افضل مقالات مفيدة بالصور مواضيع جميلة

خلطات للوجه الدهني

خلطات للوجه الدهني 20161008 1838
 خلطات للوجه الدهني 20161008 1838

للحصول على بشره صحيه ونضره يجب القيام اولا بتنظيفها. تتعرض بشرتنا يوميا للملوثات البيئيه واشعه الشمس وعوامل الطقس التي تضر بالبشره وتتسبب باتلافها. وفي حال كانت بشرتك دهنيه ، تكون عرضه اكثر لظهور حب الشباب والبثور والرؤوس السوداء. لمعالجه هذا المشكله الجئي الى المنظفات والخلطات الطبيعيه ، فهي سهله وسريعه التحضير وليس لها اضرار جانبيه . نقدم لك هذه الخلطات الطبيعيه لتنظيف البشره الدهنيه ، جربيها واحصلي على بشره مثاليه ونضره .

 

خلطه التفاح والبيض

احضري تفاحه واهرسيها وقومي بخفق صفار بيضه واحده ، وامزجي المكونين جيدا. ضعي الخليط على وجهك لمده 10 دقائق قبل غسله بالماء الساخن. هذا الماسك يساعد على التخلص من حب الشباب والبثور ويقي من ظهورها.

 

خلطه الطماطم والخيار

يعتبر كل من الطماطم والخيار من اهم المكونات الطبيعيه المنظفه للبشره . تعمل الطماطم على التخلص من الرؤوس السوداء، في حين ان الخيار ينعش البشره وينظفها. اهرسي ثمره من الطماطم مع ثمره من الخيار وضعي الخليط على وجهك لربع ساعه قبل غسله. هذا الماسك يساعد على افراز الزيوت الزائده .

 

خلطه العسل والليمون

قومي بمزج ثلاث ملاعق من العسل مع ملعقه من عصير الليمون الطازج وضعي الخليط على وجهك لمده 10 دقائق. جربي هذا الماسك يومياص قبل النوم، ولاحظي كيف تصبح بشرتك نقيه بعد اسابيع.

 

 

 

خلطه الحليب وبشور البرتقالضعي ملعقتين من الحليب البارد واضيفي ملعقه من بشور البرتقال. افركي وجهك بالخليط لمده 10 دقائق واتركيه حتى يجف. هذا الماسك يعمل على تنظيف وجهك وتنقيته.

 

خلطه الموز وبياض البيض

قومي بهرس ثمره من الموز وامزجيها مع ملعقه صغيره من عصير الليمون وبياض البيض. ضعي مزيج هذه المكونات على وجهك لمده 10 دقائق قبل غسله بالماء الفاتر. هذه الخلطه ستنقي بشرتك وتمنع ظهور حب الشباب.

السابق
اعراض عرق النسا عند الرجال
التالي
سلطة الكوسا بالصور