افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

كيف اسجل في تويتر

كيف اسجل في تويتر 20161006 99

كيف اسجل في تويتر 20161006 99

تويتر: هو احد مواقع التواصل الاجتماعي المنتشره بكثره على الشبكه العنكبوتيه “الانترنت”، الى جانب الفيس بوك، والانستجرام، وغيرها، وهو موقع يمكنك التسجيل فيه، والدخول اليه، وتصفحه اينما اردت وكيفما اردت وبالوقت الذي تريده، فيمكنك تصفح من على كمبيوترك الشخصي او المحمول، او عن طريق احد الاجهزه الذكيه ، او الاجهزه اللوحيه ، وهو موقع تدوين مصغر يمكنك من كتابه “تغريده ” حدها الاقصى مئه واربعين حرفا، عن طريق الموقع مباشره او عن طريق الرسائل القصيره (SMS)، ثم تظهر هذه التحديثات على الصفحه الرئيسيه للمتابعين، ويمكنهم عمل الردود واعاده التغريد، وارسال الرسائل.

نشا موقع تويتر في عام 2006، وقد تم عمله كخدمه في عام 2007م، ويمكن للمستخدمين التسجيل بالموقع بسهوله عن طريق الصفحه الرئيسيه للموقع، وتكوين ملف شخصي، والبدء في ارسال التغريدات التي ستظهر للاشخاص الذين يقومون بمتابعه حسابك على الموقع، وقد اقتصرت الخدمه في البدايه على اللغه الانجليزيه ، ثم امتدت الى اليابانيه عام 2008م لكثره مستخدمي اليابان، وقد دعم الموقع اللغه العربيه كلغه رسميه للموقع في شهر مارس من عام 2024م.

في البدايه لقي تويتر استحسان الكثيرين وخاصه شركات الصحافه والاعلام، الا ان الموقع تعرض لصعوبات جمه ، فتوقف عن العمل لعده اسباب، اهمها كثره عدد المستخدمين، فبحث الكثيرون عن بدائل توافق رغباتهم.

اعلان 3

اما الان ناتي الى صلب مقالتنا اليوم، وهو كيفيه التسجيل في موقع تويتر الشهير للتغريدات:

كما ذكرنا فان التسجيل يتم من خلال الموقع مباشره عن طريق فتح الموقع، والضغط على زر التسجيل.

1. نقوم بفتح موقع تويتر ،موقع تويتر يدعم اللغه العربيه ، ان ووجدته باللغه الانجليزيه ، فانه بامكانك تحويله الى العربيه عند طريق الضغط على “Language” في اعلى يمين الشاشه .

2. بعد فتح الرابط السابق نضغط على زر “التسجيل في توتير”، والموجود في منتصف الشاشه الايسر وعاده ما يكون باللون الاصفر الغامق

3. بعدها تنتقل الى صفحه التسجيل الخاصه ، كل ما عليك الان هو ادخال المعلومات المطلوبه منك مع ضروره الانتباه الى ان الحقول المشار اليها باشاره النجمه (*) هي ضروريه ومهمه للتسجيل، ولن تستطيع التسجيل دون ملئ حقولها.

– ادخل في الحقل الاول اسمك.

– ادخل في الحقل الثاني عنوان البريد الالكتروني الخاص بك، مع ضروره الانتباه الى وضع بريد صحيح، لتتمكن من تاكيد وتفعيل حسابك على تويتر من خلاله.

– ادخل في الحقل الثالث كلمه المرور التي تستطيع بها الدخول لحسابك على الموقع، ويجب ان تكون كلمه قويه ، وراعي فيها حاله حساسيه الاحرف، ولا تخبر بها احدا كي لا يقوم بسرقه حسابك.

-ادخل في الحقل الرابع اسم المستخدم الذي يستطيع مستخدمو الموقع من خلال البحث عنك في تويتر، ومن المفضل ان يكون بسيطا وواضحا.

بعد ادخال كل المعلومات المطلوبه منك اضغط على زر “قم بانشاء حسابي”، ومبروك عليك الحساب الجديد في موقع التدوين المصغر تويتر، يتبقى خطوه الذهاب الى صندوق الوارد في البريد الالكتروني وتاكيد حسابك.

 

السابق
الوان فلل جميلة
التالي
بامية باللحم على الطريقه الخليجية