افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

ازاي اخلي خطيبي يحبني اكتر

ازاي اخلي خطيبي يحبني اكتر 20161007 1990

ازاي اخلي خطيبي يحبني اكتر

 

ازاي اخلي خطيبي يحبني اكتر 20161007 1990

 

كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون

الحب هو شعور الدفء والاستقرار والانجذاب والاخلاص والثقه نحو الحبيب ، فمعه تستطيعين ان تطلقي العنان لنفسك .
ولتجعلي حبيبك ينجذب اليك عامليه كملك وانتي اميرته الجميله التي تنصاع لاوامره، فالرجال اطفال يحبون قصص البطوله التي تجعل منهم ملوك وشخصيات خارقه ،فاجعليه يجلس على عرشه والعبي معه تلك اللعبه .ولكن بقوانين او اسرار استطيع ان اساعدك فيها.

اعلان 3

السر الاول: اسمعيه كلمات الحب الدافئه بصدق فحاسه السمع لدى الرجال اقوى من النساء، ناقشي معه بكل موضوعيه بما يهمه وما يستمتع به،عند ذلك تستطيعن ان تبهريه بثقافتك ومدى نضوجك ، لا توافيقيه بالراي الا بعد ان تتحدثي معه وبعد الحديث اطلبي منه فتره وجيزه من التفكير بوجهه نظره.

السر الثاني: اغتري بنفسك يا جميلتي فقط امامه ، صاحبيه كانك احد من اصدقائه واجعليه يتحدث معك باي موضوع حتى لو كان المضوع عن النساءالجميلات ،كوني وديعه امامه اسمعي له وانصتي دون كلل او ملل ،اقتحمي حياته عنوه واقحميه ايضا في حياتك عنوه ، لكن لا تكشقي له كل اسرارك فالرجال ينجذبون نحو الغموض .

السر الثالث: اشعري بالغيره عليه ، ودلعيه كالطفل الصغير تعاملي معه كطفله دلوعه وخجوله ، واجعلي حضنه هو الامان الوحيد لكي تغلغلي في حضنه كالطفله الخجوله التي في حضن امها.

السر الرابع: اطلبي منه مايستطيع ان يفعله فقط، لا تطلبي الكثير اوالغالي ، لاتفاجيئنه بقرارات يكرهها ،مثل ان تخرجي دون علمه او حتى دون ارادته ،اجعليه يتحكم في حياتك ولا تتحكمي في حياته.

السر الخامس: جميلتي قولي له كلمات الحب بخجل واياكي ان تقوليها وجها لوجه ،اهمسي له باذنه او حتى اجعليه يغمض عينه عندما تقولينها ،البسي ما يحب وتجملي دون ان تكثري من المكياج لان الرجال لا يحبون المراه التي تضع الكثير من مساحيق التجميل وافردي شعركي، تحدثي اليه بدلع الطفوله .

السر السادس: اذا تخاصمتما وتجادلتما دعيه هو من يبادر في ارضائك حتى لو كنتي انتي المخطئه من خلال بكائك عنده بصوتك العذب ، اذا لم تفلحي البسي امامه مايحب من الالوان وسرحي شعرك وتجملي بالطريقه التي يحب اجلسي امامه دون ان تنظري اليه ،عندها انا متاكد انه سياتي اليكي خاضعا.

جميلتي اذا اتبعتي تلك الاسرار انا متاكد انكي سوف تجعلي حبيبك يحبك بجنون ،وسيثق بك اكثر من اي شخص اخر وسيشتاق لك اشتياق العاشق المتيم ،لانك اميرته الوحيده التي تستحق ان تكون زوجه الملك العظيم الذي ليس كمثله مثيل .

  • كيف اجعل خطيبي يحبني
  • كيف اجعل خطيبي يحبني بجنون
  • ازاى اخلى خطيبى يحبنى
  • ازاي اخلي خطيبي يحبني
  • ازاى اخلى حبيبى يحبنى
  • كيف اخلي خطيبي يحبني
  • ازاي اخلي حبيبي يحبني
السابق
قصص للصداقة روعة
التالي
صور تريكو روعة