افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

ليبو 6 للنساء بالرياض

ليبو 6 للنساء بالرياض 20161007 429

ليبو 6 للنساء بالرياض

ليبو 6 للنساء بالرياض 20161007 429

دليل المنتج:
لايبو 6-هيرز هو حارق الدهون الخاص للنساء الاكثر تقدما في العالم, يستعمل التكنولوجيا المتعدده المراحل المراحل بالكبسولات السائله . هذه التكنولوجيا المتميزه تدمج بين كبسوله سريعه الامتصاص و اخرى ممتده المفعول في داخلها, هذا يعني ان اللايبو 6-هيرز متعدد المراحل, سريعه و ممتدده في المفعول.
الكبسوله الخارجيه للايبو 6-هيرز تضمن امتصاص سريع و فوري تقريبا بعد التناول, لتبدا فوائد مكوناتها بكبح الشهيه , حرق الدهون و دعم الطاقه . خلال دقائق بعد تناول اللايبو 6- هيرز سوف تشعرين بمفعول هذه المركبات الصيدلانيه .

خلافا لمنتجات حارقي الدهون الاخرى, و التي اثارها تاتي و تذهب بسرعه , لايبو 6-هيرز يستمر في العمل لفتره ممتده من الزمن. من خلال اختيار مكونات الكبسولتين بشكل انتقائي, الكبسوله الموجوده داخل الاخرى, يمكن السيطره على الامتصاص. و الذي يجعل المكونات فعاله لفتره ممتده من الزمن.

اعلان 3

تم تصميم لايبو 6-هيرز بشكل خاص للنساء و يضمن سرعه و مده . يعطي دفعه قويه سريعه من اثاره في حرق الدهون و دعم الطاقه , مدموجا مع المفعول المتدد, الذي يضمن النتائج ليلا و نهارا.

العناصر الرئيسيه في اللايبو 6-هيرز اختيرت بعنايه لتعمل بتازر مع الجسد الانثوي. و الجرعه الموصوفه في اللايبو 6-هيرز تم تعديلها لتتناسب مع مدى التحمل الاناث. بهذا الطريقه تستفيد النساء من التاثير الامثل في حرق الدهون و كبح الشهيه فضلا عن تحسين المزاج و زياده الطاقه المنتجه من دون الحاجه الى القلق بشان الحصول على الافراط في التخفيز الذي يصاخبه هبوط في نهايه اليوم.وعلاوه على ذلك لايبو 6-هيرز يحتوي على فيتامينات حيويه للصحه العامه خلال فترات اتباع النظام الغذائي.*

هيدروكلورايد الفينيلثلامين B-Phenylethylamine HCL
معروف بكزنه منبه فعال ونظيف جدا للجهاز العصبي المركزي ومحسن للمزاج ايضا. فينلتلامين قد يعمل على زياده التمثيل الغذائي لك و يحسن من استخدام الدهون المحزنه للطاقه بدون اعراض جانبيه مثل المخفزات الاخرى (مثل: اوجاع الراس,القلق, العصبيه ). و يعمل الفينيلثلامين ايضا على تحسين المزاج بسرعه دون بنايه تحمل للتركيبه .

هيدروكلورايد ميثلساينفرين Methylsynephrine HCL
له اثر حراري قوي من خلال التسبب في افراز النور ابنفيرين nor-epinephrine و الذي بدوره يعتبر قوي جدا في الافراج عن الاحماض الدهنيه من تريبات الدهون. ميثلساينفرين يساعد ايضا على تحسين التركيز و الذي يضمن لكي بقاء عقلك نشيطا في فترات اتباع النظام الغذائي.

هايدروكلورايد الساينفرين Synephrine HCL
20 ملغم
الساينفرين ينشط مستقبلات بيتا-3 ادرينو Beta-3 adrenoreceptors, و بالتالي يزيد من توليد الحراره و حرق الدهون, كما انه يزيد من مستويا النورينفيرين. عند استعمال الساينفرين قبل التمرين, انت تحسن من استعمال الدهون كطاقه . و علاوه على ذلك, الساينفيرين جيد للمحافظه على العضلات بالاعتماد على الدهون كطاقه . و كما انه كابح جيد للشهيه , مما يجعله مركب جيد عند استعمال الانظمه الغذائيه قليله السعرات.

كافيين اللامائي Caffeine Anhydrous
الكافيين يوفر مجموعه متنوعه من الفوائد على النظام العصبي العضلي, بما في ذلك زياده في افراز الكاتيكولامينات واطلاق الكالسيوم.
الكافيين ، مع قدرتها على تحسين تقلص العضلات بتحسين و زياده انتقال الاشارات العصبيه الاعصاب, قد اثبت قدرته على تعزيز المكاسب وزياده حجم و قوه التدريب. في حين يسمح لك بكثافه اكبر يعزز الكافين عمليات الايض الخاصه بك ايضا, و يساعد في فقدان الدهون في الجسم في حين تعيين كتله الجسم الخاليه من الدهون. الكافيين يحسن ايضا من اليقظه العقليه والمزاج, مما يتعمي تحسين لمستوى التركيز خلال التدريبات الخاصه . من خلال توفير ماده الكافيين في شكله اللامائي, يتم الحصول على شكل صاف مصنع, قوي المفعول.

