افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

كيف تتخلص من شحوم البطن

كيف تتخلص من شحوم البطن 325933Women

كيف تتخلص من شحوم البطن

التخلص من دهون البطن و الكرش بدون ريجيم وباسهل الطرق

دائما ما نقوم باتباع حميه غذائيه راغبين في فقد شحوم البطن , لكن غالبا ما نفشل وتزداد هذه الشحوم , اذا كيف تتخلص من شحوم البطن ؟
اذا كنت ترغب / ترغبي في معرفه كيفيه فقدان الدهون من البطن من دون اتباع نظام غذائي ، النصائح التاليه لفقدان الوزن ستحصل بها على بدايه جيده . ومع ذلك ، بعد برنامج انقاص الوزن او اتباع نظام غذائي للتخلص من دهون البطن وسوف يساعد بالتاكيد على ظهور اسرع للنتائج. التخلص من الدهون في البطن يتطلب تغييرا في عادات الاكل وكذلك زياده في النشاط البدني. ستتدرك ان بعض التغييرات الصغيره في وقت قصير ستساعدك على تحقيق اهدافك وفقدان الوزن.

اعلان 3

ابدا من خلال انقاص 100 سعره حراريه اضافيه من السعرات اليوميه فى طعامك ، ومن ثم اضافه نشاط بدنى يحرق 100 سعره حراريه يوميا. وبالاستمرار على هذا، سوف يكون التخلص من الدهون في البطن سهل وتقوم باحياء عمليه الايض وتنشيطها.

ابطىء عند تناولك الطعام !!
قم بضبط الاستوبووتش وابطىء وانت تتناول الطعام بوتيره اكثر استرخاءا. يمكن ان تكون هذه خطوه واحده بسيطه ولكن قد تكون هي افضل وسيله لانقاص الدهون في البطن وهى فعاله للغايه لفقدان الوزن. خذ وقتك وانت تاكل وتمتع بكل قطمه لتتمتع بالطعام الذى تاكله. تناول وجبتك على مدى 20 دقيقه سيوفر وسيله جيده لتذوق وجبه الطعام الخاصه بك على مدى فتره زمنيه اطول ، وهذا سوف يسمح لك بالاحساس بالمزيد من المتعه في حين تتناول اجزاء صغيره ، وسوف يؤدي ذلك الى افراز الهرمونات التى تجعلك تحس بالشبع.
نقص شحوم البطن بزياده فتره النوم اكثر وفقا لباحث في جامعه ميشيغان ، فان النوم ساعه واحده فقط كل ليله اضافيه يمكن ان تساعدك على فقدان ما يصل الى 14 باوند في عام واحد. وقد اجريت هذه الدراسه على النظام الغذائي يعادل 2500 من السعرات الحراريه . ويظهر البحث ان اي شخص يمكن ان يخفض السعرات الحراريه اليوميه بنسبه 6 ? ، فقط من خلال زياده عدد ساعات النوم لانك ستكون قد حولت ساعات الخمول الى نوم. وعندما يكون الشخص خاملا ، فان الاحساس بالجوع يزداد . ومع ذلك ، هناك ايضا ادله تشير الى ان شهيتك قد تزيد عند النوم فترات قصيره ، مما يجعلك تحس بالجوع بشده .
تناول المزيد من الخضروات
تتناول ثلاثه انواع مختلفه من الخضار مع العشاء ، بدلا من واحده ، سوف تاكل بشكل طبيعي خضار اكثر. ببساطه عن طريق وضع تشكيله اكبر من الخضار، يمكنك خداع نفسك في تناول المزيد من الاطعمه التي تكون مفيده لك ، ونحن نعلم جميعا ان كميات كبيره من الفواكه والخضروات تعتبر وسيله ممتازه لفقدان الدهون من البطن وانقاص الوزن. كذلك ، فان الاطعمه التى تحتوى كميه كبيره من الماء والالياف تساعد على ملء البطن والاحساس بالشبع وفى نفس الوقت الحصول على سعرات حراريه اقل. وتاكد من طهي الخضار بدون اضافه الدهون ، ويفضل ان يكون مطهو بالبخار او فى الفرن للحفاظ على معظم المواد المغذيه فيه. الموسم مع القليل من عصير الليمون والاعشاب ، وتجنب اضافه الزبده وغيرها لانها عاليه الدهون.

اهتم بتناول الحساء او الشوربه مع الاكل
يمكن اضافه كميه بسيطه من الحساء او المرق كل يوم يقوم بمساعدتك في ملء البطن مع عدد اقل من السعرات الحراريه وزياده الفرصه في فقدان الدهون في البطن. اهتم بالشوربات مثل شوربه الخضر. ان تناول طبق من الحساء قبل وجبتك تساعدك على ابطاء الاكل فضلا عن الحد من شهيتك. تناول الحساء بكميه قليله من الملح واضف الخضار الطازج. ابتعد عن الحساء الكريمى الذى يحتوى كميه عاليه من السعرات الحراريه والدهون
تجنب دائما شرب المياه الغازيه
حاول عدم تناول المشوربات الغازيه والتى تحتوى كميه كبيره من السكريات واستبدلها بالماء واهتم بشرب الفرواله والليمون.
اكثر من تناول الشاي الاخضر
شرب الشاي الاخضر وقد ثبتت فوائده الصحيه الكثيره ، وهو ايضا وسيله فعاله لزياده فقدان الوزن. الشاي الاخضر يمكن ان يزيد من عمليه الايض ويساعد الجسم على حرق مزيد من السعرات الحراريه وحرق الدهون في البطن.
قلل من تناول اللحوم واهتم بتناول الخضروات
وتشير البحوث الى ان تناول الوجبات النباتيه يمكن ان تساعد في التخلص من الدهون الزائده في البطن وتساعدك على فقدان الوزن. النباتيون يقلون فى الوزن حوالي 20 ? اقل ممن الذين ياكلون اللحوم. ، وتلعب البقوليات دور رئيسي لكونها مليئه بالالياف. كما ان الالياف لها فائده اضافيه لمساعده تشعر بالشبع مع سعرات حراريه اقل.
مضغ العلكه او اللبان يزيل الاحساس بالجوع

حرق 100 سعره حراريه اضافيه
ببساطه عن طريق حرق 100 سعره حراريه اضافيه كل يوم ، يمكن ان تخسر 10 مليون باوند في عام واحد حتى دون اتباع نظام غذائي. وفيما يلي بعض الانشطه لذلك :
للنساء تنظيف المنزل لمده 30 دقيقه .
السير لمده 20 دقيقه يوميا.
الجرى لمده 10 دقائق.

السابق
تصاميم لغرف العاب في روضة اطفال
التالي
صور كتابة متحركة