لقراءه الملصق وتعليمات الاستخدام قبل استخدام اي منتج تنظيف جديد، واحرصي على ارتداء ملابس واقيه ملائمه لحمايه بشرتك، وتاكدي دائما من استخدام المنتجات في اماكن جيده التهويه .

ازالة رواسب الدهون من عل الخشب 20161005 2141

طريقه ازاله بقع الدهون:

اذا واجهتك بقعه دهون صعبه على الحائط او على جانب احد الاجهزه الكهربائيه في المطبخ، فالافضل ان تستعيني بمزيل دهون كريمي القوام لا بمزيل دهون سائل؛ وذلك نظرا لان الجاذبيه تلعب دورا في عمليه التنظيف؛ فلن يسيل مزيل الدهون الكريمي على الحائط كالمنتج السائل؛ مما يعني ان مزيل الدهون الكريمي يتمتع بالقوه ؛ لانه يظل على البقع فتره اطول؛ مما يمكنه من التخلص من كميه اكبر من المواد المتراكمه .

يمكنك بدلا من ذلك استخدام مزيل دهون طبيعي قوي لازاله اصعب بقع الدهون:

  1. ضعي محلول الخل (مقدار واحد من الخل مقابل اربع مقادير من الماء).
  2. اتركي المحلول لمده 5-10 دقائق قبل شطفه بالماء.

استخدام مزيل الدهون على الاسطح الخشبيه :

يجب التعامل مع اي سطح خشبي في المطبخ بقدر من الحذر؛ فمزيلات الدهون القويه قد تبقع الخشب او تضره. جربي استخدام الكحول الابيض لازاله الدهون من الاسطح الخشبيه ، ولكن توخي الحرص اذا قررت استخدام هذا الاسلوب؛ فعلى الرغم من قوه هذا المنظف، الا انه سريع الاشتعال؛ وهذا يعني انه يجب ابعاد هذا المنظف عن مصادر الحراره واللهب المكشوف، والتاكد من ان الغرفه جيده التهويه عند استخدامه.

استخدام مزيل الدهون على الحوائط المطليه :

يمكن استخدام بعض انواع مزيلات الدهون العاديه على الحوائط، لكن تذكري دائما ان تجربي المنتج اولا على منطقه صغيره غير ظاهره قبل الشروع في ازاله بقع الدهون به. سيساعدك هذا على تفادي وقوع اي تلف او تغير مفاجئ في لون حوائطك المطليه .

  • تنظيف الاسطح من البقع
السابق
مساحات غرف اطفال صغيره , اشكال غرف نوم صغيرة
التالي
شبابيك منازل باشكال عصرية