افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

شرح مشاركة ارباح جوجل ادسنس

شرح مشاركة ارباح جوجل ادسنس 20161006 2213

الموضوع القديم : منذ عام 2009 يعمل منتدى نجوم مصريه بنظام مشاركه ارباح ادسنس وذلك بنسبه 80% وهي النسبه الاعلى لمشاركه الارباح (يجب ان يكون حساب جوجل ادسنس عادي وليس مستضاف) وبانضمام اكثر من 5000 ناشر لجوجل ادسنس معنا، وكان مبدانا منذ البدايه انه اذا كان منتدى يحقق ارباحا فان اولى الناس بالارباح هم اعضاءه، ومن هنا قررنا مشاركه ارباح هذا المنتدى التي تتم عن طريق شركه جوجل باستخدام مشاركه ارباح ادسنس وبنسبه غير مسبوقه على الاطلاق وهي 80% لصاحب الموضوع وهي للمره الاولى بهذه النسبه في العالم ولاول مره يطبق نظام مشاركه ارباح ادسنس في منتدى عربي. النسبه الان صاحب الموضوع : صاحب اخر رد 80% : 0% *ملحوظه هامه جدا : نظام المجله المتبع على رئيسيه الموقع يعمل ايضا بنظام مشاركه ارباح ادسنس بنسبه 90% وهو متاح للمشرفين فقط.
ماذا يميزنا؟ 1- اول موقع عربي يقدم نسبه 90% لمشاركه الارباح للمشرفين على المجله و 80% للاعضاء على المنتدى، يمكن بعد الوصول الى 100 موضوع الحصول على الاشراف ومن ثم مشاركه الارباح على المجله ونشر موضوعك علي الفيس بوك ليصل الى اكثر من 5 مليون معجب (تفاصيل اضغط هنا). 2- المنتدى العربي الوحيد الذي يقدم تلك الخدمه . 3- نقدم الخدمه منذ عام 2009 بنجاح ولله الحمد. 4- طاقم لتحسين نتائج البحث SEO عن المواضيع 5- يمكن وضع كافه انواع المحتوى على المنتدى من العاب وفيديو وملفات فلاش للعمل مباشره على المنتدى، نرجو الاطلاع على ادوات مساعده الاعضاء اسفل هذا الموضوع. 6- تعاون مع كبرى وكالات الانباء مثل وكاله انباء الشرق الاوسط، وتعاون مع عدد من الشركات الكبرى في عالم الانترنت. 7- يمكن الكتابه باللغه الانجليزيه على القسم الانجليزي بالمجله :\ او اقسم المنتديات باللغات الاخرى. 8- دعم مباشر من ادسنس حول اماكن الاعلانات والاحجام والالوان لتحقيق افضل ارباح شرعيه للمشتركين. 9- ترتيب الموقع في الكسا وزياراته تضمن لك عددا لا باس به من الزوار بخلاف زوار البحث وزوار مواقع التواصل الاجتماعي.
كيف استفيد من خدمه مشاركه ارباح ادسنس؟ يرجى قراءه شروط جوجل ادسنس جيدا لتفهم سياسه المنتدى والمشاركات اولا يجب ان يكون لك حساب في جوجل ادسنس AdSense ولديك موقع او مدونه بها اعلانات ادسنس (يمكنك انشاء مدونه من الان ويصبح لك موقع)، خذ الكود الذي يوجد اعلى يسار الصفحه عند دخولك للحساب ويكون هكذا Pub-123456789 كما بالصوره :
شرح مشاركة ارباح جوجل ادسنس 20161006 2213

ثم توجه لتعديل ملفك الشخصي ستجد اخر خانه ضع فيها هذا الرقم كما بالصوره :
شرح مشاركة ارباح جوجل ادسنس 20161006 2214

 

ملحوظه هامه جدا : *طالما انت مسجل الدخول لا يظهر لك اعلاناتك ابدا (وذلك لتجنب الضغطات غير الشرعيه ) وذلك لك انت فقط – ولكن للتاكد من فاعليه النظام وعمله بشكل جيد، قم بتسجيل الخروج واذهب لاحد موضوعاتك ثم اضغط كليك يمين وشاهد مصدر الصفحه view page source لتجد حسابك يظهر بنسبه 80% من المرات… مع العلم ان اعلانك يظهر لباقي الاعضاء بشكل عادي سواء كنت مسجل الدخول او الخروج. * يجب وضع الدومين nmisr.com في المواقع المسموح لها عرض اعلانات ادسنس في حال انك تسمح لعرض اعلاناتك في مواقع معينه فقط من داخل اعدادات حسابك في ادسنس

اعلان 3
السابق
حكم قول اعوذ بالله من كلمة انا
التالي
وصفة لرفع صدر