افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

كيف تحددين نوع جنينك

التعرف على نوع الجنين من الامور التى اكتشفت وتم فك لغزها من الاف السنين ، فقديما كان بامكانهم التعرف على جنس المولود من شكل بطن الحامل ، ومن ضمن الموروثات الشهيره انه اذا كان بطن الام غير بارز فانها ستلد ذكرا، اما اذا كان بطنها مرفوعا لاعلى فهذه اشاره الى انها حامل في انثى.

واكد تقرير نشرته صحيفه “زود دويتشه تسايتونج” في موقعها على شبكه الانترنت ان التاويلات الموروثه لها اساس تاريخي ، حيث ترجع للقرن الخامس قبل الميلاد، وللتاكد من لك فحص العلماء اكثر من 100 سيده حامل لم يكن يعرفن جنس الطفل الذي يحملنه ، وتوصل العلماء خلال بحثهم الى مجموعه من المفاجات من بينها ان شعور الام واحلامها غالبا ما تؤدي الى تكهنات سليمه بشان جنس المولود

ولد – بنت ؟؟

اعلان 3

وخلصت الدراسه الى مجموعه من النصائح التي يمكن ان تساهم بنسبه كبيره في الكشف عن جنس المولود، وخاصه اذا لم تشعر الام في اول شهور الحمل بالغثيان او اذا شعرت بارتفاع سريع في درجات حراره قدميها ، مقارنه بفتره ما قبل الحمل، فان هذه من المؤشرات التي تدل على انها في انتظار مولود ذكر.
وكذلك اذا لاحظت الام اتساع حدقه عينيها اذا نظرت في المراه لمده دقيقه واحده على الاقل، او اذا لاحظت جفافا سريعا في بشرتها، او اذا كانت دقات قلب الجنين اقل من 140 دقه في الدقيقه ، فانها يجب ان تتوقع انجاب ذكر.
اما اذا كانت الام ترغب في التاكد بشكل اكبر من جنس المولود الذي تحمله ، فيمكنها الاستفاده من علم الارقام اذ يتم حساب عمر الام وقت الانجاب ، ويضاف الى رقم الشهر الذي ستحدث فيه الولاده ، فاذا كانت النتيجه رقم زوجي فان هذا يشير الى انجاب ذكر، اما عدم وجود اي من المؤشرات المذكوره فيعني ان الام من الممكن ان تعد نفسها لاستقبال انثى.

* جدول صيني لاختيار نوع الجنين :
تمكن الصينيين قبل 700 عام من اختيار نوع المولود ، حيث وجد جدول فى مقابر احد ملوك الصين كتبها علماء صينيين .
المطلوب الاول فى الجدول هو عمر المراه من 18 سنه الى 45 سنه على شكل افقي ، والمطلوب الثاني هو شهر فتره الجماع على شكل راسي .

وكما هو موضح فى الصوره اللون الازرق يعبر عن ان المولود ذكر b ، واللون الوردي يعبر عن ان المولود انثى g ، على سبيل المثال اذا كان عمر المراه 27 عاما واذا كان فتره الجماع في شهر يناير يظهر لنا على حسب هذا الجدول بنتا.
يذكر ان المخطط الاصلي لهذا الجدول موجوده في متحف بيجينج وان نسبه صحه هذا الجدول 99 % ، والله اعلم .

السابق
شوربة البصل الصغير
التالي
مكواه شعر hair way