هيدروكلورايد اليوهمبين Yohimbine HCL
اليوهمبين قد يعزز حرق الدهون في الاماكن التي يسود تخزين الدهون فيها. اليوهمبين قد يحسن ايضا عناصر الوظيفه المعرفيه , في المقام الاول اليقظه للحفاظ على التركيز الخاص بك طوال خلال التدريب الخاص بك.

هوديا جوردوني Hoodia Gordonii
معروف كداعم لتنظيم الشهيه , وبالتالي خفض السعرات الحراريه التي بمرور الوقت, قد يصاحبها اانخفاض الدهون في الجسم.*

حمض الفوليك Folic Acid
حمض الفوليك يساعد في الحفاظ على صحه الجلد,الشعر و الاظافر والتي هي ميزه هامه في العديد من الحميات ذات السعرات الحراريه المقيده , وانخفاض الدهون يمكن ان يؤدي الى جفاف الجلد, الاظافر و جعل الشعر هش و رقيق. وعلاوه على ذلك حمض الفوليك هو المساهم الاساسي في تكوين خلايا الدم الحمراء والبيضاء, اساسي على قدره حمل الاكسجين و وظيفه جهاز المناعه .*

البيوتين Biotin
البيوتين يلعب دورا حيويا في عمليه التمثيل الغذائي للكربوهيدرات,الدهون والاحماض الامينيه . البيوتين يساهم ايضا في عمليات جلوكوجينيك gluconeogenic التي تنتج السكر لتوليد الطاقه من مصادر الدهون. وبالاضافه الى ذلك ، البيوتين مفيد لقوه الشعر و الاظافر.*

طريقه استعمال اللايبو 6-هيرز:
الطريقه المقترحه لحرق الدهون بسرعه تكون كالتالي: ابداي بكبسولتين يوميا لاول يومين, واحده في الصباح و واحده بعد الظهر. ثم قومي بزياده الجرعه بكبسوله كل يومين حتى تصل الى اربعه كبسولات يوميا.
من هنا يتم اخذ كبسولنتين في الصباح و كبسولتين بعد الظهر. لا تتناولي اكثر من 4 كبسولات في اليوم. و لا تتناولي اي جرعه في غضون 6 ساعات من النوم.
للحصول على افضل النتائج, يجب اخذ اللاييو 6-هيرز على معده خاليه . يتم الاخذ قبل 30 دقيقه من الوجبات.
افضل استخدام للايبو6-هيرز يكون عن طريق تناوله بكورسات او دورات, مده التناول لمده 8 اسابيع, ثم اخذ اسبوع راحه .

تحذير: هذا المنتج ليس للاستخدام من قبل الافراد الذين تقل اعمارهم عن 18 عاما.او الحوامل و المرضعات. يلاتستخدم اي منتجات او مواد اخرى تحتوي على الساينفرين, كافيين او اي محفزات اخرى, مثال على المنتجات او المواد و لكن ليس محصور بهم : القهوه , الشاي, الصودا, الادويه التي تحتوي على الكافيين و الفينييلفيرين. لا تستخدم المنتج لمده تزيد عم 8 اسابيع, متبوعه باربعه اسابيع راحه . لا تستعمل هذا المنتج اذا كنت تاخذ اي ادويه قبل استشاره الطبيب, و خاصه الادويه التاليه : مضاد الالتهابات اللا ستيروديه , اللادويه التي تحتوي على الفينلفيرين, ايفيدرين, بيسوايفيدرين, فينلتلامين.
يجب التشاور مع الطبيب مرخص او شخص مؤهل قبل استخدام هذا المنتج اذا كنت ي خطر الاصابه , او تعاني : ارتفاع ضغط الدم, امراض القلب, امراض الغده الدرقيه , الاكتئاب او حاله نفسيه اخرى, امراض الكلى, الصداع المتكرر, تشنجات, الربو او عند اخذ ادويه الربو, لمن يعاني حساسيه من الثيامين, او اذا كنت تستخدم مثبط اوكسيداز monocamine oxidase inhibitor MAOI. قم بقطع الاستخدام عند حصول اي اعراض جانبيه , و قبل اسبوعين من اداء عمليات جراحيه . يحفظ بعيدا عن متناول الاطفال.

هذه التصريحات لم يتم تقييمها من قبل اداره الغذاء والدواء. ليس القصد من هذا المنتج تشخيص,علاج او منع اي مرض

 

  • استخدام الدواء لايبو 6
السابق
تفسير حلم حلق الراس والشوارب واللحية
التالي
طريقة مربى السفرجل المبشور