افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

ماسك لتبييض الوجه الدهني

ماسك لتبييض الوجه الدهني 20160607 479

ماسك لتبييض الوجه الدهني

ماسك لتبييض الوجه الدهني 20160607 479

ظهور الهالات السوداء في منطقه اسفل العينين نتيجه التعرض للتعب والاجهاد احدى العلامات التي تتسبب في ضيق الكثير من النساء نظرا لاعتقادهن في تاثير تلك العلامات على جمالهن وجاذبيتهن.

تقدم مجله حياتك في هذه المقاله بعض النصائح والخطوات التي يمكن من خلال اتباعها ان تتخلصي من مشكله ظهور الهالات السوداء في منطقه اسفل العينين لتستمتعي ببشره نقيه وخاليه من الهالات المزعجه .
الحمايه من الشمس

اعلان 3

قد تظهر الهالات السوداء في منطقه اسفل العينين نتيجه التعرض لاشعه الشمس دون وجود كريم للحمايه او نظارات شمسيه للوقايه من اشعه الشمس، لتحمي نفسك من ظهور البقع الغامقه الناتجه عن تعرض البشره لاشعه الشمس الحاميه قومي بارتداء النظارات الشمسيه وضعي الكريمات المناسبه للحمايه من اشعه الشمس.
الاقنعه والكمادات

الحرص على القيام بتحضير الاقنعه والكمادات التي تعمل على التخلص من الهالات السوداء بين فتره واخرى من الامور التي تساعد في تخليص البشره من الهالات السوداء، لذلك احرصي على ان تقومي بتحضير كمادات الشاي البارد والخيار لتتخلصي نهائيا من ظهور تلك الهالات المزعجه .
ارفعي راسك اثناء النوم

النوم على وساده واحده فقط يساعد في تجمع السوائل في منطقه الجفن السفلي من العينين مما يتسبب في ظهور الهالات السوداء والانتفاخات المزعجه ، لذلك احرصي على ان تنامي على وسادتين او اكثر واحرصي على ان تكون تلك الوسادات مريحه لظهرك ولرقبتك حتى لا تتسبب تلك الوسائد الكثيره في ظهور الالام المزعجه .
النوم والراحه

تظهر الهالات السوداء في منطقه اسفل العينين نتيجه الارق وعدم الراحه ، ولتتمكني من علاج هذه البقع بصوره طبيعيه قومي بالنوم لساعات اطول حتى يرتاح جسمك وتستعيدي نضره بشرتك من جديد.
كريم يحتوي على السيرم

توجد العديد من الكريمات والمستحضرات التجميليه والطبيه التي تساعد في علاج مشكله الهالات السوداء، قومي باستخدام الكريمات التي تحتوي على عنصر السيرم وذلك لقدره ذلك العنصر في علاج الهالات السوداء.

السابق
انواع البيتزة بالصور
التالي
اسعار شنط باريس هيلتون