افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

افضل زيت لل تخسيس

افضل زيت لل تخسيس 20161007 761

افضل زيت لل تخسيس

افضل زيت لل تخسيس 20161007 761

1. زيت جوز الهند
اكثر الزيوت، بضمن ذلك الذره والزيتون، تتجزء الى احماض دهنيه تتوزع في الجسم بعد ان ناكلها، مما يسمح للخلايا الدهنيه الجائعه بامتصاصها وتخزينها. زيت جوز الهند، على ايه حال، غني بنوع الدهن نادرا ما يوجد في الاطعمه الاخرى، ويسمى ” triglycerides” . عندما تاكله يتجه مباشره الى الكبد بدلا من ان يذهب مباشره الى التوزيع. هناك، يحترق مثل الوقود للنار.
بالاضافه ، يتطلب جسمك طاقه اضافيه لهضمه. مما يزيد من عمليه الحرق اليوميه بمقدر 45 سعر حراري.

ضع زيت جوز الهند على التوست بدلا من الزبد، ذوبه مع الخضار او استعمله قليها البسيط. لكن لا تقلي الطعام به ؛ يتجزئ زيت جوز الهند على درجات الحراره العاليه . ابحث عن الزيت البكر (غير البكر، تتم معالجته وطعمه سيء) في مخازن الطعام الصحي. احذر: زيت جوز الهند مشبع ويمكن ان يزيد الكولسترول لذا ناوب بينه و بين الزيوت الاخرى.

اعلان 3

تحتوي الدهون التقليديه على ثلاثه احماض دهنيه ، لكن اينوفا، الزيت، يحتوي على اثنان، لذا جسمك يعالجه بشكل مختلف. يتم هضمه تقريبا بنفس طريقه زيت جوز الهند، حيث ينتقل مباشره الى الكبد، حيث يتم التخلص منه ويستعمل للطاقه . عندما تناول الاشخاص الذين يتبعون حميه قليله بالسعرات 15 بالمائه من سعراتهم الحراريه اليوميه من اينوفا (ثلاثه الى ثمان ملاعق شاي)، فقدوا اكثر من 1 بالمائه من وزنهم وتقريبا 3 بالمائه من دهون الجسم مقارنه مع اولئك الذين اكلوا كميه مماثله من الزيت النباتي.
2. اينوفا
طعم اينوفا المحايد الطبيعي مثالي لعمل صلصات السلطه . يمكن ان تخبز وتقلي به، لكن لا تستعمله للقلي العميق، فقد يتغير طعمه ولونه اذا زاد تسخينه. تحذير اخر، الاينوفا غال، فقد يكون 3 اضعاف سعر الزيت النباتي.

اظهر بحث بان الناس الذين ياكلون زبد البندق يزنوا اقل من اولئك الذين يتجنبونه. ومن المحتمل ان مجموعه البروتين والدهون والالياف تبقيانه كاملا، لذا ستاكل القليل منه عموما. 3. زبد البندق
البندق الكامل فعال، ايضا: وجد باحثو جامعه بوردي بان الناس الذين اضافوا الفستق الى حميتهم لمده 19 اسبوع زادوا من كميه حرق السعرات الحراريه في فتره الراحه بنسبه 11 بالمائه . لماذا؟ الدهن غير المشبع في زبد الفستق والبندق يحترق بسرعه اكثر من الدهون الاخرى.

يضيف زبد البندق النكهه الى المعكرونه الاسيويه والصلصات، او يمكن ان تستعمله على الكعك في الصباح. ولكن القليل منه مفيد. الكميه المثاليه ملعقه الى ملعقتي طعام، وليس العلبه كلها ..
عندما تصبح الدهون الجيده سيئه :
تحتوي كل الدهون على تسع سعرات حراريه لكل غرام. للحصول على منافع خاصه بتخفيف الوزن، يجب ان تستبدل هذه الدهون ببديل صحي

السابق
خواتم تضم اصبعين
التالي
زواج الزوج في الحلم