افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

ما هو الا عشاب لعلاج النحافه

ما هو الا عشاب لعلاج النحافه 20161008 4-Gif

ما هو الا عشاب لعلاج النحافه

ما هو الا عشاب لعلاج النحافه 20161008 4

اعشاب زياده الوزن
النحافه هي نقص الوزن عن المعدل الطبيعي قليلا او كثيرا فاذا كان الشخص متمتعا بصحه جيده وحيويه ونشاط فلا خوف عليه. وقد قال احد الاطباء الانجليز عن الطفل النحيف انه اذا كان نشيطا ومتحركا وحيويا فانه لا خوف عليه وهؤلاء الفئه من الناس هم الذين يعمرون بالرغم من ان اكلهم قليل وتعتبر ظاهره النحافه عند هؤلاء الناس ظاهره طبيعيه . اما اذا كان خاملا بليدا مريضا فانه في مثل هذه الحاله لابد من عرضه على طبيب لانه لابد من وجود سبب مرضي ادى الى حدوث النحافه .
ولمعرفه فيما اذا كان الشخص نحيفا وبالاخص بالنسبه لليافعين والشباب والبالغين وكبار السن فان هناك قاعده بسيطه وسهله وهذا الوزن يخص اي شخص يزيد طوله عن 120سم والقاعده هنا ان نطرح ما مقداره 100سم من الطول فيكون المقدار الباقي هو الوزن الصحيح المناسب للشخص ويكون محسوبا بالكيلوجرام فلو كان شخص طوله 170سم فان وزنه سيكون 170- 100= 70كيلوجراما ومن نقص عن ذلك الوزن مثلا فيكون نحيفا . والنحافه تنشا اساسا من سوء التغذيه الا ان الوراثه تلعب دورا هاما وكبيرا. والحقيقه ان هناك من هو نحيف لانه ينحدر من اسره كل افرادها من النحفاء ويجب ان نعرف ان سوء التغذيه لا يعني قله الكميه التي يتناولها الشخص من الطعام، لكن المقصود بسوء التغذيه ان الشخص لا يتناول اطعمه متنوعه تحتوي على مقادير مناسبه من الفيتامينات والاملاح والبروتينات والنشويات.
الادويه العشبيه والنحافه
الحلبه

اعشاب خاصه لعلاج السمنه و النحافه في الوزن 812777.gif

اعلان 3

يغلى كاس من الماء ثم يضاف اليه ما مقداره 3جرامات من مسحوق الحلبه ويترك يغلي لمده دقيقه واحده ثم يصفى ويحلى بالعسل ويشرب بمعدل ثلاث مرات في اليوم ويستمر الشخص في الاستعمال حتى يحصل على الوزن المطلوب. كما يفيد اكل الحلبه الخضراء كثيرا في زياده الوزن.
2-نص كوب ماء + ملعقه ونص زيت الحلبه من العطار ويشرب على الريق وقبل النوم وتاخذين معاه ملعقه من مربى خرز البقر(مسمى اخر للمفتقه المصريه).
3-اغلي شويه حلبه وعسل وسكر وماي..
وعلشان ما تبين ريحه الحلبه في جسمج.. حمصيها قبل ما تستخدمينها

 

السابق
غريبية جزائرية
التالي
سموثي بارد