افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

طريقة عمل قناع للوجه

طريقة عمل قناع للوجه 20161006 1674-Jpg

تحلم معظم النساء بالحصول على بشره بيضاء ونضره خاليه من الشوائب والعيوب، وتتعدد انواع المستحضرات التي تعنى بتفتيح البشره لكن المشكله في هذه المستحضرات انها تحتوي على كميه هائله من الكيمائيات التي قد تضر البشره اثناء عمليه التفتيح! لذلك، قررت ياسمينه اليوم ان تعلمك كيفيه تحضير اقنعه لتبييض الوجه بمواد طبيعيه 100% تجدينها في ثلاجتك لتحصلي على بشره بيضاء بعيدا عن المواد الكيمائيه وتعريض الوجه للمستحضرات التي قد تسبب لك الاحمرار والحساسيه !

طريقة عمل قناع للوجه 20161006 1674

قناع العسل والليمون:

لتحضير قناع العسل والليمون عليك خلط ملعقه كبيره من العسل مع ملعقه كبيره من عصير الليمون، تطبيق هذا المزيج على وجهك النظيف، تركه لمده 15 دقيقيه وغسله بالماء الفاتر بهدف تسهيل ازاله العسل عن البشره !

اعلان 3

قناع الطحين:

اخلطي ملعقتين من الطحين الابيض مع كميه صغيره من الكركم، اضيفي الى هذا المزيج القليل من الحليب واعجني الخليط لتحصلي على عجينه رقيقه ، اذا كنت صاحبه بشره دهنيه ، اضيفي الى هذا الخليط بضع النقاط من عصير الليمون. طبقي العجينه على وجهك وعنقك واتركيها لمده 15 الى 20 دقيقه ، عندما تشعرين بانها جفت افركيها عن وجهك ثم اغسليه بالماء البارد!

اكتشفي هذه الخلطه لتبييض الجسم في 3 ايام!

قناع بودره الحليب:

لتحضير قناع بودره الحليب عليك خلط ملعقه من بودره الحليب مع ملعقه من العسل وملعقه من عصير الليمون، ثم تطبيق هذا المزيج على الوجه والعنق وتركه لمده 10 دقائق ثم غسله بالماء البارد.

قناع الطماطم والطحين:

اخلطي ملعتقين من الطحين مع 2 او 3 ملاعق من معجون الطماطم (رب البندوره )، واصنعي عجينه من هذا المزيح ثم طبقيها على وجهك وعنقك واتركيها لمده 15 دقيقه ثم اغسليها جيدا!

السابق
صور مسكات كروشيه
التالي
احلى قصيده شعر لشام