افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

وصفة من الزيوت لحرق الدهون بالمغرب

وصفة من الزيوت لحرق الدهون بالمغرب 20161008 1482

وصفه من الزيوت لحرق الدهون بالمغرب

وصفة من الزيوت لحرق الدهون بالمغرب 20161008 1482

يحتوي زيت الزيتون على الاحماض الدهنيه غير المشبعه اي الدهون الجيده ، وهذا ما يميزه عن بقيه الزيوت ويمنحه خصائصه الطبيه التي لا تعد ولا تحصى ومن بينها التخلص من الوزن الزائد.

فلقد اظهرت دراسه طبيه حديثه ان الاطعمه غير المشبعه بالدهون مثل زيت الزيتون تقوم بارسال اشارات الى الدماغ تامره بالامتناع عن تناول الطعام لان المعده اصبحت ممتلئه .
وبحسب هذه الدراسه ، فان الاحماض الدهنيه غير المشبعه تحفز على انتاج مركب ال (Oleoylethanolanide) في الامعاء الدقيقه الذي يمنح شعورا بالامتلاء وعدم الجوع. ولقد اعتبر الباحثون ان هذا الاكتشاف هو بمثابه علاج جديد لمشكله البدانه والاضطرابات الغذائيه الاخرى.

اعلان 3

اضف الى ذلك، تشير العديد من الابحاث العلميه انه يجب استبدال كل انواع الدهون التي يتناولها الانسان وخاصه بعد سن الاربعين بزيت الزيتون وذلك لقدرته على حرق الدهون واضعاف التاثير السيئ للدهون المتناوله في الطعام على تجلط الدم وتقليل خطر الاصابه بامراض القلب والشرايين. كما ان تناول زيت الزيتون بشكل منتظم يقلل من كميه الكولسترول في الدم ويعالج مشكله الامساك اذ انه يعمل كملين لطيف للمعده .

وصفه سريعه للتخسيس

ان انواع الريجيم كثيره ومتنوعه ومن هذه الطرق استخدام زيت الزيتون والماء المحلى بالسكر.
قومي بتناول ملعقه من زيت الزيتون يوميا مع كوب من الماء الساخن المحلى بملعقه صغيره من السكر بين الوجبات لحرق الدهون والتخلص من الكيلوغرامات الزائده . فهذا المزيج يشعرك بالشبع ويسد شهيتك من دون ان تحرمي نفسك من اي نوع من انواع الطعام.

جربيها سيدتي وشاركينا برايك عبر موقع حياتك!

السابق
صور تمارينات رياضية
التالي
رسومات في حب مصر