افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

ماذا تقول لفتاة معجب بها

ماذا تقول لفتاة معجب بها 20160828 114

ماذا تقول لفتاه معجب بها

ماذا تقول لفتاة معجب بها 20160828 114

اولا :يجب عليك ان تنظر اليها وان تكون عينيك على عينيها مع ابتسامه بدون اظهار الاسنان.

ثانيا: معرفه المكان المناسب لك ،لكي تتحدث معها اطول فتره ممكنه .

اعلان 3

في الحقيقه ان التعرف على الفتيات ليس بالامر الصعب ،كما تعتقد فكل ما في الموضوع ان ترى فتاه تعجبك تعطيها بعض المؤشرات من بعيد على اهتمامك بها واشعارعا بالاقتراب منها وبعض الكلمات فقط.

انظر الى عينيها مباشره وابتسم بدون اظهار الاسنان:

في الكثير من الحالات الناجحه التي من الافضل ان تنظر اليها وتبتسم اليها قبل الاقتراب منها فالابتسامه الدافئه الطبيعيه هي طريقه واسلوب لقول كلمه “مرحبا” لها لجعلها تشعر انك تلاحظها ،وانك مهتم ومعجب بها ، فاي فتاه تنظر لك وانت نظرت اليها فيحبب ان تبتسم لها (ليس ابتسامه عريضه مريعه ) فقط ان تكون طبيعيه ،بدون اظهار الاسنان ،لتجعلها تشعر انها قد حصلت على انتباهك ،وهذا ما يتمتع الفتيات بشكل عام ان تشعر بانها قد حصلت على اعجابك .

كثير من الرجال المعقدين يحتاجون الى تدريب ومهارات في ان يكونوا هادئين و طبيعيين وتظهر على وجوههم ابتسامات طبيعيه صادقه عندما يريدون الاقتراب لتعرف على فتاه جميله .

كم من الرجال المعقدين الذين تنظر اليهم النساء الجميلات ،وعندما يلاحظون ذلك يديرون وجوههم الى جهه اخرى متظاهرين بعدم انتباههم لها ،فكر كم من الغباء في هذا التصرف ،انت تنظر الى فتاه جميله جدا وتعرف انك تريدهها ،وبعد انجذابها لك تصرف عيناك عنها وتنظر الي شيء اخر ،متظاهرا بانك انت غير مهتم بها،وتحمل هموم الدنيا فوق راسك وانها غير موجوده اساسا بالمكان ،وهذا ليس له اي معنى ولا تفسير.

عندما تنظر اليك اظهر لها انطباع ايجابي باهتمامك الشديد بها ،مع الابتسامه الدافئه ،فهي افضل طريقه لايصال لها فكره اعجابك بها ،وعندها سوف تدير وجهها عنك وهذا امر طبيعي وصحي واحيانا تزداد حركتها وتعرف انها تريدك .

مؤشرات عند الفتاه التي تريد التعرف :

النظره الى عينيها وجسمها وصدرها ومؤخرتها يعني انك معجب بها ، لا اقصد النظر الى صدرها التحديق به بشكل وقح وسافل ،انظر اليها بقليل من التمعن ،فهي تحب ذلك وترغب بذلك ،الفتاه لم تلبس الجينز و لا ” شورت” الا لتظهر محاسنها لكي تصطادها بطريقه جريئه ومؤدبه .

اقترب بما فيه الكفايه للكلام معها دون الالتصاق بها:

من الضروري جدا بان تقترب منها بما فيه الكفايه ، على ان لا تلتصق بها ،على ان يكون موضعك مريح للحديث معها ،ويجب عليك ان تظهر ذلك بشكل طبيعي وعادي جدا بقدر ما تستطيع.

على سبيل المثال : اذا رايت فتاه جميله تاكل في احد المطاعم تستطيع ان تقرب كرسيك بالقرب من طاولتها ،او ان تجلس على الطاوله القريبه منها لتكون قريبه منك للحديث معها وسماعك . المراه تكره الصوت الغير مسموع.

واذا كنت في كورنيش ، يمكنك ان تكون خلفها وتظهر لها انك كم تعبت لكي تراها في مكان مريح لك ولها ، لكي تتكلم معها وكلما فعلت ذلك اكثر ،فكلما كسرت الحاجز الذي بينك وبينها ،وذاب ذلك الجليد الذي بينكم ،احيانا بعض الفتيات عندما تلاحظ شاب اعجبها ،تذهب هي الى مكان بعيد لكي يقوم بالحاق بها فيه ، فهي لا تريد لاحد ان يراها ،وهي التي تقوم بدور تهيئه المكان لها لكي يقوم بالحديث معها و تقديم نفسه.

  • كيف تتعرف على فتاة معجب بها
  • كيف تقول لفتاة انك معجب بها
  • كيف اقول لفتاة اني معجب بها
  • كيف تقول للبنت انك معجب بها
  • ماذا تقول لفتاة معجب بها
  • رسالة الى فتاة معجب بها
  • كيف اتحدث مع فتاة معجب بها
  • انا معجب بفتاة ماذا اقول لها
  • كيف تقول لفتاة انك تحبها بطريقة غير مباشرة
  • ماذا اقول لفتاة معجب بها
السابق
تسريحات الشعر الطويل 2024
التالي
حلويات قلوب بالشكلاطة